✇لغز طفل في الصندوق!! وماهي نظرياتة✇

557 53 56
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

...

في عام 1957 على حافة طريق منعزل بمدينة فيلادلفيا عثر طالب جامعي على جثة لولد صغير مخبأة داخل صندوق كارتوني (الصوره بالأعلى)، كان الصندوق مغلق بأحكام بحبل احمر وكان جسد الطفل عارياً وملفوف ببطانية خفيفه تم تخمين عمره مابين 4 الى 6 سنوات.
َ
كان جسده نظيفاً وجافاً واضافره مقلمة بشكل جيد وذراعيه مطويتان حول بطنه وشعره محلوق بلا إتقان، كانت هناك عدة كدمات من وجهه وجسده وهي حديثه وهناك ايضاً اثار لكدمات قديمه يؤكد تعرضه لسوء المعامله خمّن الطبيب الشرعي سبب الوفاة الضربات التي تلقاها على راسه.
َ
ظن محققو الشرطه انها قضيه سهله وسرعان ما سيتم التعرف على هوية الطفل من نشر صوره او بمطابقه بصماته لكن خابت ظنونهم للأسف لان مضى وقت طويل على نشر صوره ولم يتعرف عليه احد!
دفنت جثة الطفل في قبر مخصص لـ " الموتى مجهولين الهوية " ومع تطور التنكولوجيا والعلم تم نبش القبر واستخراج الجثه عام 1998 للحصول على الحمض النووي ومطابقته مع ارشيف الحكومه للوصول الى عائله الطفل او احد اقرباءه لكنها باتت بالفشل فأعيد دفن الصبي مجدداً كان هناك إقبال كثير وتغطيه من وسائل الاعلام اثناء مراسم الدفن والجنازة.
َ
تم وضع اكثر من نظريه في محاولة فك لغز القضية والتعرف على الصبي ومن ابرزها :-

* نظرية دار الرعاية: بعد ثلاث سنوات من اكتشاف الجثه استعان موظف في الطب الشرعي يدعى ريمنجتون بوسيطة روحانية أخبرته بان يبحث في منزل كبير ذو طابقين جانبه كوخ خشبي مخصص للعب الأطفال .. ولاشهر عديدة راح يبحث ريمنجتون عن منزل مشابه للموصفات السابقة وقد عثر اخيراً على دار رعاية الأطفال يبعد 1.5 كيلو عن المكان الذي عثر فيه على جثه الطفل المنزل يعود لرجل يدعى " أرثر نيكلوتي" يعيش مع زوجته وابنته التي تدعى " آنا ماري" العائله كانت تستقبل اطفال اليتامى واللقطاء للعناية بهم.

لاحظ ريمنجتون خلال مراقبته للمنزل وجود صندوق كارتوني مشابه الصندوق الذي عثر بداخله على جثه الطفل وايضاً شاهد بطانيه خفيفه منشورة على حبل الغسيل تشبه بطانيه الطفل الملفوف فيها.

قيل عن الشابة انا ماريا اشاعات وهي انها كانت على علاقة مع عدة رجال وأنجبت اطفال غير شرعيين ٣ منهم ولدوا ميتين و واحد مات بعمر الخامسة اثر صعقة كهربائية اعتقد ريمنجتون ان طفل الصندوق هو احدى اطفال "آنا" وأنهم تستروا على موته لتجنب فضح الخائنه عن عل...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قيل عن الشابة انا ماريا اشاعات وهي انها كانت على علاقة مع عدة رجال وأنجبت اطفال غير شرعيين ٣ منهم ولدوا ميتين و واحد مات بعمر الخامسة اثر صعقة كهربائية اعتقد ريمنجتون ان طفل الصندوق هو احدى اطفال "آنا" وأنهم تستروا على موته لتجنب فضح الخائنه عن علاقتها الغير مشروعه. لم يتم العثور على دليل ملموس يربط العائله وجريمه قتل الطفل فظلت هذه النظريه غير مثبته.
َ
* نظرية السيدة ( م ) :

سيدة مجهولة تقدمت بشهادتها حول القضيه وأخبرتهم بان امها هي المسؤوله عن موت الطفل في الصندوق.

تزعم بأنها والداها اشتروا طفلاً يدعى جوثنان من والدايه الأصليين اشتروه ك لعبه جنسية بحيث زعمت السيدة (م) انها امها كانت سادية وأنها كانت تفرغ رغباتها المجنونه على الطفل جوثنان تعرض الصبي لسنين من معامله قاسيه وتعذيب جنسي وجسدي حيث اخر مره تم حبسه في القبو داخل ثلاجه عاطلة لمده 3ايام وقد فارق الحياة اثار نوبه غضب من والدة السيدة (م) بسبب تقيأ الطفل داخل مغطس الحمام حينما كانت تغسله وضربته حتى مات ثم قامت بقص شعره الطويل لكي لا يتم التعرف عليه ولف الجثة ببطانيه.
وزعمت انها ذهبت مع والدتها لدفن الجثة كان عمر السيدة (م) آنذاك 10 سنوات حين قامت والدتها بلفه ببطانيه ووضعه صندوق كارتوني .
َ
العديد من المحققون اعتقدوا ان السيدة (م) تقول الحقيقة، لكن المشكله ان الشرطه عندما تواصلت مع السيدة (م) وجدوا ان لها تاريخاً طويلا مع المشاكل العقلية وأنها قضت وقت طويل داخل مصحات عقلية وقال الجيران انها مجنونه وان لم يشاهدوا طفلاً في منزلهم وهكذا تم إهمال شهادة السيدة (م).
َ
* نظريه الطفل الغير شرعي :

وهي من أقوى النظريات تزعم ان الطفل ابن لإحدى المهاجرين الغير شرعيين مؤكد ان الطفل لم يسجل في وثائق حكومية ولم تؤخذ بصمته وهذا يفسر عدم وجود معلومات عنه، وبحسب المحققيين الذين درسوا القضيه ألطريقه التي عثر على جثه الطفل فيها تدل على من فعل ذلك امرأة وليس رجلاً فالطفل كان نظيفاً واضافره مقصوصة بعناية وتم لفه ببطانيه.. لو انه رجلاً لما يبذلو كل هذا العناء لمعامله الجثة كانوا سيضعونها بكيس ويرمونها او حتى يتركونها هكذا وهي عارية دلت معامله الطفل بعناية ان القاتل كان نادماً وعاطفاً تجاه الطفل.
َ
هناك عدة مجموعات بحث على النت مازالت مهتمه بالقضيه وتحاول حلها وانا أولهم، برأيكم ماهو سر هذه القضيه ؟ و أي النظريات الذي تعتقدونها صحيحة؟.

#nouf_crims

...
..
.
إنتـهى ...

*الحمدلله*
*أستغفر الله العظيم*

✇||999.J.horror||✇ 3 ← الجزء الثالثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن