ستندمين !!فيكتور : " ( يحدث نفسه ) ستندمين على فعلتك هذه .. أعدك يا أمي ستندمين كثيرا "
مارلينا : " فيكتور .. فيكتور ، فيكتور ما خطبك هل هناك شئ .. لماذا أنت ساكت هكذا ؟ "
فيكتور : " اااه .. لا شيء أمي لا شيء على الإطلاق "
مارلينا : " حسنا عزيزي سأذهب الى جناحي هل تريد شيء ؟ "
فيكتور : " أمي هل لي بسؤال ؟ "
مارلينا : " بالطبع عزيزي تفضل سل ما شئت "
فيكتور : " أمي متى ساصبح ملكا ؟ متى ستقومين بتتويجي كملك "
مارلينا : " عندما تتعلم كل شئ حول الحكم يا عزيزي .. لا تتسرع ما زال لديك الكثير لتتعلمه "
فيكتور : " اتعلم ماذا ؟ لقد أصبحتِ ملكة من دون أن تتعلمي شئ .. و الآن تريدين أن أتعلم عن الحكم ( وهو ينظر لها بنفاذ صبر ) "
مارلينا : " فيكتور لا تكلمني بهذه الطريقة أنا والدتك و لا تنظر لي هكذا .. و كوني أصبحت ملكة من دون تعلم فلقد عانيت كثيرا و أخطأت كثيرا في بعض امور الحكم .. لهذا اريدك ان تتعلم بعض الأمور المهمة عن الحكم و بعدها سأقوم بتتويجك "
فيكتور : " حقا ستقومين .. بتتويجي ، أمي هل يمكنني البدء بتعلم إذا ؟ "
مارلينا : " بالطبع عزيزي .. ساطلب من مارتن أن يخبرك بكل شيء "
فيكتور : " لا أريد أن أتعلم منكِ "
مارلينا : " حسنا .. سأعلمك بنفسي "سنجد الحل
فيلا : " حسنا حسنا أنا قادمة .. توقف عن تحطيم الباب "
ميشيل : " فيلا .. فيلا افتحي الباب بسرعة "
فيلا : " ميشيل ما بكِ لماذا تبكين .. تعالي الى الداخل هيا ( وهي تقوم بإدخالها الى المنزل ) "
ميشيل : " فيلا ساعديني ارجوكِ ( و دموعها تنهمر على خديها الناعمين ) "
فيلا : " ماذا بكِ ميشيل لقد اقلقتني .. تكلمي "ّ
ميشيل : " لقد هددني بقتله .. لقد هددني بقتل ماثيو "
فيلا : " من الذي هددكِ بقتل ماثيو ؟ تكلمي "
ميشيل : " لقد كنت جالسة مع ماثيو على النهر .. و بعد رحيل ماثيو جاء فيكتور و أخبرني بأنه قد أعُجب بي عندما راني في الاجتماع .. ( و بدأت بالبكاء بصوت عالي و شهقاتها تحطم القلوب ) "
فيلا : " لا تبكِ ميشيل لا تبكِ .. أخبريني ما حصل لكي أساعدكِ ( وهي تمسح دموع ميشيل المنهمرة ) "
ميشيل : " قام بدفعي بقوة على الشجرة و بدأ بتقبيلي و أخبرني بأنني ساخصع له و اذا لم أفعل فهو سيقوم بقتل ماثيو "
فيلا : " يا إلهي .. ماذا سنفعل الآن ( و هي تعانق صديقتها المحطمة ) "
ميشيل : " فيلا .. فيلا ( بصوت ممزق ) أنا لا أستطيع العيش من دون ماثيو أنا أحبهُ فيلا أنا أحبهُ "
فيلا : " لا تقلقي .. سنجد الحل "
ميشيل : " فيلا اريد أن أرى ماثيو و احذره من فيكتور ، ارجوكِ دعينا نذهب اليه الآن ارجوكِ فيلا ارجوكِ ... ( تتوسلها بدموعها الساخنة ) "
فيلا : " لقد تأخر الوقت يا ميشيل أعدك سنذهب اليه غدا "
ميشيل : " اتعديني بذلك "
فيلا : " اعدكِ .. أعدكِ بذلك ( وهي تعانقها مجددا ) "
أنت تقرأ
مملكة ماليديكتا
Mystery / Thrillerملك عقيم و ملكة تحب الاطفال أخ يريد الحكم مملكة مليئة بالجشعين . مملكة ماليديكتا الملعونة رواية درامية خيالية بقلمي شيماء حسني و بدعم اعز صديقاتي Kimrozana7 الاقتباس ممنوع الغلاف للمصممة @Zahraa_BTS_ARMY