End

1.1K 52 43
                                    

قائمة العرض

قراءة رواية كاملة

رواية

يأوي

شيطان بوس في العالم البشري

الفصل 91

شيطان بوس في العالم البشري

C91


أثار عيون تشين ياو في لحظة نحو قو يان. كانت عيناه مليئة بالكفر والمفاجأة والخوف والشك ، وهكذا ، متشابكة في فوضى عميقة واحدة مثل بركة عميقة. كان سعيدًا بوضوح ، لكنه لم يجرؤ على إظهار ذلك ، خوفًا من أن التحدث بصوت عالٍ أو القيام بخطوة سيجعل كل شيء أمامه يختفي ، ومعرفة أن كل شيء أمامه كان مجرد وهم.

تمنى لو لم يكن هذا وهمًا ، حتى لو كان قد تم خداعه مرة أخرى ، كان مستعدًا لذلك.

"كيف يمكن أن أحب الإنسان؟ لم أكن أبداً قادراً على الاعتراف بهذا من قبل. "بدأ Gu Yan ببطء في الكلام ،" يجب أن يموت الإنسان الذي يمكن أن يؤثر بي. لكنك لم تفعل ، لماذا؟

"لماذا أتيت وتزعج مشاعري؟" نظر قو يان بعمق إلى تشين ياو ، وتحدث معه بلهجة جليدية.

قو يان لم يستطع إيقاف تصرفاته ، لذا فقد تخلى عن المقاومة. كان لا يزال مهتمًا جدًا بمعرفة ما سيقوله. لم يكن يظن أبدًا أنه سيقول هذا ، فقد رأى أن كل ما كان يسيطر عليه يعرف جيدًا مكان ضعف تشين ياو.

هذا سيء جدا

لأنه يمكن أن يرى تموجات في عيون تشين ياو.

لكن هذا لم ينته بعد.

"على الرغم من أنك أقوى مني في هذا العالم ، إلا أنه لن يكون مستحيلًا إذا كنت أرغب حقًا في قتلك ، لكنني سأحصل على الكثير من الفرص لذلك." أنا لم أفعل ذلك. في الواقع لم أتمكن من وضع يدي على إنسان ، رغم أنني شيطان ".

"أنت تخبرني دائمًا أنك تحبني ، ولكن مما يمكنني رؤيته ، أنا الخاسر الأكبر هنا." تابع قو يان ببرود: "إذا كنت قد قتلك في وقت مبكر ، أو حتى قتلك تمامًا في ذلك الوقت عندما كنت يمكن ، ما حدث لاحقا لن يحدث أبدا؟ "

"أو ربما ، لقد كنت بالفعل ناجحة منذ فترة طويلة."

ارتعدت شفاه تشين ياو ، لكنه لم يستطع الكلام.

لقد رفع غو يان شفتيه إلى ابتسامة عاطفية "لقد ربطتني دائمًا باسم الحب ، لكنك الآن تعرف قراري ، لكن لا يزال عليك إيقافي. حتى لو كنت تعرف أن ذلك سيجعلني غير سعيد ، فأنت لا تزال مصممة على منعني. لذا ، فأنت أناني جدًا ، وأنا أعتقد أن قلبي سينتقل فعليًا إلى إنسان أناني ، حتى لو فقدت ، طلبت ذلك ، أليس كذلك؟ "

DEMON BOSS IN THE HUMAN WORLD   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن