21-'استسلام'

7.3K 954 173
                                    

.....

"سلم نفسكَ كوك، والديك في مشاكل بسببك! "

وقفَ كوك فوراً وسقط كوب قهوته ارضاً وتحطم.

يجب أن يسرع قبل أن يخسر جينا...مجدداً!!

دخل كوك غرفة جينا التي كانت تبكي بصمت.

جونغ كوك ساعدها على الوقوف بقلق بينما يقول:
"نونا، يجب أن نسرع، الشرطة هنا!! "

لكن جينا امسكت بِكتفها بتألم ونظرت لهُ بِضعف.

وجهها شاحب للغاية وشعرها مبعثر وعيناها منتفخة أثر البكاء، شفتيها فقدت لونها وباتت ضعيفة للغاية.

جونغ كوك رمقها بصدمة بينما تقول بِإرهاق شديد:
"انا...."نظرت لعيناه مباشرةً وقالت"اسفة!!"

ثم إستسلمت واغقلت عينيها للضعف التي تملكها، لم تعد تملك القوة الجسدية او النفسية للإكمال.

لم تعد تملك املاً.

لن يفهم العالم ابداً ابداً انها ارادت السلام والخير، لن يفهم يوماً ان جونغ كوك كان الضحية اكثر من كونه قاتل.

العالم يختار اشخاصاً لوضعهم في القائمة السوداء ولن يأبه لِنيتهم او رغبتهم الحقيقية، فلم يعد يوجد شخص بالعالم...يساعدهما.

في تلك اللّحظة جونغ كوك تصنم.

المرة السابقة كان هادئاً للغاية، لأن جينا كانت معهُ،لكن الآن...جينا نزفت بِشدة وعلى حافة الموت ولا يوجد مجال للهرب!!!

ان يفعل شيئاً غبياً افضل من الوقوف هكذا!!

جونغ كوك حمل جسدها فوق ذراعيه وخرج من النافذة للحقول الخلفية حيث سيارتهما.

وضعها في كرسي وذهب لكرسي السائق واستعد للرحيل بينما توقفت سيارات الشرطة امام البيت.

السيارة لا تتحرك.

نظر كوك للمؤشرات وكان الوقود قد نفذ ليلعن ملايين المرات على حظه.

اسرع كوك بالخروج وحمل جينا مجدداً.

كان الوقت في غروب الشّمس وفكر أنه بهربه ومجييء الليل ستفقد جينا دمائاً كثيرة وتموت.

هل يمكن أن تسليم نفسهُ هو الحل الأمثل؟

تذكر كوك كيف إخترقت الرصاصة كتفها وكان هذا في البداية لتحميه منها.

rabbit or killer? Jk -Newحيث تعيش القصص. اكتشف الآن