البارت 4 "من متشرد الى اليف"

17 2 0
                                    

آخر اللحظات الحزينة... في البارت السابق!!!
خطف النمر للقط وتغلب الاسد على الذئبين وعلى الرغم من ان القط قد هرب منه حين المواجهة لكن الاسد قد عرف اين قد يختبأ فهو ليس مكانا صعبا!!!
يا ترى ماذا سيحصل للذئبين والقط؟ وهل الذئبين اصلا على قيد الحياة؟ سنعرف كل الاجوبة لكن ليس في هذا الفصل فقط...
الاسد: هه لقد هرب اذا.. لكن للأسف قد عرفت اين يمكن ان يكون كما لا يوجد مكان غيره بظنه انه آمن وبعيد عن المشاكل ولكن يبدو ان العكس سيتبين!!!
في الادغال وامام التماثيل...
الاسد: كم هو غبي فهذا المكان هو اكثر مكان مكشوف في العالم.. حسنا يكفي لعبا ايها القط فأنا اعرف انك الآن تسمعني لذا انا أحذرك انت محاصر الآن اما ان تأتي وتسلم نفسك او سآتي لأخذك وبالقوة.
القط بصوت منخفض: اوه لا انه يعرف انني هنا ماذا افعل؟ علي فعل اي شيء يا ترى الا يوجد مكان للاختباء؟ هممممم
الاسد: حسنا ايها القط يبدو انك لا تفهم الا بالقوة لذا سآتي اليك!!
ليذهب الى بيته ولكن..
الاسد: اين هو؟ لكن كيف؟ لقد كنت اسمع صوته وهو يتكلم مع نفسه كالابله اين يمكن ان يذهب؟ حسنا اذا بدأنا لعبة الغميضة من جديد.
فبدء الاسد بالبحث عنه لكنه لم يجده فكيف يعقل؟
الاسد: يا ترى هل يوجد اكثر من بيت خلف هذه التماثيل لم يخبرني بها نمر الادغال؟ على اي حال سوف ابحث عن اي مدخل سري مؤدي الى مكان غريب.
فذهب الاسد ليتنفس القط بعمق وارتياح: اخيرا لقد ذهب.. يبدو لي انك انت الابله هنا.
كان مختبئا في فجوة صغيرة جدا فوق لذا لم يشعر به الاسد.
في بيت الذئب المخادع
النمر: كم هما غبيان هل يرياني مثلهما كي لا استطيع فك حبل؟ حقا اغبياء على كل حال بالتأكيد الاسد قد تغلب عليهما لذا سأذهب اليه.
قبل ان يصل الى التماثيل...
النمر: اوه هل هذا الاسد؟ ماذا يفعل هنا؟ اسددددد (يصرخ)
الاسد: من هذا؟ (ينظر لاتجاه الصوت) أوه النمر بالتأكيد.
النمر: ماذا تفعل؟
الاسد: ابحث عن القط الغبي.
النمر: لكن الم تمسك به؟
الاسد: نعم لكنه قد هرب حين كنت اتصارع مع الذئبين.
النمر: ان لم اكن موجودا فأنت لا تستطيع التصرف بأي شيء.. قلت لك ان لا نلاحقه لأنه لا يستطيع التغلب علينا مهما حاول مع اصدقاءه واهله واي احد حتى لو شكل جيشا كاملا.. وايضا ماذا تفعل هنا؟
الاسد: الم اخبرك يا ناسي الذاكرة؟ انا ابحث عن القط.
النمر: لكن لما هنا اذهب وابحث في بيته وليس هنا.
الاسد: لقد بحثت في بيته ولم يكن هناك.
النمر: اذا لماذا تبحث فلا يوجد مخبأ هنا؟
الاسد: لم اكن اعرف.
النمر: انا انصحك ان لا تفكر به كثيرا فهو لا يستطيع فعل اي شيء.
الاسد: اذا كنت تنصحني بهذا الشيء فإذا لما لا تنصح نفسك فقد كنت تلاحقه دائما قبل موت والديه.
النمر: لم اكن الاحقه بل كنت اتسلى به قليلا.
الاسد: اذا فلنذهب الى الجبل.
حين وصلوا الى الجبل...
النمر: انظر الغبيان مازالا هنا هل قتلتهما ام ماذا؟
الاسد: ربما.
النمر: لا تجعل نفسك مستر غموض وقل بسرعة.
الاسد: لا لم اقتلهما لكنني قد كسرت بعض اجزاء جسمهما.
النمر: كم هما غبيان لا يستسلمان منذ سنتين ونحن نحذرهم هيا لنضعهم خارج الكهف.
بعد ان وضعاهما خارج الكهف..
الذئب: ايها الذئب المخادع.. ايها الذئب المخادع.. ايها الجبان هيا تكلم.
الذئب المخادع: ماذا؟
الذئب: هل تستطيع ان تتحرك؟
الذئب المخادع: نعم مجرد كدمات بسيطة وانت؟ لقد انكسرت صحيح؟
الذئب: ليس مكسورا لكنه يمنعني من الحرك.
الذئب المخادع: هل آتي بالقط؟
الذئب: لا بل احملني على ظهرك.
الذئب المخادع: حسنا.
في طريقهم الى البيت قد رأوا القط آتيا بنفسه
الذئب: غريب نحن في طريق واحد.
القط من بعيد وهو يناديهم: ايها الذئب (بعد ان وصل) ايها الذئب هل حدث لك شيء؟
الذئب المخادع: لا ابدا لم يحدث اي شيء فقط بعض الكسور الغير بسيطة.
الذئب: كفى عن البياخات.
القط: ماذا هل انكسرت؟
الذئب: تقريبا.. يبدو انهم لم يجدوك.
القط: بلى لم يجدوني.
الذئب: وما بك يا شارد الذهن؟ (يقصد الذئب المخادع)
الذئب المخادع: هل تعرف يا ايها القط.. دع تكوين الجيش علي فلدي خطة جيدة وخطيرة...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يا ترى ما هي خطة الذئب المخادع؟ وهل سينجح بها؟ سنرى هذا في البارت المقبل...

من متشرد الى اليفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن