كيف سيهجم القط واتباعه على النمور من دون المخادع؟ وهل سينجحون؟ سنرى هذا في البارت الخرافي والمشوق هذا..
القط بعد ان قرأ الرسالة: اذا علينا ان نهجم قبلهم!!
الذئب: ماذا تقصد فنحن اضعف واقل عددا بكثير منهم.
القط: ناولني ورقة.
ليعطي الذئب ورقة من التي بجانبه ويسأل: ماذا ستفعل؟
القط وهو يكتب: لن نبقى مكتوفين وان بقينا فسيظن القائد الاكبر اننا سنستسلم لكننا لن نستسلم مهما حصل.
الذئب: وهل تكتب رسالة له؟
القط: نعم.. ايها الخادم ادعو الجميع الى الساحة الخلفية سيكون لدينا اجتماع بعد نصف ساعة.
الخادم: حاضر يا سيدي.
الاخ: لا اظن ان ما تفكر به امر جيد فنحن بالتأكيد لن نهزمهم.
القط: بالطبع لن نهزمهم لكن على الاقل يجب ان نرد عليهم كي يعرفوا اننا لا نخشى شيئا.
الذئب: سوف اراك في قبرك.
الاخ: هذا ليس وقت المزاح.
الذئب: هذا ليس مزاحا إنما توقع مستقبلي.
القط: لا تثرثرا كثيرا وافعلا شيئا مفيدا.
الذئب: كماذا؟
القط: لا اعرف اي شيء.
الذئب: حسنا اذا انا سأذهب لأدرب التباع جيدا.
الاخ: وسأجد آخرين جدد.
القط: اذا اذهبا وقما بما تريدان لكن اسرعا لأننا سنهجم غدا او ربما بعد غد.
الذئب: حسنا اذا.
الذئب بعد ان خرج من غرفة القط: لنفترق.
الاخ: نعم.
فقام كل منهما بفعل شيء يساعدهم.. كانت مهمة الذئب التدريب..
الذئب بعد ان جمع عددا من التباع: اليوم علينا ان نكون نفسنا لكن اقوى!! يجب ان نكون اقوى من الآن في غضون عدة ايام فقط وإلا سنهزم وكيف سنكون اقوى؟ بالتدريب القاسي!! سيكون كل شخص ضد اثنين من اصدقائي الاقوياء.
احد اصدقاء الذئب: ان لم تكونوا مثلنا فسنكون جميعا في مشكلة.
الذئب: والآن ليبدأ التدريب!!
...
بينما كانت مهمة الاخ تجميع حيوانات كاتباع (زيادة العدد)
الاخ بعد ان جمع عددا من التباع: اليوم.. كل من لديه اصدقاء، اقارب، اهالي وحتى من لا تعرفونهم عليكم ان تأتوا به الى هنا بشرط ان يكون حيوانا بحجم متوسط او اكبر وبعد ان اوافق على انضمامه ستأخذونه الى غرفة التدريبات التي يديرها الذئب في الممر 1.16 وبعدها تكملون بحثكم، كما لا تذهبوا بعيدا جدا فالمعركة على الاغلب ستكون غدا، والآن ابدئوا!!
احد الخدام: مهلا لحظة يا سيدي.. القائد سيقيم اجتماعا مهما ويريد الجميع في الساحة الخلفية.
الاخ: اوه صحيح.. اذا بعد الاجتماع.
...
ولكن بالتأكيد لن يستطيعوا ان يتغلبوا على النمور بهذه السرعة فالنمور مملكة كاملة قد انشئت منذ عشرات السنين فكيف س"يصمدون" امام النمور؟ سنرى هذا..في الساحة الخلفية..
القط: اليوم سنقاتل كما لم نقاتل من قبل.. يجب علينا ان نكون اقوياء في غضون يومين رغم ان هذا يبدو شبه مستحيل لكن على الاقل حاولوا لأننا سنقوم بالهجوم بعد يومين ويجب ان تكونوا جميعكم مدربين جيدا وامامكم سأقوم بإرسال مساعدي اليهم لكي يعطيهم الرسالة التي هددتهم فيها وحذرتهم (يعطي الرسالة للمساعد) وقبل ان تقوموا بالتدريب سأقول لكم ان تتدربوا لكن بحذر كي لا تتعبوا في الهجوم..
استمر الاجتماع لنصف ساعة ثم انتهى ليعود كل احد الى ما يفعله..يوم القتال..
ثلاثة.. اثنين.. واحد!!
قد كانت تبدو كآخر الكلمات لبعضهم.. لكن ايضا ككلمات مشجعة لغيرهم.. يا ترى ما هو مصيرهم وماذا سيحصل لهم؟ سنرى هذا في البلرت القادم..
وايضا آسف لأني ما طولت البارت☺💔
أنت تقرأ
من متشرد الى اليف
Aventuraحين يكون هناك قط صغير يحاول البحث عن مسكن له ما الذي يحصل؟ وبخاصة بعد ان يتم التهام والديه من قبل اسد مخيف وشرس وضخم جدا وهما يحاولان ايجاد طعام له فبالتأكيد سيواجه مشاكل وصعوبات كبيرة جدا كما انه كان يحاول اكتشاف من قتل والديه لكي ينتقم منه فهل سي...