Vote + Comment .. Queens
Enjoy 🐯
.
.يجلسن ثلاثتهن بصمت ساد بينهما لثواني بلعت جورجيا ريقها ثم تحركت لتجلس قرب رين على سريرها نظرت لها وهي تضيق عينيها بشك
" إذًا هل تخططين لقتل جلالة الملك كيم تايهيونغ حقًا ؟! "ضمت رين وجنتيها من الداخل لتومأ بالإيجاب مؤكدة رغبتها في قتل الملك .. زفرت جورجيا انفاسها بعد ان نفخت وجنتها بتفاجؤ
" لا أقصد أن آخذ طرفًا .. لكن الملك طيب جدًا ولم ارى منه اي سوء منذ ان قدمت الى هنا الكل يتحدث عن طيبته وسماحته واخلاقـ .. "
عقدت رين حاجبيها بإنزعاج كبير مما قالته وقبل ان تردف اكملت جورجيا بتردد " ءء اقصد انه لربما هناك خطأ ما !! "
انتفضت رين من مكانها بعدم تصديق وضحكت بسخرية .. شدت على خصلات شعرها وإعادتها للخلف بإهمال
" ماذا تقولين ؟! وماذا تعلمين من الاساس !! ليس هناك اي خطأ بهذا جورجيا أنا .. انا رأيت خنجره الذي يحمل حرفيّ اسمه منغرس بصدر والدي !! عن أي خطأ لعين تتحدثين انتِ !! "
قضمت جورجيا شفتيها بأسف وخجل " أسفه ا اهدأي ارجوكِ .. اخبرتكِ اني لن اخذ طرف احد لكن .. من الان انا سأكون معك واساعدك بهذا ان كان حقًا هو من فعلها "
أغمضت زمرديتيها ونفت برأسها رافضة فكرة تورط جورجيا معها في خطتها " لا لا اريد اي مساعدة منكِ .. يكفي ان لا تخبري احدًا بهذا "
أومأت جورجيا فورًا " لن اخبر أحد اعدك " ابتسمت لها رين بامتنان لتهمس بصوت تمكن الفتيات من سماعه " لا اعلم كيف ورطت إميليا معي بهذا لكن هذا فقط ما حصل ! "
عبست إميليا دلالة على انزعاجها لكنها لم تنبس بحرف ، بوزت جورجيا شفتيها لتتحدث " حسنًا انا حقًا لا يمكنني عدم التدخل .. وايضًا وضعك اممم يبدو مزريًا فأنتِ لم تتقدمي خطوه واحده كما سمعت "
رفعت رين حاجبها بمعنى ' ماذا ' لتتحمحم وتوضح " بوضعك هذا " اشارت اليها من اعلى الى أسفل " لن تصلي الى اي مكان "
قفزت إميليا وتوسطت جلستهم بعد ان أزاحت جورجيا عن رين " ماذا تقترحين اذًا انسه فضوليه !! "
شهقت جورجيا " انا لست فضولية .. انا هنا للمساعدة " هفت خصلات شعرها الداكنه بفخر نهاية حديثها
" انا لم اطلب منكِ اي مساعدة جورجيا " ردفت رين بحدة التفتت اليها جورجيا بصدمة لتكمل " هذا طريقي لوحدي عليكم فهم هذا "
أنت تقرأ
La séparation | فِرَاق
Fanfiction" أنت تشبه المطر جداً تشبههُ بقسوتهِ وهجره الطويل .. تأتي فجأه لتخلق في قلبي فرحاً وأملاً وبعدها أتفاجأ برحيلك .. تأتي بلا موعد وترحل بلا وداع " Kim Taeyhung Park Rean Start .. 3/3/2020 End .. 18/1/2021