البارت الثامن

3.1K 233 35
                                    


طحت يم اليصلي وشالني السكران!!😔🤱

هديه الحياه إنسان
بقلم الكاتبه سماح ✍
البارت الثامن.💜

تنويه!!القصه حيستمر سردها بين سرى وجنى واكو احداث من نحتاج تدخل حنوضح الفكرة على لسان اكرم او عزيز ...قراءة ممتعه ومو تنسون التصويت يفدوووات 😻

سرى:
صدمني بابا من قرر نروح للانبار باجر من سمع ابوه تعبانه صحته ،،، جنى ورة متفقت ويه خاله ام ايه يأجلون روحتهم خفت اني لان جنى تنبأت مو زينه روحتهم ... صعدت احضر غراضي واني القهر ماكل كَلبي اكل منا عامر يحب جنى ومنا عمار سحبني ومنا جنى شنوو مو اختي بس من امي ومنا ضيمي عمامي نروحلهم!!!
صدمات صعبه اتحملها ...وفكري  مشغول شمعنا احنه بيت عمامي تذكرونه ويه ما بيت خوال ايه تذكروهم شنو هالصدفه هاااااي يربي .... كملت ونزلت جوة طبعا مو بس تصرفاتي صارت جريئه لا هم ارادد اليحجي مو زين ...

شفت اهل ايه ماكو معناهه راجعين لبيتهم شلون بيكم يولد ياسر تحبونه ززين انتو مو تؤام ليش يعامر كَلبك مامال الي اني لييييش اوووف شد افكر ..هزيت راسي انفض الافكار من راسي جنى بقت بغرفتها فوك تساعدها ايه بجنطتها ...رحت شفت ماما اساعدها بدون مااحجي وياها ليش ضمو هالسالفه علينه !!!

صبو عشه وخلصنه ومفتت بعد للديوانيه ماريد اشوف چهرت عمامي  ... ماوراهم غير المغثه

صعدت باوعت لغرفتي ااااخ يكَلبي عفت كلشي ورحت لكيت ايه بعدهي يم جنى وامها موافقه تنام يمنه نمنه تلاثتنه بغرفه جنى واني متأكدة كلمن بكَلبها شي وشاغل فكرها شي ..

نمت وبالي افكار لما كعدت الصبح ..لكيت ايه وجنى توهم كعدو صبحت ورحت غسلت وجهي ونزلت شفت ماما بوجهي

ماما: صباح الخير سراوي

سرى😒: صباح الخير

ردت امشي كَالت: ماما سراوي ترا الاوله بالزعل اختج مو انتي شي ثاني من نروح لبسي مستر ولبسي حجاب بدون مشاكل الله يخليج

سرى: جيبو كفن ودفنوني بالحياه احسن

ماما: والله يماما كلبي طاك وبعدج متعرفين شي خل نروح هسه ومن نرجع النه حجي وافهمكم سالفه ..وهسه ستري علينه ولتسوين مشاكل لخاطري ياماما

تقدمت بست راسها ومشيت بدون مااحجي سويت ريوك الي ولجنى ول ايه صحتهم نتريك بلكَوة ريكَنه جنى ...بدلنه ونزلنه الجنط وايه وجنى متفاركو وحدة شابكه لخ .. اجه عبدالرحمن طلع جنط اجه عمو ياسر ومرته وعمار وعامر واكرم يودعونه وجنى هم وصت عمو ياسر يأجلون روحتهم ...ودعناهم وطلعنه سيارتين  سيارة عزيز وابوة بالصدر وعبدالرحمن ليورة وسيارة بابا وماما بالصدر واني وجنى ليورة بقيت بالبدايه اراسل خديجه وحته عمار راسلني اهنااا صدك فطر كَلبي فطر هسه حسيت بيك مو احبك بس لا حسيت بحبك شلون متعذب مثل ما كَلبي متعذب ... نص طريق ونمت بحظن جنى اريد اقويها وتقويني ....

هديه الحياه إنسان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن