قائمة العرض
قراءة رواية كاملة
رواية
يأوي
شيطان بوس في العالم البشري
الفصل 21
شيطان بوس في العالم البشري
C21
الرجل الكبير قاد طاعة قو يان في المقدمة. فقط بعد مواجهة قو يان ، عرف مباشرة كيف كان مرعباً حقاً. في وقت مبكر ، عندما كان في قبضة قو يان ، كان قد بذل قصارى جهده ولكن لا يزال لا يستطيع تحريك يد قو يان حتى بوصة. بدا قو يان ليكون شخصًا ضعيفًا ، وكانت أفعاله تبدو سريعة وسهلة مثل النسيم ، لكن قوته لم تكن مزحة!"يا أخي تشينغ ، إنهم هنا." قال الرجل بخنوع عندما أحضرهم إلى غرفة خاصة في الطابق الثالث.
داخل الغرفة كان هناك ثلاثة رجال وأربع نساء. بنظرة واحدة ، يمكنك أن تقول أن الرجال كانوا من العالم السفلي ، في حين أن النساء اللواتي كن معهم كن من الفتيات اللواتي شربن وغنّيت معهم ، كانت ساعة سعيدة. جلس صبي في سن المراهقة متجمعا في الزاوية مع ربط كلتا يديه بالظهر. كان أنفه مصابًا بكدمات وتورم ، وكان من الواضح أنه تعرض للضرب المبرح ، ولا يزال يئن بهدوء هناك.
عند رؤية المراهق ، شعر شو مينغ بالقلق وهو يهرع بسرعة ، ووجهه مليء بالألم والشفقة ، "شياو فاي ، ما هو الخطأ ، شياو فاي؟"
كان الرجل جالساً على الأريكة مقطوعاً وكان وجهه عنيفاً ، وكان يرتدي قميصاً أسود اللون مع سلسلة ذهبية سميكة حول عنقه. ولاحظ وصولهم ، ولوح بيده وخرجت السيدات مثل مدرسة الأسماك.
مرت عيناه على شو مينغ وهبطت في النهاية على قو يان. سأل ، "من هو؟"
"الأخ تشينغ ، هذا هو صديق شقيق شو فاي. أتى معه لتسوية الدين ". قال الرجل عند الباب. كان لا يزال هناك أثر للخوف المستمر في عينيه عندما تطلع إلى قو يان.
ضاق الأخ تشينغ عينيه وراقبه لفترة قصيرة قبل أن يدير رأسه فجأة ليطلب من شو مينغ ، "هل أحضرت المال؟"
تأكد شو مينغ من أن شو فاي كان على ما يرام بعدد قليل من الإصابات الطفيفة ، وأنه في النهاية شعر بالارتياح. سرعان ما أخذ ظهره الأسود من ظهره ، "ها هو خمسمائة ألف ، إنه لك".
أخذ الرجل الموجود على الجانب الحقيبة ، وبعد تأكيدها ، هز رأسه إلى الأخ تشينغ.
ظهرت نظرة من الرضا على وجه الأخ تشينغ وهو ينظر إلى شو مينغ بعناية: "يبدو أن هذا شقي شو في وضع صعب للغاية في المنزل ، لكنه يخرج هنا من أجل بعض المرح حتى من دون المال ، وهذا هو السبب في أنه حصل على نفسه تحت الدين لنا أسماك القرش القرض. كنت أرغب في تنظيف هذا الفتى جيدًا اليوم ... لكنني لم أكن أعتقد أنه سيكون لديه مثل هذا الأخ الكبير القدير ، لقد أخرجتنا بسرعة خمسمائة ألف ".
أنت تقرأ
DEMON BOSS IN THE HUMAN WORLD
Fantasiaيمتلك عامة العالم شيطان جثة المشاهير وقت صغير من الدرجة الثالثة. كانت هذه هي قصة ظهوره ، عازمًا على الاستعداد لغزو العالم الشيطاني للعالم البشري ، ولكن تمت مصادفته بدائرة الترفيه بدلاً من ذلك. من الفضائح التي لا نهاية لها إلى النميمة التي لا نهاية ل...