Pt.11الحقيقة

58 7 0
                                    

"مرحباً..
انتِ ارمي صحيح؟"
قهقه جين بلطف و اكمل"كيف حالكِ اليوم؟كيف تشعرين؟سأقول لكِ شئ دُفن لمدة سبع سنوات،هذا الشئ ليس في وكالتنا فحسب بل في جميع الوكالات"
توقف عن الكلام لوهله يُحدق في الفراغ..اكمل"نحن عملنا بجد و بتعب ايضاً،نتدرب الى ان نسقط على الارض نتصبب عرقاً،نتنفس بصعوبه بسبب تعبنا فقط لأجل ان نظهر لكم بشكل جيد لكن ليس هذا ما كان يتعبني انا و اعتقد حتى بانقتان..ما كان يتعبنا حقاً هو ان نكذب عليكم"
توقف عن الكلام يرفع رأسه محاولاً عدم تساقط دموعه
"اتذكرين؟..
ابتساماتنا،ضحكاتنا،لعبنا و حتى شخصياتنا..اعتذر لكل ذلك لكنها كانت كذبه..نحن الايدول اخترنا طريق خطأ لا يمكننا ان ننسحب و لا يمكننا ان نُكمل،فقط علينا ان نُكمل كل ما يطلبوه منا،شخصياتنا كانت حسب الذي تختاره الشركه لنا اتعلمين لما؟..انها قصة ربح او خساره..نحن كنا فقط دُمى يتم التلاعب بها..اعلم انكِ الان مصدومه لكن لم تري شيئاً بعد،هذا اليو اس بي فيه اشياء ستُريكِ قُبح عالم الشهره..لا تُكملي توقفي حيث نهاية هذا الفيديو و الباقي في يوماً تالي..الان سأودعك لأذهب الى التدريب"

اغلقت الحاسوب و للتو انتبهت على دموعي التي حدث و سقطت من عيناي،نظرت الى الجالسين جيمعهم بنظرات تسألهم عن ما يعنيه هذا

لا رد فقط الجميع يُنزل رأسه خجلاً من كذبهم على الارمي..

ابتسمت"سأعتبرها فقط أوامر وكالة انتم بريئون منها و سأدعي انني لم اسمع اي شئ،لكن..ماذا عندما اشاهد الباقي؟كيف سأدعي انني لم اسمع اي شئ بينما انا بالكاد استطيع تجاهل ما سمعته للان؟"

"لنتوقف الى هنا،اريد فترة استراحه افكر فيها ان كنت سأكمل المهمه ام لا"

#يتبع..

مجدداً نحو القمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن