Enjoy~🌌⭐
—
" ماذا؟ "
وسّع بيكهيون عيناه مُتسائِلاً."ألم أُخبرك مسبقاً إنّك ستسكُن في مكانٍ قريب من الشرِكة؟"
"لم تُخبِرني إنني سأكون معك تماماً! تأملت إنه سيكون هناك شقة صغيرة شاغرة."
"وما المُشكِلة؟ "
إختفت إبتسامة تشانيول ليحلّ محلّها عبوس صغِير." أنا.. أنا سوف أكون حِملاً ثقِيلاً عليك! "
"أنت لن-"
"حتّى لو قُلت عكس ذلك، فأنا لدَي ضمِير! وضمِيري لن يترُكني أعيش براحة مع مُديري بنفس المكان!"
بيكهيُون عبِس وأحنى رأسه للأرض. تنهّد تشانيُول ليمسَح على جبِينه بتفكِير.
توسّعت عينا تشانيُول بِفكرة لمعت في وسط ذِهنه." حسناً بيكهيُون، سأحاول البحث لك عن منزِل آخر. وحتى أجد لك المنزل المناسب، انت ستبقى هُنا معِي. "
تحدث تشانيول بنبرة آمِرة." تشانيول- "
"لا! لن أقبل أي إعتراضٍ آخر! والآن الى النوم."
هو أمر وبيكهيُون حدّق بِه بصمت. هو فِعلاً كان يُريد ان يسأل تشانيُول عن بعض الاشياء لكنه تراجع عن ذلِك." اا.. لم أكن أقصِد ما قُلته فِعلاً. تجوّل في المنزِل لتكتشفه او إفعل أي شيء تريده."
نظَر بيكهيون لتشانيُول الذي كان ينظُر له مُبتسِماً. بادَله هو الآخر الإبتِسامة لِيزفر تشانيُول براحِة لتفكِيره إنّ الآخر شعر بالحزن والغضب مِنه. توسّعت عَينا تشانيول حِينما إستذكر شيئاً كان غافِلاً عنه." اوه، بيكهيُون! لابُد إنّك جائِع. سأطلُب الطّعام لك الآن مِن الفُندق. "
تحرّك تشانيُول مُسرِعاً الى الهاتِف الأرضِي أثنَاء حديثِه. أمسَك بالسّماعة ليتّصل، ولكن فجأة يدٌ إمتدّت لتتموضع على يده التي كانت فوق السّماعة. نظَر تشانيول لبيكهيُون الذِي أعاد السماعة الى مكانِها." لا داعِي لذلك، يمكننا- "
"آه أجل، كيف لم أُفكر بهذا. يمكننا الخروج لتناول الطعام في المطعم. سأطلب لك أفضل الوجبات، انه مطعم راقٍ جداً وطعامه لذيذ. هيا بِنا."
تشانيول قاطع بيكهيُون مِتحدّثاً. بيكهيُون فقط نظر إليه بصمت بينَما تشانيول بالفِعل إتّجه الى الباب.
أنت تقرأ
Tourbillon | Chanbaek
Fanfictionأُكافِح لأنساك وأرمي ورائي الحياة التي عشناها معاً لكنني اخشى.. فأنت لَم تكُن يوماً تِلك الذّكرى الّتي يُمكن نسيانُها.. BL BxB ----- Start: 14 Jun, 2019 Finish: 9 Dec, 2021