"انا احبكِ"
فزعت من حلمي لانظر حولي ،كنت في غرفتي ،سحبت نفسي الى الحمام بصعوبه نتيجه التعب
عدنا بالامس الى سيؤل و لا اعلم ما ينتظرنا بعد ذلك لكني فقط اريدهم ان يعودون بشكل طبيعي لأجل ان اذهب الى صديقتي و اخبرها بذلك
•••
فور دخولي الى المنزل المتواجدون هم فيه جميعاً سمعت جونغكوك"مين جي اخيراً اتيتِ،لقد و عدتنا عندما نجتمع ستقومين بحفلة لنا"
"اجل،سأحضر لك حليب موز"
ابتسمت لهكنت اشعر بنظرات تيمين نحوي مما جعلني لست مرتاحه،لا اريد ان افسد ضحكاتهم هذه لكن من المفترض ان اسأل
"اعتذر و لكن بشأن عودتكم،كيف ستعودون الى المسرح؟"
ارتبكت بكلامي قليلاً مما جعله يكون ليس واضحاً لكنهم فهموا ما قلتهنهض نامجون يضع هاتفه على الطاوله و اتجه ليكون امامي،وقف و ابتسم لي مظهراً غمازته،انحنى و انا نهضت لأرفعه لأسمعه"شكراً لكِ مين جي،لقد تورطتي في عودتنا،اعلم انكِ تعتقدين ان مهمتكِ انتهت.."
رفع رأسه و اكمل"لكن هناك احتمال ان لديكِ مهمة اخيره،اعني لو ذهبنا الى الشركه الان قد يرفضوا ذلك لذلك نود منكِ مساعدتنا""لا بأس،لم يكن عليك ان تنحني،ايضاً سأكون سعيده ان كانت هناك مهمة اخرى لي لأنه سيبقيني معكم لوقت اطول"
"اولاً لنشرح سبب اختفائنا المفاجئ"
اردف هوسوك و جميعاً نظروا الى جين ليتكلم،بادلهم جين النظرات و اردف"جدياً لماذا تدعون كل شئ علي،فقط تشجعوا و قولوها...ياه يونغي هيا"تنهد يونغي"حسناً بما انني اساساً سبب المشكله،اعتديت على مدير الشركه هذا كل شئ"
نظر له الجميع بصدمه
"لحظه أبهذه السرعه"
قال هوسوك مبتسماً بصدمه و هو يشير نحو يونغي"و بكل صراحه ايضاً"
تايهيونغ ينظر الى يونغي بفم مفتوح"اعتقد ان يونغي لن يخفي اسوء شئ عن مين جي"
اردف جيمين"ياه جيمين،و من الذي قال ان مين جي قريباً ستكون..."
اغلق جيمين فم يونغي و اردف"هل انت ثمل،ليس عليك الشرب الان مين جي وعدتنا بعشاء الليله"#يتبع..
أنت تقرأ
مجدداً نحو القمة
Фанфик"الى ذلك الحين ابقي لتنتظريهم" مرة اخرى.. مره بعد مره..لا ازال ابكي و ابتسم في حينٌ واحد لا ازال على ذلك الوعد الذي حدث ونسيته هل يمكن للانسان ان يفي بوعدٍ هو قد نساه؟ *الغلاف من صنع فريق @arabwatt {اتبرء من ذنوبكم} 2020/3/14 2020/4/26