4

980 45 20
                                    

قائمة العرض

 قراءة رواية كاملة

رواية

يأوي

شيطان بوس في العالم البشري

الفصل 31

شيطان بوس في العالم البشري

C31

لا تزال الإضاءة الشموع ل FZC

-Helli

"مرحبا؟" صوت فو زهي تشوان المنخفض والمغناطيسي خرج من جهاز الاستقبال.

تم محبوك الحواجب قو يان في عبوس الخفيفة. لم يفهم لماذا سيسمي فو زه تشوان فجأة. لقد قام بتغيير رقم هاتف المضيف الأصلي منذ مجيئه إلى العالم البشري ، وفقط الأشخاص الذين كانوا على اتصال به في الآونة الأخيرة لديه رقمه الجديد. لكن مع ذلك ، فإن هؤلاء الناس لم يتصلوا به أبدًا إلا إذا احتاجوا إليه. على الرغم من أن الهواتف كانت ضرورية للإنسان ، إلا أنه لم يكن شيئًا لم يستطع الاستغناء عنه. السبب الوحيد الذي جعله يحتفظ به هو عدم ظهوره خارج القاعدة.

"مرحبا؟ قو يان؟ "عندما رأى أن الطرف الآخر لم يكن يستجيب ، سأل فو زهي تشوان مرة أخرى ،" هل أنت هناك؟ "

"إنها أنا". كان قو يان صامتًا للحظة ، "ماذا تحتاج؟"

ضحك فو زهي تشوان بهدوء ، "لا يمكنني أن أعطيك مكالمة دون سبب؟"

نظرًا لعدم استدعاء أي شخص له مطلقًا من أجل لا شيء ، ولم يكن لديه هو نفسه أي هوايات للدردشة مع البشر أيضًا ، فأجابه Gu Yan بصراحة: "إذا لم يكن هناك شيء ، فسأستريح".

بعد فترة من الزمن ، جاء صوت فو زهي تشوان العاجز ، "دعوت فقط لتهنئتك".

"تهنئة؟" فوجئ قو يان قليلا.

"..." سماع صوته ، لم يكن من المستحيل أن يعرف فو زهي تشوان أن قو يان ليس لديه أدنى فكرة عن ما هنأه عليه. تنهد قائلاً: "لقد تمكنت من إقناع المخرج زو وهبطت الدور ، ألا تعتقد أن هذا شيء يستحق التهنئة؟"

كان قو يان صامتًا ... كما هو متوقع ، ألا توجد طريقة بالنسبة له لفهم أفكار البشر؟

"نظرًا لأنك تمكنت من الهبوط في فيلم المخرج زو على الرغم من كونك وافدًا جديدًا ، فهذا يعني فقط أن لديك القدرة على ذلك. مع وجود مشروع بارز تحت يديك ، سيكون مفيدًا جدًا لك في تطوراتك المستقبلية في دائرة الترفيه ". أوضح فو زهي تشوان له واستمر بمرح:" آمل أن يكون أمامك مستقبل مشرق. "

DEMON BOSS IN THE HUMAN WORLD   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن