البارت السابع "من متشرد الى اليف"

12 1 0
                                    

الذئب المخادع: لطالما قد اردت ان اقتلك واليوم سيتحقق هذا الامر!!

الاخ: اذا كما ترى هذا هو مخبئي السري المؤقت.
الذئب: كيف وصلت الى هنا؟
الاخ: بدأ الامر عندما رأيت ذئبا متوترا..

هل تريدون ان تعرفوا القصة المخفية وراء عائلة القط؟ وان تفهموا كل القصة؟ فقط تابعوا هذا البارت..
الاخ: لقد بدأ كل هذا عندما وجدت ذئبا متوترا على الطريق كنت وقتها لا اعرف من انا واين انا واين والداي وهل لي اخوة ام لا كما انني كنت اشعر بألم على رأسي.. اقدم شيء اتذكره حتى اليوم هو الاسد وهو يقتلنا
القط: ماذا؟!!
الاخ: لا تقاطعني.. كنت اسمع الاسد وهو يأكلهما وحينها قد شعر بي فأراد ان يجعلني ايضا مخزونا لطعامه.. لا اتذكر بالضبط متى كان هذا لكن على الاغلب في الشتاء اي قبل سنة ونصف تقريبا.. وحينها ايضا قد رأيت ذئبان في حفرة ما وبعدها هربت.. هربت لأيام عديدة محاولا الهروب
القط في عقله: ماذا؟!! لكن مخبأه ليس بعيدا لهذه الدرجة.
الاخ: لكنني لم أركض كل هذه المسافة عبثا.. لأن احدا ما كان يلاحقني.. وهو الذئب المخادع!! لأنني قد دخلت كهف الاسد وهو ابدا لا يدع حيوانا يقترب من كهفه ولكن على الطريق ايضا قد رأيت قطا نائما تحت كومة من الصخور الملوثة وبعد ان اضاعني الذئب المخادع وذهب قد صنعت هذا المخبئ وبعد ان انتهيت قد رأيت ذئبا متوترا مع شلة وكان الذئب المخادع قائد تلك الشلة وبينما كانوا ذاهبين الى مكان ما قد تبعتهم لأعرف ماذا يفعلون وبعد عدة دقائق توقفوا وبدأ الذئب بسرد خطته.. في الحقيقة هي طويلة وتوجد عدة حيوانات لن ادخلها في الملخص فقط سأقول الامر المتعلق بنا.
الذئب: بسرعة تكلم وخلصني لكي افهم.
الاخ: حسنا.. اولا انقلب الذئب المخادع عليك منذ زمن طويل لأنك تحديت الاسد عدة مرات وقد قلت كلمات مقللة من شأن الاسد ولأن الاسد قد كان ومازال حتى الآن قائد الذئب فقد امره بقتلك لكن بعد فترة لكن الذئب لم يتحملك وانقلب عليك قبل ان يأمره الاسد بفعل ذلك
وثانيا قد قتل الاسد والدينا لأنهما قد اقتربا من جبل الاسد قليلا وهما يحاولان جلب شيء نأكله وبعد ان تأخرا قد ذهبت الى مكان قريب ايضا من الاسد وربما انت تعلم ان بيتنا قد كان وراء عدة تماثيل في الادغال التي يفصل بينها وبين الصحراء نهر كبير قليلا وبعد ان ذهبت قد رأيت والدينا مقتولين والقط الذي كان نائما تحت كومة الصخور قد كان انت!!
القط: انا!!؟!!
الاخ: نعم.. لكن في الحقيقة ليس امرا صعبا.. وكما تعرفان نحن الآن في الصيف وقبل سنة ونصف قد كان شتاء ولأنني قد هربت ولم اعد الى البيت فقد جعت انت يا قط وقد خرجت وخاطرت بنفسك من دون وعي فقط من اجل الطعام.. وبالطبع تيهت البيت وضعت وشعرت بالجوع والبرد فنمت.. وهذا الشتاء ايضا قد نمت لا اعرف ما قصتك مع النوم.
القط: ان لم انم فماذا سأفعل؟ نوم نوم اكل اكل مشي مشي.
الاخ: وبالمناسبة الاشياء التي قبل هذه الامور كفقداني للذاكرة وهكذا فلتدعها.. ما رأيك بقصتي يا ذئب؟
الذئب: في الواقع انا لا احب الافكار العميقة ولا احفظها لكنها وجهة نظر.
القط: لكن مازال يوجد شيء آخر.
الاخ: وما هو؟
القط: عندما التقينا بفرد من عائلة النمور في الغابة لقد هاجمنا.. هذا ليس الشيء المبهر في الامر بل الشيء الذي في رأسي هو كلام النمر قبل ان يهجم علي انا والذئب.. "لدي ذكريات كثيرة مع هذا القط"
الاخ: لقد ابتعدت عن الموضوع الاساسي وانا لا اعرفه.
الذئب: اذا الآن ماذا سنفعل؟
الاخ: بالتأكيد سنقاتل فلا يوجد خيار آخر.
القط: لكنهم أقوياء وكثيرون فكيف سنواجههم؟
الذئب: مهلا لحظة.. ماذا لو اتفقنا على خطة؟...

بعد ايام وفي مكان آخر

الاسد: اليوم علينا ان لا نترك اي حيوان في المنطقة لكي لا نشعر بالجوع كالسنين الماضية.. كل ذئب، اسد ونمر عليه ان يصطاد حيواناتا ويضع الحيوان الذي يصطاده في حفرنا من اجله ومن اجلي انا هيا اذهبوا بسرعة!!
الذئب المخادع وهو يقترب منه: وماذا عني؟
الاسد: لدي مهمة ذهبية من اجلك.
القط وهو على الجبل يستمع للاسد: جيد انه الآن امام البحيرة.. يمكنك ان تتقدم.
الذئب حسنا.
ليدخل القط واخوه الى كهف الاسد من اعلى الجبل ويبحثوا عن الحفر التي فيها الحيوانات.
الذئب: اوه لا انه متجه الى الكهف.. علي ان اشتته.. يا حمقى لا تستطيعون ان تمسكوا بي
ليلتفت الاسد: انه الذئب اذهبوا وامسكوه!!
ليلحق به الأسد والذئب المخادع
القط: المكان خالي.. تستطيع اخراجهم.

ليستخدم اخ القط الحبل الذي سرقه من منزل الذئب المخادع ليخرج الحيوانات بها
القط: اسرع قبل ان يأتي احد ما!!
الاخ: تعال واخرجهم معي لدي ثلاثة حبال.
القط: حسنا
ليخرجوا الحيوانات مع بعض من دون ان يشعر بهما احد لكن ليس لوقت طويل!!
احد التابعين للاسد: لقد امنت طعامي.. لقد امنت طعام.. ما الذي تفعلانه هنا!!
القط: لقد انكشف امرنا!!
إحدى الذئاب: اخرجاني لكي اقاتل وامنعه!!
ليخرجانه بسرعة ويتقاتلوا لكن للأسف يبدو ان خطتهم قد فشلت لكي يأتي الاسد ومعه الذئب
القط: مستحيل!!!!
الاسد: يبدو انكم قد اتيتم الى قبركم بأنفسكم!!
الاخ: نحن محاصرون!!
الاسد: لقد اصبحتم من مخزون طعامي الآن.

في الشتاء..
يتبع..
يا ترى ما الذي سيحصل للذئب والقط واخوه؟ وبالطبع ماذا سيحصل ل"الذئب المخادع" ؟!!
سنرى..

من متشرد الى اليفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن