💩 هنا الغيره والعقل الصغير 💩
ادعو يعتمدون درجات الترم الاول ولا ينجحونا بليز😭
_______________رن جوالي وانا نايمه قمت وانا نص وجهي مخدر ارد عليه
ود : هلوو🧟♀️🧟♀️🧟♀️
*صوت غريب* : الو هلا .. انتي ود صح؟
ود ، تو تستوعب : اأاا.. هلا هلا اي انا ود !!
: طيب انا مندوب ممكن تفتحي لي الباب معي لك هديه ☺️
ود *مفهيه* : هاا هديه ؟؟ ايي باب ؟ لحظه انت منو؟؟
: *ماسك ضحكته* قلت لك انا مندوب ومعي لك هديه تبغيها ولا ترفضينها ارجعها لصاحبها؟
ود : هديه شنو بضبط مافهمت ؟؟ 🧟♀️🧟♀️🧟♀️
: يا اختي هديه مغلفه ماعرف ايش فيها احد حاب يهيديها لك اذا تبغينها افتحي لي الباب لان عندي هدايه اخرى وماعندي..
ود : منو ارسلها زين ؟؟ انا ماطلبت من احد هديه (قالك كونان)
: افهم من كلامك انك ماتبغينها ؟ طيب انا ماشي !
ود ، بتلعثم : لااا للـ.. لاا لحظه الحين افتح *فضول*بعد ما افرجت عن المسكين راح يركض حتى ما قال عفواً !
وانا رحت اركض لغرفتي حطيت الهديه وقعدت اتفقدها لي ساعه وحركات تحري نظام بصيد الي ارسله ولما فتحتها لقيت بطاقه مكتوب عليها "كل عام وانتي بخير" -من اجوان- ..
غير اني انصدمت من غبائي صارلي ساعه اخز البطاقه استغربت منو اجوان انا ماعرف احد اسمه اجوان بحياتي كلها وفجأه تذكرت اني بمدرسه وفي فوق الالف طالبه معاي ! 💁🏻♀️ (🦓)
داومت ثاني يوم كلي سعاده وفرح لابسه السواره الي هي هدية امس ولقيت بوجهي خلود تضحك معها هديه !!
خلود ، مبتسمه : تفضلي !
ود ، فاهيه : هاا! يعمري شكراً بس شدراك ؟
خلود : سنابك !!
ود : ااااههااااااااااضحكنا على غبائي شوي وبعدين صعدنا للصف وهي كانت تسبقني بسنه ف انا رحت صفي وهي راحت صفها بعدين رجعت لي بنص الحصص ونادتني ؟؟
طلعت من الصف وهي برا تنطرني والمفاجأه كانت ...
: مرحبا انا سلوى !
ود ، مستغربه : اهلين *اطالع لخلود*خلود وجهها يعطي الوان🌞
سلوى : اشبك ؟ *تسألني*
*رجعت طالعت لها*
ود ، تضيع السالفه : لاا بس ماعرفتك ! ☺️
سلوى : اي انا جديده هنا وقديمه بنفس الوقت *تضحك*طبعاً هي تنقط عسل وتخرفن بس انا ماهضمتها من البدايه كني كنت حاسه 💔💔
وفجأه صار الي انا للحين ماني مستوعبته !!!!
قربت مني سلوى ووجهها في قمة البرود شدت قميصي لها وهمست بأذني ...
ووقتها عيوني طلعو من راسي من الصدمه !
أنت تقرأ
العِشقُ الصامِتْ
Romance"لما تكون العيون حديثها اعمق من اللسان .. هذه هي لحظة الحب" هنا منبع الفضايح!!!!!!!!! - المهم ياقوم انا كنت متعوده اكتب قصص خياليه واحط فيها شوي من نفسي لكن ماتوقعت ان الاكشن الي ألفها راح تصير لي في الحياه الواقعيه واحط نفسي بين القصص هذي ف.. -قررت...