+ مُجّرِمُ أفّلَآتْرُوسْ 7 +

11K 642 169
                                    

فُوتْ + كُومِنّتْ بَيِنَ الْفَقَرَآت لُطفَّاً
للأجل بارت جديد
——————————————-

أَهَذَا سَبَبٌ حقدك عَلَيْه تايهيونغ ؟ .


كَانَت الصَّدْمَة قَدْ حَلَّتْ بِقَلْب الْوَاقِفِ الَّذِي قَدْ أَتَاهُ تَلْمِيحٌ صَرِيحٌ بِكَوْنِه قَدْ كَشَفَ لامجال لِلْكَذِب فَحَتَّى لَو حَاوَل أَظّهَار عَدَم اهْتِمَامِه فَهَذَا مُسْتَحِيلٌ لِأَنَّ مَلامِحُ وَجْهِهِ قَد أَظْهَرْتَ مَا يُخْفِيه وَمَن مَلاَمِحِه عَلِم يونغي حَجْم الْمُصِيبَةِ الَّتِي افتعلها تايهيونغ .




- تايهيونغ أَخْبَرَنِي أَنَّ مَا بِبَالِي خَاطِئٌ - حَاوَل يونغي تَحْلِيلَ مَا حَصَلَ لَكِن بِكُلِّ مَرَّةٍ يستنتج تَحْلِيلًا يَجْعَل قَلْبِه يَرْتَجِف أَحَقّا تايهيونغ مُتَوَرِّط مَع لِأَمِير . . . ؟ . . . . . أَمِير مَمْلَكَة افلاتروس ! ! ! أَحَقّا الْأَمِير يَعْلَم بِهُوِيِّه تايهيونغ ؟ ؟ وَهَل عَلِمَ أَنَّهُ مُجْرِم مطولب لَكِن مَجْهُولٌ الْهُوِيَّة ؟ ؟ ؟ هَل اسْتَطَاع مَعْرِفَةِ كُلِّ شيئ عَن تايهيونغ ؟ ؟ وَكَيْف لِعَقْد أُمِّهِ أَنَّ يَكُونَ بِعُنُق لامير لا بِعُنُق تايهيونغ ؟ ؟ .





لَكِن تايهيونغ ظِلّ وَاقِفًا يَنْظُر لعربة الْمَلِك الَّتِي قَدْ تَوَجَّهَتْ لِبَلْدَةٍ أُخْرَى مُجَاوِرَةٌ تَابَعَه للمملكه لاعلان خَبَر التَّجْنِيد الْجَدِيد - تايهيونغ رَدَّ عَلَيَّ - تَحْدُث يونغي بيأس لِلَّذِي قَدْ نَال نَصِيب كَبِيرٌ مِنْ التَّفْكِير لِدَرَجَة انعِدامِ سَمِعَه لِيُحَرِّك قَدَمَاه ذاهباً لَكِن يَد مَا أَمْسَكَت معصمه ليلتفت - إلَى أَيْنَ ؟ - تَسَايَل يونغي بجديه لِيَفْلِت تايهيونغ معصمه - سأعرد لاَ تُقْلِقْ - ليركض لِمَكَان يَجْهَلُه يونغي





- مالذي يَحْصُل - تَسَائل هوسوك يونغي الَّذِي نَظَرَ بشرود لِلْفَرَاغ - كَإِرْثِه أَخْبَرْتُكَ مِنْ قِبَلِ - لِعَقْد هوسوك حَاجِبَيْه بِعَدَم الْفَهْم - لنعد لِلْمُنْزَل لَا أُرِيدُ حَصَاد شيئ الْيَوْم وَأَنْتَ لَا تَبِيعَ شَيْئًا - ليومئ هوسوك ليونغي وَيُشِير لجونغ لِي بِأَنْ يَتْبَعُه ليتوجهوا لكوخهم بِصَمْت مُرِيبٌ ولأَوَّلِ مَرَّةٍ .




————————————————

————————————————

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
مُجرِم أفلَاترُوس || VK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن