البارت الخامس "من متشرد الى اليف"

10 2 0
                                    

بعد ان فكر الذئب المخادع بخطة يا ترى هل ستنجح وسينتقمون من الاسد؟ هذا مجهول لكن في النهاية يوجد خيارين فقط فماذا سيكونان؟... الذئب المخادع: هل تعرف يا ايها القط.. دع تكوين الجيش علي فلدي خطة جيدة وخطيرة.
الذئب: وما هي هذه الخطة.
الذئب المخادع: لا تقلقا فأنا لن اخبركما وسأفعلها بنفسي وخطة محكمة ومن دون خطورة لي.
الذئب: مستحيل فهذا خطير!!!
الذئب المخادع: قلت لك انها محكمة ومن دون خطورة.
ينظر القط للذئب بمعنى هل يتركه يذهب بنفسه ام يمنعه.
الذئب: حسنا كما تريد لكنني احذرك ان هذا خطير.. اوه لقد نسيت انت اكثر ذئب مخادع في العالم ولا يحدث لك شيء حتى ان الاسد قد كسرني بينما انت لا اعرف كيف نجوت.
الذئب المخادع: لماذا تظن اسمي مخادعا؟

بعد ان ذهب يا ترى ما هي خططه وهل ستنجح؟
وماذا سيفعلانه الذئب والقط لمنع الاسد والنمر حتى مجيئ الذئب المخادع؟ ...

بينما القط يساعد الذئب للذهاب الى بيته رأى الذئب شيئا غريبا قرب بيته..
الذئب: ما هذا؟
يقترب اكثر لرؤية هذا الشيء.. انها علامة من الاسد تدل على عدم العبث معه (الجمجمة والعظمتين)
الذئب: لا.. لا يكفي هذا فقط بل..
القط: ماذا يوجد؟
الذئب: انها بالتأكيد من الاسد يحذرنا بعدم العبث معه.. سبق وقد تعاركت معه مرتان.
القط: هل فعلا قد واجهته في السابق؟
الذئب: نعم وانا احذرك.. قبل سنتين.......................

2018 / 12 / 21       الماضي

بينما الذئب يمشي بهدوء من دون وجهة محددة يختنق فجأة.. يندار بعد ان ترك ليرى اسدا شرسا ضخما ومخيفا يلاحقه فيخاف من شراسته حتى يهجم عليه الاسد ويضربه بكل قوته والسبب بأن في الشتاء تختبأ اغلب الحيوانات بسبب البرد فلم يعد يوجد غذاء للأسد فيبدء بضربه واخذه الى مخبأه لأكله وفي هذه اللحظات يبدء القتال ليتعاركا بكل قوتهما ولكن الاسد اقوى من الذئب بكثير ليهرب الذئب في وسط المعركة وينادي ثلاثة اصدقاء له للمحاربة ومن بينهم الذئب المخادع ولكنهم قد توقعوا ان يخاف الاسد ويستسلم لكنه بالعكس قد بدء يضحك ويبدو اكثر شراسة مما جعل الذئاب يخافون قليلا ثم هجموا عليه.. لكن للأسف الاسد لا يهزم فهو لو يغضب يستطيع فعل اي شيء..
هزم الذئب واصدقاءه الثلاثة فأخذ الاسد الذئب والذئب المخادع الى كهفه لكي يأكلهما وكان سيأخذ الآخرين ايضا لكن عندما عاد مجددا قد كانا هاربين من المنطقة..

بعد ان القى بالذئب وصديقه في الحفرة قد كان الذئب يعرف ان لدى الذئب المخادع خطة للخروج لذا سأله: اعرف ان لديك خطة للهرب اخبرني كي نخرج مع بعض.
الذئب المخادع: ليس لدي اي خطة.
الذئب: انا اعرفك مستحيل ليس لديك حيلة لخداعه.. على اي حال لاحقا سوف نرى.
بعد قليل قد كان الذئب مستلقي قليلا ثم خطر الى ذهنه سؤال كان سيطرحه الا ان رأى صديقه لم يكن موجودا فذهل بسبب اختفاءه السريع فلم يمضي وقت كثير منذ ان استلقى الذئب وابعد نظره عن صديقه ثم قال بنفسه: عجبا لقد بقيت وحدي هنا وقد خدعني وهرب بنفسه.. ان اعرفك ايها المخادع انا اعرفك اذا كيف سأخرج من هنا وبالتأكيد الاسد جائع ولن يجعلني ابقى حيا حتى غد...
ليأتي فجأة صوت الاسد فرأه الذئب وقرر ان يواجهه بالاضافة الى انه بالتأكيد قد تعب من المواجهة فقد واجه اربع ذئاب ضخمة وقوية فأفلت من هذه الحيلة وهرب بعد ان واجه الاسد لكن الاسد لن يدعه ينجو فلحق به الى ان رأى شيئا..
الاسد: عد ايها الذئب.. اوه.. غزال.. لن تنجو مني ايها الاحمق.
فلحق به.

                               الحاضر

القط: اذا هو قوي؟
الذئب: هل تمزح معي؟ لا احد يستطيع هزيمته وكما انه الآن اقوى من السابق حتى فمستحيل ان نهزمه.
القط: كفى عن هذه الافكار فكر قليلا بإيجابية.
الذئب: للأسف الايجابية لن تفلح في معركتنا.. انا اشعر بهذا.
القط: وكيف تشعر؟
ثم رأى الذئب مغمض العينين ففعل القط نفس الشيء.

                           المستقبل  

بينما المخادع يهرب من الجيش الذي يلحقه يتحدث معه الذئب: ماذا حصل؟

المخادع وهو يتنفس بصعوبة: لقد.. انقلبوا.. ضدي.

الذئب: كيف ذلك؟

المخادع: سنتحدث.. لاحقا.. اهذا القط؟ ومعه الاسد والنمر؟

الذئب: كما ترى.. انتبه!!

ليصل الجيش المكون من الذئاب والنمور والفهود وما شبه ليسحق المخادع ويبقى الذئب بنفسه

الاسد: أرأيت ايها الاحمق هذا ما يحصل لمن يعبث معي وسوف تسحق انت وقطك الاحمق ايضا

الذئب: لا تفعلها!!

يخفض الذئب رأسه وهو يفكر كيف قبل شهر قد وعد القط بأن يحميه ويعيد اليه حقه من خلال التغلب على الاسد وها هو الآن بسببه الى اين وصل بمكان يحبسه الاسد ويهدده بقتله بأي لحظة..

الاسد: اوه هل تفكر لماذا قد ساعدت القط وشجعته على مواجهتي والآن بسببك سيموت!!

فيبدأ الاسد بقتل القط.

الذئب في الحقيقة وهو مغمض العينين: لا لا لا!!!
القط: ماذا؟ لقد فعلت مثلك تماما ولم ارى شيئا غير الظلام.
الذئب بصوت منخفض: علي منع حدوث هذا.

عند المخادع

الذئب المخادع: اذا لقد عرفت؟ حسنا اظن انني سأبدأ بخطتي وسيغير طريقة تفكيره اتجاهي..
سترى..

يتبع في البارت القادم..

اذا بقيت من دون ما اصاب بكورونا او تجيني قذيفة من عند الله ما بعرف وين او ينقطع الغاز والاكل ولسى اصلا ما وصل كورونا عسوريا🌚🌚
ما يبين اشو يصير😂😢😭😭🌐🌎🌐

من متشرد الى اليفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن