حيوان عادي كباقي الحيوانات يعيش حياته العادية كباقيه في هذا العالم.. لكنه لم يتوقع حدوث هذا الامر وهو منتصر..
يرمي ذلك النمر الخادم الطعام في الحفرة ويذهب كما لو ان شيء لم يحدث..
القط: طعام مقزز.. لماذا يرمي الطعام ان كان سيأكلني؟ .. ليثني لم اقم بكل هذا من البداية.. من توقع.. ان الذي يفوز يمكن ان يموت بلحظات فقط؟ كما حدث معي.مرت الايام والايام وهما يبحثان عنه.. كان يفصل بينه وبين القط متران فقط.. لكي ينقذه
الذئب والاخ.. لم يتوقعا ان يسرق هكذا.الاخ وهو يركض: لم اجده.. ماذا عنك؟
الذئب: لم اجده ايضا.. للأسف.. يبدو اننا فشلنا في حمايته.. ان لم نجده عما قريب فيمكن ان لا نجده ابدا
الاخ: من المستحيل ان نجد القط هكذا.. لا بد من انه في مكان لكن اين؟
الذئب: لا اعرف.. لكن ربما سنعرف في وقت قليل بعدبعد 6 سنوات
( عام 2026)...: ايها القائد ارسل احد ما رسالة لك.
...: ومن هو؟
...: احد ما من فصيلة ذئاب الجبل.
...: وما الذي يفعلونه في منطقتنا؟!
...: لا اعرف لكنه تحداك وقال انه سيقتل كل من يعترضه ولا يرحمه.
...: اذا هو يرى نفسه قويا.. لا مشكلة.. سوف نرى ان كان يستطيع ان ينفذ ما يقوله.. جهز الجيش.
...: حاضر.في مكان آخر
الاخ: لقد تحدانا؟
الذئب: نعم.. لكنني واثق انه لن يقترب منا فهم فقط سبعة ونحن كثيرون.
احد الذئاب: نعم انهم فقط سبعة.. مع صفر على يساره. ( 70)
الذئب: ماذا؟!! هل هم يهجمون؟
احد الذئاب: نعم
...: هيا اخرجوا من مخبئكم لكي نرى من الاقوى.
الذئب: لا بأس.. لنخرج يا جماعة.
ليخرجوا وينصدم الذئب
...: هل انصدمت؟ لأنك قد رأيت قوتنا وكثرتنا!!
الاخ: ما بك لما انت منصدم؟
الذئب: ليس بسبب انك عدونا.. بل نحن نعرفك!!قبل ستة سنوات
( عام 2020 )الخادم: ايها القط.. قائدنا يدعوك.
القط: لماذا؟
الخادم: لا اعرف.. لكنه امر مهم.بعد ان ذهب
القائد: انا اريدك لأمر ما.. وعليك ان تنفذه وإلا ستموت.
القط: وما الامر؟
القائد: الجيش......عام 2026
...: عن ماذا تتحدث ايها الاحمق.. انا لا اعرف احدا غير اتباعي النمور الاقوياء.
الذئب: الست.. القط الذي قتل الاسد والداك؟
الاخ: ماذا؟! لكنه بالتأكيد ميت الآن.
ال**: وكيف تعرف يا الذي لا اعرفه.
الذئب: انت تشبهه.. تشبه قط الادغال (الjungle) وبالاخص.. القط الذي اذكره.. وبالإضافة الى انك لا تشبه النمور كثيرا.. انت كالقطط الضخمة (في عقله: لكنني لم ارى قطا كبيرا من قبل).
القط: هذا مضحك.. لا اعرف شخصا غير شراستي!!
ليهجم هو وجيشه على الذئب والاخ وللأسف صديقنا القط الذي نعرفه وتحدثنا عنه طول القصة قد تحول الآن الى نمر لا يعرف الرحمة ابدا..
وبالطبع اعداد النمور اكبر واكثر قوة من الذئاب فقد انسحب الذئب وهرب هو وجيشه لكي يستطيعوا فهم ما الذي يحدث للقطبعد الانسحاب
هربوا ووصلوا الى مكان ما وبعدها قال الذئب: انا واثث انه القط.. يبدو انه نسي ذكرياتنا بعد ان اختطفه النمر.
الاخ: لكن السؤال.. من اين قد اتى كل ذلك الجيش الكبير؟ يبدو ان يوجد معبدا او مخبئا سريا يختبئون فيه.
الذئب: نعم.. ولكننا لا نعرف اين هو ذلك المخبئ لذا علينا ان نجده.. واظن ان لدي فكرة مناسبة.بعد وقت قصير وبمكان آخر
يخرج الذئب رأسه قليلا من وراء الحجرة التي اختبأ هو واخ القط فيها ليقول الاخ: لا اظن ان خطتك ستنجح.. وحتى ان اكتشفنا اين هو مخبئهم السري فبالتأكيد سيمسكون بنا.
الذئب: اظنني قد عرفت اين ذلك المخبئ.
الاخ: واو بهذه السرعة.
ليخرج الاخ ايضا رأسه من وراء الحجرة وينظر الى المكان الذي ينظر اليه الذئب.. انها شجرة.. كبيرة ولديها مدخل متوسط الحجم.
ليدخلا من خلال ذلك المدخل ويقعا فجأة ويفقدا وعيهما..بعد القليل من الوقت استيقظ الاخ وحاول ان ينهض الذئب ايضا.. لينهض وبعدها ينظرا جيدا من حولهما.. انه المخبئ بالفعل.
الاخ: واو تصميمه دقيق وراقي جدا.. يبدو ان هذا هو مخبئهم.
الذئب: ممتاز.. الآن علينا ان نتسلل ونرى ما الذي يوجد.ليتجولا في المكان قليلا لكن ليس لوقت طويل..
احد اتباع القط: ايها القائد لقد القى حراس الدرجة السادسة عشر القبض على ذئب وحيوان آخر في الممر رقم 7 12.
القط: ذئب؟ في مخبئنا؟!! علينا ان نقتلهما في الحال!!
احد الحراس الذين يحرسون القط: في الواقع يا سيدي.. لدي فكرة افضل.ليأتي القط الى الممر 7 12 ويقول: هه.. فردان آخران سينضمان الى هؤلاء الحيوانات.. ضعوهما في احدى الحفر وتأكدوا من عدم وجود اي مخرج او شخص تابع لهما.
الذئب في الطريق: مستحيل يا ايها القط!! بعد ان ساعدناك وضحينا بأنفسنا من اجلك وفعلنا كل ما نستطيع فعله لك تقوم بحبسنا في مكان من دون اي مخرج او اصدقاء؟
القط: اوه انتما تذكرانني.. تأكدوا من ان لا تطعماهم كثيرا.
الاخ: يبدو ان خطتك قد فشلت.في مكان آخر
احدى الشخصيات القديمة (احزروا مين هو☺☺): لا.. لم تفشلا تماما.
في سواد الليل ذلك الشخص القديم الذي يعرفهم يقوم بشيء ما.. من خلال "قواه السحرية" !!
يا ترى من هو؟ وماذا سيحدث للذئب والاخ الذان فشلا في "انقاذ" القط؟ سنرى هذا في البارت القادم..
يتبع..........
أنت تقرأ
من متشرد الى اليف
Phiêu lưuحين يكون هناك قط صغير يحاول البحث عن مسكن له ما الذي يحصل؟ وبخاصة بعد ان يتم التهام والديه من قبل اسد مخيف وشرس وضخم جدا وهما يحاولان ايجاد طعام له فبالتأكيد سيواجه مشاكل وصعوبات كبيرة جدا كما انه كان يحاول اكتشاف من قتل والديه لكي ينتقم منه فهل سي...