"علينا ان نجد هوسوك"
اردف جين ينظر للجميع"لن نذهب جميعنا الى غوانغجو ذلك سيكون متعباً"
اردف نامجون"حسناً من يذهب؟"
سئلتهمرفع جونغكوك يده و تيمين و ايضاً..هو..جيمين
"اذن ستكونون اربعه و الباقون سيبقون في سيؤل،عليكم ان تغادروا اليوم فجراً ستصلون الى هناك في الصباح ان تأخرتم كثيراً ستكونون هناك بحلول العاشره صباحاً لا تفعلوا اي شئ فقط البحث عن هوسوك و فور ان تجدوه تعودون الى سيؤل"
وجه جين اوامره،كونه اكثر عضو يعرف عن اماكن الاعضاء و اكبر عضو،لكن كونه ملاحق لا يمكن ان يخرج لوقت طويل"حسناً"
اردفت اتنهد و لاحظت نظرات تيمين لي كونه يعتقد انني متعبه"بالمناسبه جين بخصوص اليو اس بي.."
تكلمت انا"ان كل ما فيه اشياء مقززه اليس كذلك؟اشياء جعلتكِ تكرهيننا..تشعرين بالاشمئزاز منا..لا تودين اعادتنا الى الشهره لانه امر مقزز هل هذا صحيح؟هل تريدين الان ان تتوقفي او ان تكملي"
"انا لا اريد اعادتكم الى الشهره لان ذلك يضركم و ليس لصالحكم،لكني سأكمل المهمه ليس لأجل ان أوذيكم بل لدي وعد قطعته علي ان اكمله"
نظر تيمين لي يحاول ان يتأكد من ان ذلك الوعد الذي قصدته هو مع الشخص الذي في باله..مع صديقتي"اذن الا تشعرين بالاشمئزاز؟"
سئلني جونغكوك"اشعر به لأقصى حد،لكني سأكون معكم الى حين ان تصعدوا المسرح انا لا اريد ان اخون ثقة صديقتي بي"
•••
كنت جالسه على الاريكه في منزلي اشاهد التلفاز او اعتقد انني ادعي ذلك لأجل ان لا افكر في شيئاً ما
تلك الفتاة..
بنفس فستانها..
ظهرت لي..اردفت بكلماتها التي لم افهمها "اخبريه ارجوكِ انها فرصتكِ الاخيره"
"اخبر من؟"
سئلتها لكنها تلاشتاستلقيت على الاريكه متنهدة،اشعر بالتعب من جهة حقيقة بانقتان و من جهة اخرى هذه الفتاة اضافة لدي سفر لطريق طويل...
اي عذاباً هذا؟•••
غوانغجو
7:00pm"حسناً هو وكما قال جين في هذه المنطقه،لذلك سننقسم لمجموعتين اعلم ان البحث ليس سهلاً لكن علينا ان نبذل جهدنا"
اردف جيمين كونه الاكبر الان من بيننا
أنت تقرأ
مجدداً نحو القمة
Fanfic"الى ذلك الحين ابقي لتنتظريهم" مرة اخرى.. مره بعد مره..لا ازال ابكي و ابتسم في حينٌ واحد لا ازال على ذلك الوعد الذي حدث ونسيته هل يمكن للانسان ان يفي بوعدٍ هو قد نساه؟ *الغلاف من صنع فريق @arabwatt {اتبرء من ذنوبكم} 2020/3/14 2020/4/26