: والله حُبك الباين على وجهي محلينّي 😻🥀متابعه لحسابي لطفاً🙊
تفاعل اريد اقلها بكل بارت يوصل 50 صوت حته انزل البارت القادم ..اتفقنه🏃♀️💫قراءة ممتعه...
سررى:
ورة ماصاح عمار ع جنى ورة السهرة الكل طش لبيته ولغرفته راح بابا ينام يم عزيز ع اساس ضيف وعيب وكذا!!!!
اني هم جنت ضاايجه حيل وحته كرهت عزيز لاننه اجه بوقت مو حلو بليوم اللي كلبي موجوع بي باليوم العررفت مراااح اخذ الاحبه💔
ونوب طفرت روحي كَلت انام يم ماما وفعلا رحت نمت يمها بغرفتها هيه وبابا وبقيت احوص ماما كل شوي تباركلي وتبوس راسي لما نامت يمكن بقيت ساااعه اتكَلب بفراشي مجاييني نوم وافكر بكلام جنى الظهر من كَالت ل عامر متاخذ الرايدها ملامحه تغيرت معقوووله يحب غيري!!!
يي اكيد هوة دكتور جااامعي وعندة زميلات وطالبات وياه ليش لا !!
بس لااااا لا لا الله ليكَولهاااا يمكن اموت غير اذا طلع يحب غيري واني وين اودي كَلبي لازم اتأكد لازززم بس شلوووون ومنو يسااااعدني !!!
مممم منو منو ياسرى ييي ماكو غيرها ايه اكول الهه مشاعري وبطريقتها تتأكد بس شلون اكول الموضوع لايه لازم امهد درب واحجي عن الحب لما اشوف ردت فعلها من نجيب طاري الحب واسال عن اخوتها بدون متحس عليه ماكو غير هالحل ياررربي شسوووي راسي حينفجر وخرت الغطا وعيوني ع سكَف اباوع بس مخي بلش يفكر ويقرر بكيفه اكيد عامر يحب وخازن اسرارة اكرم !!!
اووووف لا لا ان شاء الله ميحب غيري كمت احس اختنكت واوكسجين الغرفه ممكفينه لبست شبشب وطلعت ع كيفي يمكن دنيا مو بس ليل لا بيها مطر خفيف لان شتاا!!!
طلعت واني لابسه تراك شتوري وبي برنص حطيته ع شعري لان شعري فالته من انام اعوفه مفلول وخرت الكبوس اول مطلعت طرمه باوعت دنيا ليل بليل حياتي من عرفت محصير ل عامر اخذت حسرة طلعت من كل كلبي ورحت بتجاه المرجوووحه كعدت المرجوحه فوكَاها سقيفه فميوصلني مطر لان مطر خفيف!!!
بقيت كاعدة وبالي يم عامر وذكرياتنه من ننجمع هاجمتني يمكن بقيت ع هالوضوع لما حسيت شي كعد ع مرجوحه لان صار ثكَل فتحت عيني وانداريت لكَيت عزيز !!!!! شكد اكرهه لو بيدي اموته وجه الغكَرعزيز بهدوء ويدخن: شبيج يبنت العم كاعدة بهليل
سرى انداريت كدامي مباوعتله: معليك
عزيز بضيك خلك: ليش لسااانج زفر متعرفين تردين ع اكبر منج متعرفين شي اسمو احتراام
سرى: شذكركم بينه شعجب خطرنه ع بالكم
عزيز طفه جكارة: اولا احنه مناسيكم حته نتذكركم وثانيا لتجمعين ويه اهلي لانج متعرفين عاذرج بس مو معناهه تتمادين ..اني اقوم بصله الرحم بس زعل جدي وعمامي من ابوج هوة هذا القاطع صله الرحم
سرى: ع كلامك جدك ميدري انته بيت عمك
عزيز: مثل ماهوة جدي هم جدج لتنسين هالشي ..اخذ نفس وكمل..انتي ليش كارهتنه هلكَد عجل لو عايشه ويانه شسويتي ؟؟؟
أنت تقرأ
هديه الحياه إنسان
عاطفيةماراح احرك القصه اقروا البارت السابع وقرروا؟ عندما تتذوق الصعوبات في حياتك .. يصبح عقلك أكبر من عمرك بكثير .. فكل أذى هو مستوى جديد من النضج .. ومن لا يتألم لا يتعلم .. قصه حقيقيه%