في اليوم التالي
صباحاً"مين جي انا حيث ارسلتِ لي العنوان"
صوت تيمين الناعس اتى من الهاتف"حسناً انتظر قليلاً"
اغلقت الهاتف و نهضت استأذنهم"تيمين لقد وصل لذلك سأذهب لأحظره حيث نحن الان و نكمل التخطيط""سأذهب انا ايضاً"
جيمين نهض يحمل هاتفه من الطاوله و يضعه في جيبه•••
"يااه مين جي،لقد اشتقت لك"
صرخ تيمين عندما رأني اخرج من الفندق اتلفت بحثاً عنه"لم اشتق لك،اين حاسوبك؟"
مددت يدي ليعطيني الحاسوب"هذا، مين جي هل لي بـ لحظه معكِ؟"
اعطاني الحاسوب،لكني لم ارتح لنظراته لجيمين الذي خلفي"جيمين دقيقة واحده و سنعود"
اخبرت جيمين بذلك لكن تيمين اردف فجأه"لا حاجه لذلك بعد الان"استدار ليذهب لكني امسكته من رسغه و سحبته خلفي لنذهب حيث مكان لا احد فيه،سوانا"تيمين ستواصل العمل معنا في المهمه لانك تستطيع التجسس على اي حساب دون ان يُكشف امرك و لا اعلم كيف"
"هل احتجتني الان؟،واصلتِ القول انكِ عندما تلتقينه لن تحتاجي شخصاً ما لذلك حسناً سأدعكِ تدبرين اموركِ معه"
صرخ تيمين علي،عيناه كانتا خير دليل على انه سيقتله ان ذكرت اسمه امامه و في هذا الوقت تحديداً هو لن يُطيقه،هدء تيمين و اكمل"لن اساعدكم""لا تفعلها لأجلي افعلها لأجل..ساران هي"
اوقف هو خطواته يستدير لي بيأس"بعد كل شي تعرفين كيف تستخدميني"
•••
بعد تعريف تيمين بنفسه اخيراً بدأنا بما اراده جين بالحاسوب..
اخرج جين اليو اس بي من جيبه و قدمه لتيمين"هذا سنستخدمه بعد الان،لكن لا تشاهدي الكثير مين جي،سيكون سرياً حد اللعنه"
نظر الجميع لجين بعلامات سؤال بينما انا واصلت التظر الى ذلك اليو اس بي
"هيونغ"
صرخ هوسوك مستفهماً"لحظه جين فكر بالامر،انها ارمي؟"
تكلم يونغي يحاول اقناع جين بالاعدال عن قراره"اول شئ سأفعله لجميع الارمي عندما اعاود الصعود الى المسرح هو ان أُريهم هذا"
التفت الي"مين جي،رتبتهم من الادنى الى الاعلى فلتشاهديهم حسب الترتيب"#يتبع..
شنو اللي في اليو اس بي🌝؟
أنت تقرأ
مجدداً نحو القمة
Fanfiction"الى ذلك الحين ابقي لتنتظريهم" مرة اخرى.. مره بعد مره..لا ازال ابكي و ابتسم في حينٌ واحد لا ازال على ذلك الوعد الذي حدث ونسيته هل يمكن للانسان ان يفي بوعدٍ هو قد نساه؟ *الغلاف من صنع فريق @arabwatt {اتبرء من ذنوبكم} 2020/3/14 2020/4/26