1

6.8K 128 121
                                    

قائمة العرض

 قراءة رواية كاملة

رواية

يأوي

شيطان بوس في العالم البشري

الفصل 1

شيطان بوس في العالم البشري

C1

خمين ما! انه عيد ميلادي! في ما يلي الفصل الأول الذي يجذب انتباهك في الوقت الحالي ، سأقضي فترة قصيرة لأخذ بعض الأشياء الأخرى حتى لا تبدأ التحديثات اليومية بعد ، كما أن هذه الفصول طويلة جدًا.

-Helli

كانت السماء غائمة وتم غسلها باللون الأزرق الصافي. بعد تحميص فترة ما بعد الظهر ، كانت الأرضيات الأسمنتية الرمادية تنضح بحرارة خانقة.

عند باب مستشفى الشعب الأول في Haiyun ، كان هناك عدة مراسلين ، يتسكعون هناك منذ الصباح الباكر.

ظهرت نظرة وراء صبرها في عيون يو شياو وهي تمسح العرق من جبينها. كان من المفترض في الأصل أن تحضر المؤتمر لإصدار فيلم جديد يقوم ببطولة مجموعة من المشاهير الكبار مع سيدها ، وكانت تنتظر الإثارة لعدة أيام. حتى أنها وضعت على بعض المكياج في وقت مبكر من صباح ذلك اليوم ... والآن كانت نتائج ذلك أنه كان عليها أن تقف هنا تحت أشعة الشمس الحارقة.

غو يان ، المشهور من الدرجة الثالثة ، الذي شارك في سلسلة من الفضائح ، والذي سقط بلا مبالاة في الماء مؤخرًا ، سوف يتم تفريغه اليوم. كانت محطة الأخبار قصيرة الأجل حتى الآن ، وقد أرسلها سيدها إلى هنا. حتى أخبرها أن هذه كانت فرصة لها لممارسة مهاراتها بشكل مستقل.

الذي طلب منها أن تكون مبتدئ في الشركة؟ انها لم تعط أي خيار على الإطلاق.

نظر يو شياو إلى المراسلين من حولها وكانوا جميعهم ينظرون إلى الصبر الشديد أيضًا.

من سيكون في الواقع على استعداد لمقابلة نجم من الدرجة الثالثة الذي تمزقه الفضيحة؟ إذا كان اسمًا كبيرًا في الدائرة ، فلا بأس ، ألا يكون هؤلاء المراسلون مثلهم مثل علبة الكلاب التي تنطلق من رائحة الرائحة الكريهة؟ الشخص الوحيد الذي يمكن أن يلوموه هو Gu Yan لكونه سيئ السمعة وغير شعبي ، وربما لن يكون هؤلاء الصحفيون هنا إذا لم يحدث مثل هذا الشيء الكبير.

ولكن هذا كان ، بعد كل شيء ، أول مقابلة مستقلة لـ Yu Xiao. تابعت شفتيها الجافة وحدقت في باب المستشفى ، وهي بالتأكيد لا يمكن أن تفشل!

كانت شمس الظهيرة تحزم الحرارة. يو شياو التحديق ورأيت فجأة رجل نحيلة يخرج من الخارج.

كان الرجل يرتدي قميصًا أبيض بسيطًا وأكمامه ملفوفة بشكل عرضي ، وكانت ساقاه الطويلة ملفوفة في بنطلون جينز أزرق فاتح ، وكانت كل حركة قام بها مشهداً جميلاً. كان شعره الأسود القصير يتدفق برفق ليغطي جبهته ، وعلى الرغم من أنه كان يرتدي نظارة شمسية ، إلا أن مظهره كان يكفي لشخص أحلام اليقظة عند رؤية أنفه المستقيم وشفتيه المنحنية بشكل جميل.

DEMON BOSS IN THE HUMAN WORLD   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن