'مَسْجُونٌ بَرِيءٌ'

195 24 218
                                    

تأخرت بس لأن حتى فون امي انسحب مني؛-؛
سوو...

هلا🌚❤

+ اول حدث فلاش باك طفولته، والاحداث الي بين
----
يعني الحاضر؛-؛

+ الحدث ذا قبل لا يروح تاي ل بوب.

الفلاش باك ذا يشرح لكم سبب كون تايهيونغ مصاب ب-الكبت النفسي المنخفض -اقرأوا عنه.

+ تسلسل احداث تاي مع ماركوس كالآتي لنكون اكثر دقة.
تايهيونغ استدرج ماركوس_مارك_ بذريعة اخته وصديقته فالساعة الخامسة.
فالساعه الخامسة وعشر دقائق الى الخامسة واربعون دقيقة كان تايهيونغ مع عائلته.
فالساعه السادسه الى السابعه والرّبع كان تايهيونغ في غرفته بشهادة سيريا وجون.



استَمتِعوا💜

----

مَسْجُون.'



أهَذِهِ الكَلمَةُ التِي تَصِفُهُ الآنَ؟



يَحْشُرُ صَاحِبُ السّبعَةِ أعْوامٍ أصَابِعَهُ الصّغِيرةُ بَينَ الثّقُوبِ لَعَلّهَا تَدخُلُ، إلّا أنّها أصْغرُ مِن أن تسَعَ الثّقُوب...




عُيونُهُ المُحاطَةُ بِالظّلامِ تَستَنجِدُ لِرُؤيَةِ مَا يُوجَدُ خَارِجَاً، وأقدَامُهُ تَرتَفِعُ قدْرَ الإمكَانِ لَعَلّهُ يتمَكّنُ مِنَ رُؤيةِ الخَارِجِ مِنَ الثّقُوبِ إلّا أنّهُ أقصَرُ مِن أن يَستَطِيع...القَلِيلُ فَقَط!




العَرَقُ يَغسِلُ شَعرَهُ مِن صُغرِ المَكَانِ، ولَا شَيءُ غَيرَ الصّمتِ المَوجُودِ فِي الدّاخِلِ...عَكسَ الفَوضى خَارِجَاً.




يُثبِّتُ أقدَامَهُ عَلى الجِدَارِ الخَشَبِيّ خَلفَهُ وأيدِيهِ الضّئِيلةُ تتَشَبّثُ بِالخَشَبِ النّاعِمِ عَلى طَرَفيهِ مُسنِداً ثِقلَهُ علَيهَا، وأخِيراً...إستَطَاعَ رُغمَ قِلّةِ مَايَراهُ مِنَ مُشَاركَةِ الأخَرِينَ الرّؤيَةَ...

' شُعـْلَةُ جُـنُـونْ ؛ كِيْم تايهيونغ'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن