هلا🐸
البارت الاول🐸
اردي اقللكم ان الاحداث بطيئة تقريبا ،والاثارة تبدا بعد بارتات مو قليلة ،سو الي ماعنده صبر يطلع ؛-؛.
؛-؛.
شوضعي كأنّي نفسية؟ 🐸.اسْتَـمتعـوا🐸❤.
----
فِي مَنزِلٍ يَمْلَأُهُ الصَّخَبُ كُلَّ يَوْمٍ يَصْمُتُ الجَمِيعُ مَا إن تَسَطَّرُوا عَلى الطّاوِلَةِ المُستديْرَةِ الّتي تَتَوَسَّطُ المَطْبَخَ شُبْهِ الواسِعِ، وَبَيْنَما يأكُلُون أَخَذَ صَاحِبُ الثَـمانِيةِ والثّلاثِينَ عَامَاًً ناطِقَاً بِهُدُوءٍ إلى زَوجَتِهِ الّتِي تَبدُو كَـفتاةٍ مُراهِقَةٍ لَم يَصِلَها النُّضْجُ. "مَارأيُكِ أن ِنُنـاقِشَ سَيرَ تَـايهيونغ فِي نَومِهِ كَثيراً هَذِهِ الفَتْرَةَ؟"
"بِـذِكرُ ذلِكَ قَد وَجَدتُهُ نـائِمَاً مَعَ جُون فِي الطّابقِ الثّانِي لَيلَةَ أمَسٍ." تَحدَّثَت بَينَما تَصُبُّ لَـهُ بعْضَ القَهوَةِ حتَّى نَطَقَ بَعدَها."لَـقَد كـَانَ يَتمشَّى فِي الحَدِيقَةِ أمسُ لَكِن لِّحُسنِ الحَظِّ أنّني اغلَقتُ الابْوابَ َلَـكانَ رَقْمٌ غَريبٌ يَتَّصِلُ عَليَّ لِـآخُذَهُ بَعٍدَ أن كَـان يَسِيرُ حَافيَاً فِي شَوارِعِ المَدِينَةِ"
"عَلَيكَ ذِكْرُ أنَّني إسْتَيقَظْت فِي ذَلِكَ اليَومِ بَيْنَ اصْواتِ السَّيارَاتِ فِي مِنتصَفِ الطَّرِيقِ" تَمْتَمَ مَن دَلَفَ المَطْبَخَ لِلْتَوِّ مُلتَقِطَاً بَعْضَ ما تَحْتَويْهِ المائِدَةِ صانِعَاً شَطِيرَةً وإذ بِهُ يُحاوِلُ الفِرارَ."ألنْ تَتَنَاوَلَ العَشَاء؟!".
"إنّنِي أعمَلُ عَلَى شَيْءٍ مَا لِـهَذا سآخُذُ َشطِيْرَةً مَعِي!" أخَذَ مِتنَمِّرَاً وعُنُقُهُ مُحاطٌ بِيَدِ مَن امسُكَتُ ساحِبَةً إيـّاهُ حتّى جَلَسَ إلى جانِبِهَا."لَـم يأكُل جـاين العَشَاءَ مَعنَا مِنذُ فَتْرَةٍ بِسببٍ عَمَلِهِ لِـذا إبقَى حتَّى يَنتَهِي"
يَجْلِسُ بَينُهِم يُمَثِّلُ تَناوُلَ الطّعاَم،ِ وإذْ بِـرأسِهِ يُؤلِمُهُ بِشِدّةٍِ، اطْبَقَ فَمَهُ بِصَمتٍ وَوَجهٍ خَالٍ وامتَنًعَ عنِ الطّعَامِ مَا إنْ شَعَرَ أنّ جِهَةَ مَعِدَتِهِ اليُمنَى قَد آلَـمَتْهُ كَـما لَو ضُرِبَ بِّعُنفٍ فِي هَذِهِ الجِّهَة، يَبدُو أنَّهُ بِسَبَب جُلوسِهِ الكَثيرِ عَلى حاسُوبِهِ...رُبَّما.
ماإنِ إستَقامَ جاينْ حتّى نَهَضَ مُبتَلِعاً بعْضَ الأدوِيَةِ سِرَّاً، ولِـأنَّهُ يُريْدُ إنهَاءَ مايُعمَلُ عَليهِ بِـلا آلامٍ فِالرَّأسِ حتّى الفَجْرِ جَلسَ عَلى الاريْكَةِ يُشاهِدُ التِّلفازَ فِي الصّالةِ الّتي لَاتَحوِي سوى جاين الّذي يُشاهِدُ الاخبارَ بِصمْتٍ بعد أسبُوعٍ مِنَ العَمَلِ الشّاقِ، ولَكِنَّ حتّى بًعدَ ساعتَينِ لا تَزالُ مَعِدَتِهُ تَعصُرُهُ هِي وَراسُهُ، َِِ غَيْرَ أنّ يَدَاً صَغِيرَةً قَد سَحَبَت قٌيمِصَهُ. "تِيتِي"
أنت تقرأ
' شُعـْلَةُ جُـنُـونْ ؛ كِيْم تايهيونغ'
Mystery / Thriller'فَـإذْ بِالجُّنُونِ يَتَّخِذُ مِن عَيْنَيهِ عَرِيْنَاً يُطْلِقُ عَنَانَ جِمَاحِهِ إنِ اقْتَضَتِ الضَّرُورَةُ... فَـاهرُب كَمَا لَو تَهْرُبُ مِن الاسَدِ!.' -كيم تايهيونغ. جَمِيع الحُقوق محفُوظة، وَككاتبة ،امنع اقتباس او سرقة الفكرة إلّا بإذني ،في حا...