سألها : مآ بكِ ؟ 💔
- صَمِتت وأخَذت نَفس عميق بِحَسرهروز(مرت ايّام واني حالتي دتسوء اكثر امي صارت تجرني من دكتور لدكتور اخر شي فد دكتور كشف عندي فتحه بكلبي وبديت اضعف اكثر واكثر وآكلي قلت صرت عايشه على مي وعصائر وعلاج اخر شي هذا الحب اخذ حتى صحتي قررت اكمل دراسه لخاطر ابوي والله كريم💔بيوم واني بدوام كملنا محاضره طلعت وشفت فهد واكف يم باب شعبتنا انصدمت وشفته ديتقرب بخطواته مني...
فهد_ سلام شلونج روز شبيج وجهج صاير اصفر.
روز_هلا فهد لالا مابيه شي بس من تعب دوام تفضل رايد شي.
فهد_اي اريدج قصدي اريد احجي وياج بموضوع.
روز_اي تفضل._اتصل بها بعد غياب دام سنين
_وقال: ماذا تفعلين؟
_قالت: مازلت ابحث عنكروز(اني وفهد كعدنا كدام قسم وهو بدأ يحجي واني من صدمه لصدمه💔)
ستصلك الرسالة التي تنتظرها ولكن في الوقت الذي ستتوقف فيه عن إنتظارها تبتسم و تُكمل وكأنكَ لم ترَها وكأنها لم تكُن كُل ما رجوته يوماً."
فهد_روز اني اعرف انتي تحبيني واعرف من زمان هذا الحب واعرف بسببي انتي وصلتي لهاي حال وكلشي صار بسببي وعرفت شمس حاجيه وياج واني قبل فتره طلكتها واجيت يمج ادري اتأخرت يلا شفت حبج بس بعدنا بلبداية نكدر نعيش ونعوض كلشي انطيني فرصة وراح اكون كد حبج روز لاضلين ساكته كولي شي خل نكون مع بعض صيري اليه والله اعوضج عن كلشي انطيني فرصه فدوه ماراح تخسرين شي...)
روز(بقيت ساكته واني مصدومه حب حياتي ديطلب مني اصير اله ياربي داحلم لو شنو بس وكت كلش اتأخرت اوف ربي اوف💔)
روز_فهد انت تأخرت كلش تأخرت اني بسبب حبي فقدت كلشي فقدت روحي وحياتي وابويه مات بسبب قهره عليه فهد انت اتأخرت يلا شفتني وشفت حبي واني جنت كدام عيونك اذبل كلش اتأخرت مع الاسف اني خسرت كومه شغلات بسبب حبك واني قبل مااعيش البداية وياك وصلت للنهاية فهد اني ياما ايّام وأيام مكدرت انام بسبب تفكيري بيك تدري شكد حلمت بيك تدري شكد جنت اكعد اتخيلك وياي اني بهاي سنوات كليوم جنت اموت عشت جسد بدون روح وهسه راح اكولك ووراها ماراح تشوفني بعد ابد اني اكره هاي لحظات الوداع علمود هاي ماراح اودعك بس اكولك دير بالك على روحك ولاتنسى حبي💔(تركت فهد وتركت كلبي يمه ورجعت. صرت بلكوه جاي اتنفس دورت على علاجي مالكيته ونمت واني بلكوه اتنفس وفهد جان اخر شي اشوفه كبل مااغمض عيوني وراها فقدت روحي......)إلى اللقاء يا أعز العابرين في عمري💔🍂
الأجزاء المحذوفة من كلماتنا، النظرات التي نحتفظ بها حتى نستدير، الابتسامة التي لا نستطيع إظهارها، اللمسات التي تختبئ في جوف أيدينا، الأحضان التي نحبسها داخل أجسادنا.. هي نحن في الحقيقة.
أنت تقرأ
حب من طرف واحد
Romanceقصه خياليه بس قريب من واقع القصه عن شاب يقع في حب فتاة ومع احداث تعرفون التكملة❤️احداث قصه راح تكون بلغة عامية(عراقية)