...اُغلقت القضبان على سول بي.
لقد سُجِنت.
كما ينتهي الأمر دوماً وتتغلب جينا عليها.
كان الأمر مشابه مع جيمين الذي كان يجلس بالسجن في كآبة.
لقد تدمرت حياتهُ لأنه وقع في حب سول بي وتجاهل جينا.
إن كان ادرك الحقيقة من البداية لما كان يجلس هنا ولما كانت جينا تكرهه الآن.
نامجون اختفى تماماً بعد اعلان خبر قتل جونغ كوك.
جينا دخلت في اكتئاب حاد ولم تعد تنطق بحرف أو تخرج من غرفتها.
كانت تلوم نفسها بـ استمرار.
إن كانت تمكنت من معالجته في وقت ابكر او حمايته من سول بي لكانت معهُ الآن يعيشان بسعادة.
هو حتى لم يحصل على إنتقامه بسببها.
حاول هوسوك وتايهيونغ ووالدها مساعدتها بشتى الطريق لكن لا أمل.
لقد خسرت ريمي وخسرت جونغ كوك.
لقد اعتادت ان تتذمر لأن والدة ريمي تخلت عنها وبقت ريمي وحيدة وتتذمر لأن جونغ كوك لم يحرز أي تقدم او مساعدة في العلاج.
لكنها الآن تدرك كم كانت حياتها مثالية وسعيدة، لا يهم كيف كانوا مرضى او كم واجهوا من مشاكل، لكنهم كانوا معاً وهذا كافٍ لها، لكن الآوان قد فات.
تتذكر في بيت المزارع عندما كان كوك واثقاً من انهما سيكونان معاً للأبد.
كان واثقاً ان النهاية ستكون سعيدة ووعد بأنه سينتظرها للأبد لإثبات حبه لها.
لقد اعتقدت جينا في هذا الوقت انهُ محق، لأنها لم تتوقع انهما سيواجهان ما هو اسوأ، لكنها كانت مخطئة تماماً...
تتذكر كيف تخطت الجميع لرؤيته وقبولها به عندما رفضه العالم بأكمله.
تتذكر قبلتهُ لها عندما شعر بأنهما ستنتصر عليه في السيطرة على علاقتهما.
تتذكر عندما حاول قتل ريمي في البداية وعندما حاول قتلها.
لقد كانت خائفة دون سبب، كيف تخاف إن كان من يهددها بالموت يحبها؟
تتذكر لقاءهما الأول.
كيف عانقها وطريقة قوله:
"هذا لقائنا الأول....نونا!!"
أنت تقرأ
rabbit or killer? Jk -New
Romance-"اعلمُ أنيّ القاتِل! لَكِنّي أحتاجُ شَخصاً ايضاً لِيُنقِذَني!!"-مكتملة- #1 Jungkook | Jeon Jungkook |