5

977 44 37
                                    

قائمة العرض

 قراءة رواية كاملة

رواية

يأوي

شيطان بوس في العالم البشري

الفصل 41

شيطان بوس في العالم البشري

C41


app سعيد عيد الميلاد عشية الجميع ، من المحتمل أن أقوم بعمل المزيد من المضايقات قريباً قبل أن أتوقف لفترة طويلة جدًا. هذه هي <Rough Play> و <The Devil Inside> ، لقد راجعت هذه المرة أنها لم تتم ترجمتها ، ولكن إذا حدث ذلك ، أخبرني. شكر.

-Helli

بسرعة كبيرة ، أكملت فو زهي تشوان إفطار بسيط. لقد كانت وجبة خفيفة ومتوازنة ، ولم تكن مهارته في الطهي سيئة.

رفع قو يان حواجبه قليلاً في الطعام الذي وضع أمامه. في رأيه ، قد لا يكون رجل مشغول مثل فو زهي تشوان جيدًا في رعاية الأشخاص ، لكنه لم يتوقع أن تنظيم منزله لا تشوبه شائبة فحسب ، بل كان يعرف أيضًا كيف يطبخ.

على الرغم من أن Gu Yan لم يكن لديه أي مصلحة في الطعام ، إلا أنه ما زال ينهيها في بذل العناية الواجبة.

عدّل فو زهي تشوان نظارته وابتسم: "مكاني آمن ، يمكنك الاستجمام هنا براحة البال. لا داعي للقلق بشأن الأشياء في الاستوديو ، لقد اتصلت بالفعل بالمخرج Zou حول هذا الموضوع. وسيقوم بتنظيم مشاهدك في وقت لاحق واستكمال المشاهد الأخرى أولاً ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التقدم في المجموعة. "

وردت قو يان مع همهمة بسيطة من الاعتراف. كان هذا هو الجزء الوحيد حول فو زهي تشوان الذي كان أفضل قليلاً من الآخرين. بغض النظر عن ماهية الأمر ، سواء كنت تفكر في ذلك أم لا ، كان دائمًا ما يسوي كل شيء بشكل صحيح ، فلا داعي للقلق على الإطلاق.

"هل اكتشفت من هاجمك بعد؟" سأل قو يان فجأة بعد التفكير.

كان فو زهي تشوان صامتًا للحظة لكنه أعطاه ابتسامة ، "مم ، لقد اكتشفت ذلك بالفعل. لا تقلق ، هذا لن يحدث مرة أخرى. "عند التحدث إلى هذه النقطة ، ظهر ضوء بارد داخل عينيه.

رؤية هذا ، عرف قو يان أنه لم يعد بحاجة إلى طرح الكثير حول هذا الموضوع. نظرًا لأن فو زهي تشوان كان بإمكانه التعامل معه بنفسه ، فلا حاجة له ​​لإشراك نفسه.

"أنا بخير الآن". وضع قو يان عيدان تناول الطعام وابتسم ، "على الرغم من أنك طلبت الإجازة بالنيابة عني ، إلا أنه لا يزال من غير الجيد تأخير الأمور لفترة طويلة. أخطط للعودة اليوم ".

"هذه ليست فكرة سيئة ، واسمحوا لي أن أرسل لك هناك." عرضت فو زهي تشوان.

"لا حاجة". مع ابتسامة ، تحركت عيون قو يان نحو الضمادات على جبين فو زهي تشوان ، وتعمق ابتسامته ، "أنت بحاجة إلى راحة أكثر مما أحتاج".

DEMON BOSS IN THE HUMAN WORLD   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن