مرت الاشهر..والاشهر اصبحت قريبة من السنة ..أصبحنا طلابا اشداء وازددنا قوةمرت الاشهر..والاشهر اصبحت قريبة من السنة ..أصبحنا طلابا اشداء وازددنا قوة ..وصداقاتنا تعمقت ...لم يبقى على انتهاء مرحلة التدريب (السنة الاولى ) سوى شهر واحد ..ازداد الجميع حماسة أخيرا بعدها يمكن ان نزور عائلاتنا ..لنريهم كيف اصبحنا..وكيف سقلنا التدريب ..لننتقل لمرحلة اخرى ...لنزداد خبرة ...
وقبل ذلك كان علينا اجتياز اختبار من اصعب الاختبارات هذا ما قاله لنا الضباط ..لم نعرف ما هو ..فقط علمنا انه سيكون جيدا لتحديد مراكزنا لاحقا ..وسيتم اعطاء المميزين فيه علامات مرتفعة ..وهكذا اخذنا القائد جيسون مع الضابط جاك وبعض ضباط السنة الثالثة ..الى مكان الاختبار ..كان هناك حيث احتل جزءا من الساحة كبيرا يشبه البناية لكنه ليس كذلك عندما تدخله ترى السقف المفتوح.وفي الداخل رأينا ذاك الشيء المدهش تلك البناية او ايا يكن ..كانت مقسمة لاكثر من قسم وكأنها تشبه ساحة المعركة لكنها بحجم مصغر ...لم نفهم ما المقصود من ذلك إلى أن جاء ذاك القائد ذو النظرات الحادة القائد جيسون ..وقال بصوته المرتفع .: هذا المكان سيكون ساحة المعركة والعدو طلاب السنة الثانية ..ستكون معركة شبه حقيقه ..من تأثيرات وقنابل وكل شيء تقريبا ...والعدو هنا وان كانوا طلاب فلن رحموكم...لانه يعد تدريبا مهما ..ستقسمون لمجموعات ..فرق بحث ..الاتصال ..المباغة ..وسيكون هؤلاء الضباط هم قادتكم ..اوامرهم هي التي تنفذ..لا مجال للمزاح هنا وان كان تدريبا واختبارا ....
انتهى من كلماته الحازمة وبدأ الضباط بانتقاء الطلاب ..كنت انا أيان .. ..وكيم ..بنفس الفريق فريق المباغتة ..بينما جيمس ..ارنولد كانا في فرق البحث ..وهكذا ..بعد الانتهاء من التقسيم بدأت الفرق بالتوغل في المكان وكأنما أطلق الحكم صافرة بداية المباراة ...
هناك في غرفة الاجتماعات جلس الضابط جيسون وحوله الضباط المشؤولون أمام شاشة عرض كبيرة تعرض مجريات التدريب .....
كان فريقنا المسؤول عن مباغتة العدو والتوغل في معسكره لتدميره من الداخل بالتنسيق مع فريق الاتصال ..وفريق البحث ..كان الضابط جاك يتقدمنا بخطوات ونحن نتبعه حاملين اسلحتنا بين اذرعنا بحرص تام وتأهب اكبر ...كان يظهر لنا العدو (وهم طلاب السنة الثالثة) ..بطريقة مفاجأة فيعطينا جاك تعلميات ونردهم بسرعة ...كنا حذرين في كل خطوة و كل يعمل بالاوامر التي تصدر له....واخيرا نجحنا بمهمتنا للتدمير معسكر العدو ...حينها اعطينا اوامر بالتراجع ..وتراجعنا ببطئ وحذر ..ركضنا بأقصى سرعة ...الضابط جاك أمامي وكيم على يميني ..ولكن أين ..أيان ..أنا لا أراه توقفت هو ليس خلفي ايضا ولا هنا او هناك أهذا يعني أنهم أمسكوه ...
حينها قلت : سيدي القائد أعتقد أنهم ألقوا القبض على ..
قاطعني : أيان لاحظت ذلك ...ولكن لا مكان للتراجع الآن نحن في معركة أنسيت ذلك ..؟ فلنكمل طريقنا الان لا نريد ان يمسكنا العدو ...
أنت تقرأ
في حياتي ...تضحية
Cerita Pendekلا مستحيل ليس أنت ..؟.نظرت إليه بدهشة بدأ يهوي أمامي..كاد يسقط لولا امساكي له ...حتى استقر بين ذراعي ...لما ..لما فعلت ذلك ..؟ كان ينظر إليّ نظرات دافئة..يبتسم رغم كل ما حدث..وأنا أمسكه وأذرف تلك الدموع التي تنهمر كما شلال مياه ...ولساني الذي لم يست...