فُوتْ + كُومِنّتْ بَيِنَ الْفَقَرَآت لُطفَّاً
للأجل بارت جديد
——————————————-اِقْتَلَع رُمْحَه مِنْ أَعْلَى رَأسِ جونغكوك ليلقي بِنَظَرِه أَخِيرَة لعنق لِأَمِير إمَامِه لِيَرَى حَبْل قِلآدَتهِ قَد عُقد بِعُنُق جونغكوك ليتنهد مبتعدا مُتَوَجِّهًا لقوسه وَبَقِيَت رماحه أَخَذَهَا لِيَنْظُر بِعَيْنِي مَنْ ظِلٍّ وَاقِفًا يُرَاقِبْه بِصَمْت إلَى أَنْ كَسَرَه جونغكوك متحدثاً - مَنْ سَمَحَ لَك بِدُخُول إلَى هُنَا ؟ هَذِه حَدِيقَة القلعه-
خَرَجَت مُتَقَطِّعَة لِشِدَّة صَدَمَتْه فَهُو لتو كَان سَيُقْتَل لِيَنْزِل رَأْسَه تايهيونغ مُبْتَسِما - أَجْل أَنْت مُحِقٌّ أَمِيرِي هَذِه حَدِيقَة القَلْعَة الْخَارِجِيَّة لَكِنَّنِي لَمْ أَسْمَعْ بلقانون الَّذِي يَمْنَعُ التَّجْوَال بِهَا رَغِم ذالك أَنَا اعْتَذَر أَمِيرِي - .
عَقْد جونغكوك حَاجِبَيْه يُنْظَرُ لِتِلْكَ لابتسامه الجَانِبِيَّة الَّتِي رَسْمُهُ عَلَى مُحَيّا الْفَتَى إمَامِه ليرخي حاجباه مَا إنْ رَأَى تايهيونغ يَنْحَنِيَ لَهُ ببطئ ثَوَان لِيَرْفَع رَأْسَه لِيَنْظُر بِعَيْني جونغكوك بِنَظَرِه حَادَّة ومظلمه ومازال مُبْتَسِما- سأغادر ، احْذَر مَرَّةً أُخْرَى أَمِيرِي - ليبتعد مِنْ إمَامٍ مَرْأَى جونغكوك .
جَال جونغكوك بِإِنْظَارِه لِلْأَشْجَار الَّتِي اِخْتَرَقَت برماح تايهيونغ - هُو رامٍ مَاهِرٌ - هَمَس لِنَفْسِه نَاظِر لمنطقة اِخْتِرَاق الرُّمْح فَوْقَ رَأْسِهِ ليتنهد لِيَنْظُر لِلْجِهَةِ الَّتِي غَادِر بِهَا تايهيونغ ليتنهد مَرَّةً أُخْرَى . . . . لَهُ نَفْسٌ النَّظْرَة - بدواخله حَدَّثَ نَفْسَهُ .
لِيَرْفَع يَدِه لعنقه مخرجاً تِلْك الْقِلَادَة لِيَنْظُر لَهَا بتمعن لِيَنْزِل الْقِلَادَة لعنقه ويغادر الْمَكَانُ غَيْرَ عَالِمٍ بِمَن ظِلّ يُسْتَرَقّ النَّظَرِ لَهُ بِصَمْت وَبِكَثِير مِن الظَّلَام سَكَن قَلْبِه قَدْ رَأَى قِلَادَةٌ أُمِّه إمَامَهُ قَدْ اِحْتَضَنَت عُنُق جونغكوك بمثالية يليعق شَفَتَيْه عَاضّا عَلَى سفليته ليومئ لِنَفْسِه - سأريك - هَذَا مَا خَرَجَ مِنْهُ ليغادر الْمَكَان كلياً حاملاً مَا أَحْضَرَهُ مَعَهُ .
————————————
عَاد لكوخه مَع يونغي وَأَنْزَل ماحمله عَلَى كَتِفِهِ ليلقي نَظَرٍ عَلَيْهِ مِنْ بَعِيدٍ مُبَدِّلًا مَلاَمِحِه مِن بِآيِسَة إلَى أُخْرَى مَبْهَجَة .
أنت تقرأ
مُجرِم أفلَاترُوس || VK
Teen Fiction~ لقد دبَّ الهوَى لك في فُؤادِي دَبيبَ دم الحَياةِ إلى العُروقِ جُونّغَكُوكْ ~ أحببتُ مُجرماً -لون تعاستيّ الرماديه وأذاقني لوعة الحُب بـ شكلٍ لائق .. مُجرِم أفلاترُوس {VK} - مُكتمِله -