chapter 12

87 18 81
                                    

البسوا هتفون 🎧 و شغلوا هذه الأغنية او هذه

وجد غيركِ

ستيفن : " مرحبا ... لورين تبدين مثيرة كالعادة (وهو يمسك بخصرها و يقبلها ) "
لورين : " مرحبا .. ستيفان هل تعلم اين فيكتور هو لم يأتي الى هنا منذ يومين "
ستيفن : " أسمي هو ستيفن و ليس ستيفان و فيكتور لا أعتقد بأنه سيأتي الى هنا بعد الآن (وهو يقترب منها ) "
لورين : " لماذا هل والدته عرفت و منعته ، هل هو مريض "
ستيفن : " أنا هنا معكِ ما حاجتكِ في فيكتور ، يمكنني اسعادكِ أكثر منهُ (وهو يضع رأسه بين خصلات شعرها ) "
لورين : " أبتعد عني (وهي تدفعه بانزعاج) .. لماذا لا يستطيع فيكتور المجيء الى هنأ "
ستيفن : " لأنه وجد غيركِ أيتها العاهرة .. "
لورين : " ماذا تعني بأنه وجد غيري ... هل بدأ فيكتور بالذهاب الى مكان آخر ... "
ستيفن : " لهذا السبب أصبحتِ عاهرة لانكِ حمقاء ، فيكتور وجد فتاة جميلة وهو معجب بها لذا لن يأتي الى هنا لقضاء الوقت "
لورين : " ... اه هكذا اذا ... ستيفان هل تريد أن تقضي بعض الوقت الممتع ( وهي تداعب خصلات شعره ) "
ستيفن : " أخبرتكِ مئة مرة أن أسمي هو ستيفن ، و لكن مادمتِ تريدين بعض المتعة فأنا لا أمانع "

 ستيفان هل تريد أن تقضي بعض الوقت الممتع ( وهي تداعب خصلات شعره ) " ستيفن : " أخبرتكِ مئة مرة أن أسمي هو ستيفن ، و لكن مادمتِ تريدين بعض المتعة فأنا لا أمانع "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

صورة ستيفن

ما الذي تفعله هنا ؟

ميشيل : " أمي سأذهب الى الخارج أشعر ببعض الملل "
كريستينا (والدة ميشيل) : " حسنا ... لكن لا تتأخري و تدعيني أقلق عليكِ "
ميشيل : " لن أتأخر اعدكِ ( وهي تطبع قبلة على خدها و تغادر ) "

……............-_-_-_-_-_-_-_-……………  

فيلا : " مرحبا سموك (وهي تنحني ) ... تفضل ارجوك "
فيكتور : " مرحبا فيلا ... كيف حالكِ (بابتسامة مثيرة على ثغره ) "
فيلا : " بخير سموك .. تفضل بالدخول (وهي تشير بيدها ) "
فيكتور : " لا شكرا .. أردت أن اسألك عن ميشيل "
فيلا : " أجل ... تفضل "
فيكتور : " هل هناك مكان مفضل لديها ، هل تحب الخروج من المنزل للتنزه .. (وهو يبدو مرتبكا ) "
فيلا : " نعم سموك ... أنها تحب الذهاب الى النهر و الجلوس هناك "
فيكتور : " اه .. حقا .. واذا هل تعتقدين أنني ساجدها هناك اذا ذهبت الآن "
فيلا : " لا أعلم .. ربما "
فيكتور : " حسنا .. شكرا لكِ فيلا (وهو يغادر) "

مملكة ماليديكتاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن