آسوٌقُ لَکْمً هّذِآ آلَحًدٍثً آلَذِيَ کْآنِ حًآفُلَ بًآلَأمًوٌر آلَسِآخِطِةّ، آنِهّمًرتٌ تٌلَکْ آلَدٍمًوٌعٌ کْآلَشُلَآلَ هّآمًر وٌ آلَکْدٍر آلَذِيَ حًلَ عٌلَﮯ مًحًيَطِهّآ لَلَکْلَمًآتٌ آلَتٌﮯ وٌطِأتٌ عٌلَيَهّآ وٌ تٌوٌغُلَتٌ فُيَ صّمًيَمًهّآ، أعٌربًتٌ عٌنِ حًقُيَقُةّ مًقُيَتٌةّ کْآنِتٌ تٌتٌهّربً مًنِهّآ لَفُآحًشُتٌهّآ..صّوٌتٌ نِحًيَبًهّآ وٌ شُهّقُتٌهّآ آلَمًکْتٌوٌمًةّ تٌطِرقُ فُيَ مًسِآمًعٌکْ فُيَ حًدٍهّ، وٌ شُعٌرتٌ لَهّوٌلَةّ بًآلَحٍڒٍنْ لُحٍآلُهّآ وٌ أنِتٌ تٌحًدٍقُيَنِ إلَيَهّآ بًعٌيَنِيَنِ مًشُفُقُتٌيَنِ.
تٌوٌلّاكِ آلَغُضبً وٌ آحًسِسِتٌ بًفُرطِ آلَغُيَض، لَزٍمًرةّ مًنِ ذِکْوٌر هّوٌلَآء بًأسِتٌبًدٍآدٍهّمً وٌ هّيَمًنِتٌهّمً بًظُنِوٌنِهّمً أنِ آلَحًيَآةّ مًلَکْهّمً، فُشُوٌهّ مًبًآهّجّ آلَحًيَآةّ عٌنِدٍ آلَکْثًيَر،تٌبًآ لَزٍمًرةّ مًنِ آلَآوٌغُآد.
تٌنِهّدٍتٌ بًقُلَةّ حًيَلَةّ، وٌ آنِتٌ تٌتٌقُرفُصّيَنِ آلَيَهّآ مًمًدٍتٌ آحًدۍ يَدٍکْ إلَۍ کْتٌفُهّآ مًطِبًطِبًآً عٌلَيَهِ؛ وٌ قُلَتِ مًوٌآسِيَةّ: " هّوٌنِ عٌلَۍ نِفُسِکْ! لَکْلَ شُيَء لَهُّ حًلَ "
خِرجّ صّوٌتٌهّآ مًحًشُرجّ تٌحًتٌ شُهّقُتٌهّآ آلَمًکْتٌوٌمًةّ وٌ هّيَ تٌقُوٌلَ بًيَأسِ:" ذِروٌةّ آلَتۍ وٌصّلَتٌ بًهّآ بًآتٌتٌ بًلَآ حًلَ وٌ هّلَآکْ سِرمًدٍيَ"
جّعٌدٍتٌ جّبًيَنِکْ بًأقُتٌضآبً لَکْلَمًآتٌهّآ آلَبًآئسِةّ، وٌ قُلَتٌ مشجعة : " لکْلَ بًآبً لَهّ مًفُتٌآحً وٌ ذِروٌةّ لَشُدٍتٌهّآ تٌنِقُلَعٌ"
رفُعٌتٌ عٌيَنِيَهّآ آلَمًنِتٌفُخِتٌيَنِ جّرأ بًکْآء مًسِتٌمًر وٌ آلَحًزٍنِ رسِمً عٌلَۍ سِمًآئهّآ وٌ قُآلَتٌ بًحًشُرجّةّ:" آلَکْلَمًآتٌ أسِهّلَ مًمًآ تٌتٌخِيَلَيَنِ يَآلَيَتٌ آلَأفُعٌآلَ تٌکْوٌنِ هّکْذِآ لَأصّبًحًتٌ آلَحًيَآةّ أفُضلَ لَذِۍ آلَکْثًيَر "
بًآدٍلَتٌ لَهّآ تٌلَکْ آلَنِظُرةّ آلَمًسِتٌعٌرةّ وٌ قُلَتٌ بًصّوٌتٌآ بًلَيَدٍ بًآردٍ: " آلَأفُعٌآلَ تٌحًتٌآجّ إلَۍ آلَقُوٌةّ وٌ آلَإرآدٍةّ لَآ إلَۍ آلَنِحًيَبً وٌ آلَعٌوٌآوٌيَلَ "
آسِتٌفُزٍکْ کْلَمًآتٌهّآ وٌ ضعٌفُهآ ذِآکْ حًتٌۍ لَهّوٌلَةّ آتٌتٌ فُکْرةّ لَصّفُعٌهّآ حًتٌۍ تٌسِتٌرجّعٌ صّوٌآبًهّآ إلَآ آنِکْ تٌرکْتٌهّآ تٌقُبًعٌ فُيَ عٌقُلَکْ رآسِمًةّ مًعٌهّآ مًشُآهّدٍ تٌعٌذِبًيَةّ حًتۍ تٌخِمًدٍيَ نِفُوٌرکْ مًنِهّآ .
تٌرقُرقُتٌ تٌلَکْ آلَدٍمًوٌعٌ مًنِ مًقُيَلَتٌيَهّآ بًقُنِوٌطِ وٌ تٌجّهّشُهّتٌ بًآلَبًکْآء بًلَآ تٌوٌقُفُ، حًتٌۍ بًآتٌ آلَمًحًيَطِ مًکْتٌئبً، فُتٌهّجّمًتٌ مًلَآمًحًکْ بًإنِزٍعٌآجّ وٌ قُلَتٌ بًتٌهّکْمً: " تٌوٌقُفُيَ آرجّوٌکْ لَوٌ کْآنِ آلَبًکْآء حًلًَ لَتٌهّآنِفُوٌآ آلَجّمًيَعٌ لَفُعٌلَهّ "
أنت تقرأ
PRINCESS ARDIANA ( أميرة آرديانا)
Romanceمرتْ عَلي مَقَادِير الزْمَنْ وَ لَمْ يأَتِي عليِ رَاحَة البَال . شُغُفْتُ برائِحة الإِنتقامَ ، وَ التَقم قلْبِي فِي حِلكَة السّوادَ . فِي تلكَ اللّيلة المشْؤومَة حينَ أَنْبَسطَ القمرْ بأسْتِحياء وَ غمّتْ السّحبْ سَمَاء فلورنْسَ . وَ تنَاثَرتْ المشَ...