chapter 1

4K 103 106
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخيراً أكملت تعديل البارت 😵😵..
قراءة ممتعة🥰🥰❤

*************

# قُصّر زٍمًردٍةّ....

عبرتْي بوابة الخروج فاره منْ صخب النّاس ، تسيرينْ بخطواتْ رزينة متزنة في مشيتكِ . علاماتْ الإجهاد تعلو في محياكِ و لكنْ لم تتخلّل تقسيم السّعادة منْ ملامحكِ التى أخذتْ مساحة الأكبر في شفتيكِ التى تتلددتْ بإبتسامة عاذبة.

استقرتْ قدميكِ على تلك الشرفة الفسيحة ، تغمضينْ عينيكِ ، تستمعي إلى تلك الأصواتْ ، أصواتْ متضاربة تتهانف ما بين الضحك و ثرثرة النّاس .

فضلتي أنْ تبقي هنا مع سكون الليل و تراقبي النّجوم المضاء أفضل أن تبقي في تلك الحفلة التى تغض بالبشر ؛ و لا تكادين تجدين موطئ قدم بين النبلاء الذين يتزاحمون منْ اجلكِ ، و بدوركِ تلقينا إحدى أبتساماتكِ الهادئ و المجاملة .. حتى يزدادو بإزدياد يتهانفون منْ أجل حصول على أحدى ابتساماتكِ كأنّه كحول يتمتعوا بتذوقهِ .

كم كرهتي ذلك!، بكونكِ جميلة أو اجمل نساء بلدكِ الذي جعلك لقمة سهلة للجائعينْ ذو الأفكار الخبيثة. فلم يكون بوسعكِ سوى أنْ تتنهذي تخرجينْ عحزكِ في زفيركِ الضّاجر. و كيف لأهدابكِ آرتختْ بإرهاق و الحسرة على حالكِ .

نعم! ، أنتِ تتذمرينْ على شكلكِ بكونكِ تملكينْ أعين زرقاء كالكرستال لامعة التى تتلمع على ضوء الشمس ما انْ تقفي على بوقعتها حتى تسرقينْ منّها الأضواء. و تجعلينْ منْ حولكِ ساكرينْ بجمالكِ .. و أكثر منْ ذلك لون شعركِ الرمادي الذي يصرخ و يقول إنّكِ من عائلة نبيلة عريقة .

تشعرينْ أنّ هذا شيءً مزعج! ، و لكنْكِ في نفس الوقت تعاتبينْ نفسكِ لكونّك ناكرة للجميل ، ناكرة لهذه النّعمة الإلهية .

حسناً ، أنتِ لم تكرهِ هذا بتحديد و إنّما كرهتي المتملقينْ و الحاقرينْ ذو الأفكار الفاسدة و هذا ما جعلكِ تتنهذينْ أكثر بصخب مسموع ، و حينَ أتكاتِي مرفقكِ على السياج و خذكِ ملقى على كف يدكِ .

قبل أنْ يشدكِ ذاك الصوتْ الذي بدأ مالوفاً حتى تربعتْ ابتسامة على شفتيكِ بخفة و انشراح بملامحكِ قليلاً عندما قال الأخر بعتاب واضح: " توقفي عنْ تنهذ هكذا ؟ على أقل منْ اجل هذا اليوم خاصةً"

اكتفيتِ أن تردي عليهِ بنفس الوضعيتكِ ، إلا أنّ نبرة صوتكِ لمحة التعب و ضجر و قلتِ : " مالذي سأفعله؟ سوى أنْ أتنهذ هكذا و اعبر عنْ ضجري و استياءي "

فأعقبه الأخر ساخراً : " منْ ينظر إليكِ سيقول إنّكِ قد وصلتِ لسنْ اليأس ، لهذا تبدينْ بهذا الشكل المريب! "

PRINCESS ARDIANA ( أميرة آرديانا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن