قائمة العرض
 قراءة رواية كاملة
رواية
يأوي
شيطان بوس في العالم البشري
الفصل 81
شيطان بوس في العالم البشري
C81
استمع قو يان إليه بجدية مع ابتسامة اللعب من شفتيه طوال الوقت. لم يقطع مرة واحدة تشين ياو.عندما توقف تشين ياو أخيرًا ، تحولت عيناه إلى الجانب: "لذلك ، يمكن اعتبارك قاتلًا".
لم يستطع تشين ياو إخفاء الألم في عينيه ، كما لو أن هذا الشعور قد ينفجر في أي لحظة.
"أنا لا ألومك". ابتسم جو يان ببهجة وهو ينظر مباشرة إلى تشين ياو بعيونيه الجميلة ، ويتحدث بلهجة صادقة.
تشين ياو لا يسعه إلا أن يشعر بالدهشة.
طوال هذه السنوات ، لم يستطع أبدًا أن يسامح نفسه. تسببت أنانيه في وفاة شخصه الأكثر أهمية. كان يحلم به مرات لا تحصى ، ألا يكره ذلك الشخص ، أو يشعر بالاشمئزاز ، أو يشعر بخيبة أمل فيه؟
لقد كان يحاول جاهدا طوال هذه السنوات من أجل أن يصبح الرجل الذي أراده قو يان أن يكون ، شعر بالندم.
لقد فعل الكثير في اليوم المشؤوم حيث يمكن أن يجتمعوا مرة أخرى في النهاية ، كان بإمكانه سماعه يقول أنه قد غُفر.
لكنه لم يكن يتوقع من مغفرته أن تأتي بسهولة.
أبقى تشين ياو عينيه بحزم على قو يان ، كما لو كان يحاول معرفة ما إذا كان قد تحدث عن الحقيقة أم لا. نظر إليه لبعض الوقت ، لكنه لم يجد شيئًا.
صرخ غو يان رأسه على الجانب وابتسم ، "حقا ، بعد كل شيء ، أنت لم تفعل ذلك عن قصد ، لا؟"
"لا......"
لا قو يان حقا لا يلومه؟ فكر تشين ياو في الأمر ، لكنه شعر أنه قد يكون صحيحًا. كان دائمًا هكذا ... كان صارمًا مع نفسه ، لكنه كان دائمًا كرمًا مع الآخرين. بغض النظر عن الخطأ الذي ارتكبه ، فقد قام بضربه وبخه ، لكنه كان يغفر له دائمًا ، يهتم به دائمًا .........
فكر تشين ياو في الماضي ، ولم أستطع إلا أن أشعر بالدفء في الداخل.
"شكرا لكم."
ضاق قو يان عينيه وابتسم ، "لا حاجة ، يجب أن أكون الشخص الذي يشكرك. شكرا لسهولة السير علي. بعد كل شيء ، ما زلت شيطانًا في الوقت الحالي ، ولكني أرى أنه لا يوجد لديك أي تحيز ضدهم ، وأعتقد أننا نستطيع العيش معًا في سلام. هذه اخبار عظيمه."
انحنى جو يان إلى الأمام واقترب من وجهه. براق عينان أسودان عندما ابتسمت ابتسامة شريرة شفتيه ، "نظرًا لعدم وجود أي تحيزات ضد الشياطين لتبدأ ، وبما أن كلا منا قد مضى بعضًا معًا ، يجب أن أقول إنني مسرور بالمصير نملك. يبدو أنه لن يكون من المستحيل بالنسبة لنا التعاون في المستقبل ، ثم يمكنك تحقيق رغباتي ، وسأكون سعيدًا. إنها مفيدة لكلا منا - ألا تعتقد ذلك؟ "
أنت تقرأ
DEMON BOSS IN THE HUMAN WORLD
Fantasiaيمتلك عامة العالم شيطان جثة المشاهير وقت صغير من الدرجة الثالثة. كانت هذه هي قصة ظهوره ، عازمًا على الاستعداد لغزو العالم الشيطاني للعالم البشري ، ولكن تمت مصادفته بدائرة الترفيه بدلاً من ذلك. من الفضائح التي لا نهاية لها إلى النميمة التي لا نهاية ل...