قائمة العرض
قراءة رواية كاملة
رواية
يأوي
شيطان بوس في العالم البشري
الفصل 11
شيطان بوس في العالم البشري
C11
لا أغنية اليوم ، أنا نعسان orz جيدة
-Helli
أطلقت سيدتي سونغ نظرتها الحادة نحو قو يان ، "يجب أن يعرف!"
نظر المدير تشانغ إلى السيدة سونغ ، ثم في قو يان ، مترددًا قبل أن يتكلم: "ماذا حدث بالفعل؟ هل يمكن أن توضح يا سيدتي سونغ؟ "
"لقد دفع شخص ما هان تشانغ إلى أسفل الدرج أمس ، وكسر ساقيه ، وهو الآن في المستشفى". كان من الصعب قمع الغضب من كلمات سيدتي سونغ. كان هان تشانج أحد رجالها ، لذا فإن استهدافه لم يكن مختلفًا عن إعطائها صفعة على وجهها!
لقد شعر كل من المدير تشانغ ومينغ يينغ بالصدمة ، فقد تبين أن السبب وراء عدم وصول هان تشانغ اليوم هو أنه كان في المستشفى وهو يرعى عظامه المكسورة! وإذ يذكرنا كيف كان هان تشانغ يتحمل ضغينة ضد قو يان في هذه الأيام ، فقد ثار فكرة سخيفة في كلا الرأسين. هل يمكن أن يكون هان تشانغ يريد أن يتعامل مع قو يان ، وفشل ، حتى أنه أصيب بأذى؟
سيدتي سونغ ، "المخرج تشانغ ، حدث مثل هذا الأشرار داخل طاقمك. شخص ما تجرأ بالفعل على إيذاء شخص ما بسبب الحسد! لديك حتى الشجاعة للاستفادة من مثل هذا الشخص؟ "
سماع هذه الكلمات ، ضحك مدير تشانغ. إذا قلت إن شخصًا ما "قد يؤذي شخصًا بسبب الحسد" ، فإن الشخص الوحيد الذي سيفعل ذلك في هذا الطاقم بأكمله هو هان تشانغ! التفكير في العودة إلى الجودة الأخلاقية هان تشانغ ، وقال انه كان يخفي بوضوح الحقيقة من سيدتي سونغ ، واستخدامها لتقديم موقف لنفسه. بالنسبة لمن كان هو الذي أضر به ، فقد يكون هان تشانغ هو الشخص الوحيد الذي يعرف حقيقة.
"يا سيدتي سونغ ، أخشى أن يكون هناك سوء فهم." تحدثت المديرة تشانغ بعمق: "أعتقد أنه من الأفضل أن تطلب المزيد من التفاصيل قبل أن نوجه أصابع الاتهام لأي شخص."
"ماذا تحاول ان تقول؟ هل تدل على أنني أتهمه؟
"سيدتي سونغ". منغ يينغ لم يعد بإمكانه أن يقف عليه ، وبالتالي تحدث ، "لن يكون جو يان حسودًا تجاه هان تشانغ ، أقل إلحاق الأذى بأي شخص. أعتقد أن هان تشانغ هو شعور حسود تجاه جو يان ... "
أنت تقرأ
DEMON BOSS IN THE HUMAN WORLD
Fantasyيمتلك عامة العالم شيطان جثة المشاهير وقت صغير من الدرجة الثالثة. كانت هذه هي قصة ظهوره ، عازمًا على الاستعداد لغزو العالم الشيطاني للعالم البشري ، ولكن تمت مصادفته بدائرة الترفيه بدلاً من ذلك. من الفضائح التي لا نهاية لها إلى النميمة التي لا نهاية ل...