'طِفْلٌ خَاوِي'

201 28 381
                                    

دُونْت تنْسُونْ النّجمَة.

استمتعوا.💜


------

وَالـدَّمّعُ قَدّ تََيبّسَ عَلى طَرَفِ جُفْنَيهِ، لَا حُزنـاً يُهَشِّمُهُ وَلا فَـرَحاً يُنْسِيه..






والْـجَسَدُ يَفعَلُ مَا يُلهِيهِ بَـدَلَ أن يَنهَارَ عَقْلُ صَاحِبهِ، فَالغَرَقُ بَينَ دَمٍ سَاخِنٍ أفْضَـلُ مِن المَـوتِ قَبْلَ أنْ يَدْرِي.






فَـلا جَسَدَ يَعِيشُ بَعدَ مَـوتِ عَقْلِـه.






"أتُـرِيدُ بَعْضَ المَاء؟" يَنْـبِسُ ذَا السِّبعَةَِ أعْوَامٍ لِلمُمَدِّدِ جَرِيحَاٌ عَلَى السَّرِيرِ المُهتَرِئ، وقَدْ غُسِلَ بالدَّمِ بِـالفِعلِ، فَـيُومِئُ مَن يُعِيشُ سَكَرَاتَ المَوتِ حَابِساً آهَاتَهُ المُتؤلِّمَة...







"شُكْرَاً لَك." رَدَّ المُغَطّى بِدَمِهِ عِندَما أخَذَ الصَّغِيرُ يُشرِبُهُ بَعضَ المَـاء مِن قارُورَتِهِ بِهُدُوءٍ، وًمَا إنِ إنتَهَى حتَّى عـَادَ يُنَظِّفُ ذَلِكَ الجُرحَ الـفَظِيعَ بِصَمْتٍ رُغمَ أنَّ الـدَّمَ السّاخِنَ هُو كُلُّ مَا يفِيْضُ عَلى راحَتَيهِ الصُّغِيرَتَينِ فَـنَطَقَ هامِسَاً."مَـنْ أطْلُقَ عَلَيكَ النَّار؟."








"الِـكْساندِر، عِندَما إبتَعدْنَـا مَسافَةً ظَنَّ أنّنِي خُنتـُهُ فَـرَمانِي." الأحرُفُ بِالكَادِ خَرَجتْ مِن حِنجَرتِهِ المَعطُوبَةِ ألمَـاً يَحتوِيهَا، مُجِيبَـاً مَن مَـلأ الصُّداعُ رأسَهُ كُلّ لَحظَةٍ مِن صَمتِهِ وعُيونِهِ الفَارِغَةٍ شُعُوراً...





فَـالأطْفالُ يَبكُونَ يَصرُخونَ يَخافُونَ فِي مَكَانِهِ، إلّا أنَّ الصَّدمَةَ هِيَ مَنِ استَولَتْ عَقلَ الصَّغِيرِ مُنذُ فَترَةٍ، وَرُؤيَةُ شَخصٍ يَنزِفُ حتّى المَوتِ بَينَ يَدَيهِ لَيسَ أمْرَاً مُهِمَـاً...






مِسكِينٌ هُوَ...سيَتّهِمُهُ النّاسُ بِالجُنُونِ خاصَّةً فِي هَذَا العُمُرِ.







"إ..إبْـ..تَسِمْ تـَايهِيونغ، حَتّى لَو كُنْتَ...حَزِينَاٌ" تَمتَمَ مُتَلكِّئَاً مِن بَينِ آهَاتِهِ وأصَابِهُ المُرتَجِفَةُ تَمٔسَحُ وَجنَةَ الصَّغِيرِ بِـابتِسامَة
"لِكِن لمَاذا بُـوب؟"








"أنـْتَ...أنْتَ طِفْلٌ ذَكِيٌّ كَـأبِيكَ تَـ..تايهيونغ، إنْ لَم تُظهِرْ لِلنَاسِ وَجـهَاً سَعِيدَاً كَـأيِّ طِفْلٍ فَـسَيرْمُونَكَ بَعِيْدَاً..فَقَط لَاتُظهِر لَهُم حَ...قِيقَتَكَ، فَلَن تَعِيْشِ إلّا الظُّلم.."




' شُعـْلَةُ جُـنُـونْ ؛ كِيْم تايهيونغ'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن