15-'عِناق بارِد'

8.5K 1K 60
                                    


...

كانت جينا تقبع أمام نامجون في الكافيتريا صباحاً.

"يقاوِم..؟ أهذا يعني.."رفع عيناهُ لها وأكمل"اني لم أُقابل جونغ كوك طوال هذا الوقت بعد؟! "

جينا اومأت وبدى أن نامجون خائِباً.

جينا تنهدت وسألت:
"انا اتساءل ما بشاعة ما نطقوا بِهِ ليجعلوه بِـهَذا الضعف؟ "

نامجون صمت لِدقيقة ثُم رفع قال بِتردُد:
"في الحقيقة، لم تكُن مُجرد كلِمات! "

جينا قبضت حاجِباها ونامجون وضح:
"والدهُ حاول قتلهُ مُسبقاً!"

اصابت الصاعقة جسد جينا بينما نامجون اكمل سريعاً حتى لا يُغير رأيهُ:
"لقد سئم ويأس مِن حالته الا أمل منها ونزع قناع الأكسجين وحاول خنقهُ قبل أن يجتمع الاطِباء ووالدتهُ"نظر لعيناها مباشرةً بينما يقول"الأمر الغريب كان رد فعل جونغ كوك، لقد رأيتُ كُل شيء، ورأيتُ دموعهُ تتساقط تلكَ الليلة، لقد اعتقدتُ حينها انهُ أفاق واردتُ مناداة الطبيب، لكني فضلتُ الا افعل، لم ارغب أن يستيقظ ويرى حقيقة والديه، لكن بعد هذا اليوم والداه توقفا عن الزيارة، لقد شعرا بالقلق مِن أن جونغ كوك بِطريقةً ما إكتشف أفعالهُما..."

تحطم قلب جينا للغاية، وهذا بِطريقةً ما ذكرها بِوالدتها...

لقد اعتقدت أنها حصلت على اسوأ علاقة ما والدتها لأنها بطريقة ما خذلتها عِندما توفت، وهذا حطمها طوال تِلكَ السنوات، لكنها لم تتوقع يوماً أن يوجد وحشان كَهؤلاء يتظاهران بِكونِهُما اباء.

"سأفعل أي شيء، لأستعيد جونغ كوك"نظرت لأعين نامجون بِكل جدية وصدق واكملت"اعدُكَ، سأجعل جونغ كوك يحصل على ما يستحِق، واجعل حياتهُ عادِلة، فَـهو...يستحق أكثر مِن ذلكَ بِكثير!! "

لقد عاش طفولة قاسية ولم يعش بعدها سوى الحُزن، ألم يحن الوقت لِيُخرِجهُ أحدهُم مِن هذا؟

نامجون إبتسم بِـراحة وقال:
"سأثق بِكِ، تذكري فقط أنكِ وعدتِ بِهَذا!! "

جينا اومأت بِثقة لا تعلم مصدرها.

حالتهُ شِبه ميؤوس مِنها، لكن إصرارها أقوى بِكثير، هل هَذا كافٍ؟

•••

وقفت جينا ونامجون امام غُرفة جونغ كوك.

جينا سألت للمرة الأخيرة:
"الازلت تود مُمحادثتهُ حتى بعد أن اكتشفت انهُ لم يستفق مِن الغيبوبة بعد؟ "

نامجون إبتسم بِخفة واجاب:
"لقد فعلتُ هذا لأكثر مِن عشر سنوات"نظر نحو الباب واكمل"املك اخباراً سارة لهُ...،انا واثِق انهُ يسمعني..."

rabbit or killer? Jk -Newحيث تعيش القصص. اكتشف الآن