5-'التناقُض المُظلِم'

9.7K 1.1K 174
                                    


...

****

كُنتُ اقبع امامهُ.

صمت تام...

نسيم بارِد في الارجاء، عينايّ مُنتفِخة، اُحدِقُ بِها في الفراغ.

لازلتُ في صدمة مِما حدثَ تواً.

كسر هو الصمت:
"كوني شاكِرة! "

رفعتُ عينايّ لهُ بِتساؤل لِيُكمِل:
"كان هَذا هدفي الأول، وسبب تسليمي لِنفسي، لَكِن فشل! "

نظرتُ لهُ بِعدم تصديق لِهُراءه واردفتُ بِصدمة:
"شاكِرة؟!! شاكِرة لأنكَ لَم تقتُلها؟! لقد قتلتَ الحارِس وجعلتها تواجِه الموت وثُم تراجعتَ بِبساطة وتطلُب مِني أن اكون شاكِرة؟؟! "

إبتسم إبتسامتِه الجانبية لِتظهر اسنانهُ الأرنبية ويقول:
"لم يقع أحد بينَ يدايّ سابِقاً دون أن يفقِد حياتهُ، انا اعطيتُها فُرصة، اليسَ هَذا كافياً؟!"

هززت رأسي نفياً بِخيبة أمل:
"ما خطبُك بِحق الجحيم؟! إن اردت التعالُج، اخبرني فقط...لِما تفعل هَذا؟! "

إختفت إبتسامتهُ تلقائياً وبرُدت تعابيرهُ.

تجنب النظر لي وقال:
"هَذا ما قالوهُ لي"نظر لِعينايّ مُباشرةً واكمل"اني وحش!! "

...ماذا؟

مَن قد يقول شيئاً كَهَذا؟

"هَذا لا يكفي، ارجوكَ كُن واضِحاً، مَن قال هَذا؟ ومتى؟ ولِما تعتقِد أنهُ يعنيها؟ ألم تكُن في غيبوبة لِسنوات؟! "

"هذا ما يعتقِدهُ الجميع"وقف مع إبتسامة ساخِرة واكمل"لا تتوقعي مِني أن اخوض نِقاشاً شخصياً مع فتاة مِثلكِ!"رمى بِجسدهُ فوقَ سريرهُ واطلق تنهيدة طويلة واغمض عيناه.

°°°°°

انطلقَ صَوت خروج الطلقة لِأغمض عينايّ بِقوة واضع يداي فوقَ اذني وانهار في البُكاء.

اُريدُ إشارة...إشارة واحِدة ان ريمي بِخير، حينها سأفتح عينايّ!!

سمعتُ قهقاتِها لِأشعُر بِقلبي ينبُض لِلمرة الأولى.

فتحتُ عينايّ بِبُطء وقابلتُها ارضاً بينما جونغ كوك يرمُقني بِإبتسامة نصر وكأنهُ فخور بِما سببهُ تواً.

كان مُسدسهُ ارضاً لِذا لم اتردد في الركض نحو ريمي ومُعانقتها بينما دموعي لا تتوقف.

rabbit or killer? Jk -Newحيث تعيش القصص. اكتشف الآن