.....جينا وقفت بعد ان اشرقت الشمس وقالت:
"هيا، يجب أن نبتعد اكثر بعد قبل أن تصل الشرطة! "كوك قال:
"إن اردنا التنكر، يجب أن تغيري ملابسكِ المليئة بالدماء! "جونغ كوك اقترب نحوها وامسك بِكتفها لتتأوه ويسأل هو:
"هل لازال ينزف؟ الم تربطيه؟ "اجابت بتألم:
"لقد فعلتُ،هو لا ينزف لكنهُ يؤلم"جونغ كوك دون شرح خلع سترته الصوفية السوداء وبقى بِسترة خفيفة بعض الشيء، قدم سترته لجينا وقال:
"إرتديها لِتخفي الدماء! كوني حذرة ارجوكِ..."جينا حدقت بِهِ قليلاً.
لقد بدى قلقاً وهذا ما جعل قلبها يرفرف، لأنها اعدادت أن تكون الطرف القلق والذي يعتني دائماً بالآخر، لكن الآن...جونغ كوك يتصرف بلطف نحوها.
إبتسمت بِرضاً واخذت ترتدي سترته التي باتت عملاقة بالنسبةِ لها ولطيفة لجونغ كوك.
جونغ كوك سخر:
"لا اصدق أن نونا خاصتي بهذا الحجم حقاً! "جينا ادارت عيناها.
"صباح الخير!! "نادى صوت والتفت كلا من كوك وجينا نحو الرجُل العجوز بِلحية بيضاء وملابس مزارع وإبتسامة عريضة.
تبادلوا النظرات قبل أن يكمل:
"يبدو أنكُما متعبان، هل تتودان تناول الفطور معنا؟"دخلت جينا بيت المزارع وتتبعها كوك بِتردُد.
كان بيت بسيط ويوجد سيدة عجوز واطفال حول طاولة الفطور ابتسموا لهم بترحيب.
جينا بادلتهم الابتسام وتأكدت انهُم لا يملكون تلفازاً قبل أن تجلس في كرسي قرب كوك حول طاولة الفطور.
من الجيد أنها بدلت ثيابها قبل أن يعثروا عليها.
قالت الزوجة:
"لقد رأيتكُم بالصدفة بينما اعد الفطور، اخبرت زوجي انكُما مسافرين متعبين واقترح ان نقدم بعض الدعم، فهذا ما نفعله دوماً"كانت سيدة لطيفة وجميلة.
اجابت جينا:
"شكراً لكما، انا اقدر هذا"كوك انحنى برأسه وقال:
"شكراً جزيلاً!"قال العجوز:
"هيا، الوقت يمر، الطعام سيبرد "اومأ كلاهما وبدأوا يأكلون بِرضا.
كان الطعام لذيذ، كان هذا ما يحتاجوه بعد ليلة متعبة كتلك، لقد شعرا بالراحة أن لازال يوجد أشخاص بِهذهِ الطيبة.
أنت تقرأ
rabbit or killer? Jk -New
Romance-"اعلمُ أنيّ القاتِل! لَكِنّي أحتاجُ شَخصاً ايضاً لِيُنقِذَني!!"-مكتملة- #1 Jungkook | Jeon Jungkook |