الجِزء الرابِع:- عِند جِين.

74 14 52
                                    

جِين:
ذَهب بَعد أن أوصَل مِيسُو لِمَنزل صَدِيقتُها إلىٰ شِقّة صَدِيقهُ يُونقِي، وَصل للشِقّة، تَرجّل مِن السَيارة و صَعد الدَرج وصُولاً للبَاب، دَق الجَرس و خَرج لَه هُوسوك.

هُوسوك:
إحتَضن جِين "أهلاً بِك جِين هِيونغ".

جِين: بَادَلهُ و ضَرب ظَهر هُوسوك بِقوّة لَيسَت بِكَبِيرة ثُم دَخل و خَلفَه هُوسوك "كَيف حالكُم؟!".

الجَمِيع:
سَلّمُوا عَلىٰ بَعضِهم و تَبادَلوا أطرَاف الحَدِيث.

جُونغكُوك:
يَقِف "إذًا يا رِفاق، سَأجلِب السُوجو ثُم آتِي" ذَهب بَعد أخذِه لِموافَقة جِين عَاد بالسُوجو و الأكواب.

الجَمِيع: أخَذ زُجاجتَه و سَكب بكَأسِه و بَدأوا الشُرب.

شُوقا: يَرتَشِف الرَشفة الأولىٰ "كُوك إجلِب لِي الخَسّ أو الجُبنة".

جُونغكُوك:
ذَهب للمَطبَخ و عَاد بالجُبنة لِيُونقِي و أعطَاه لَه.

يُونقِي:
أخَذه مِنه و بَدأ بِأكلِه و الإرتِشاف مِن السُوجو ... بَدأ يَثمُل شَيئًا فَشَيئًا "رِفاق".

الجَمِيع:
نَظَروا لَه.

يُونقِي:
و هُو يَنظُر للزُجَاجة "أنا ... لَم أعُد أرِيد" نَظر لَهُم "البَقاءَ مَعكُم ... لِذا، سَـ... سَأنتَقل لِفرِيق عَدوّنا" أخَذ كَأسه و إرتَشف مِنه.

سُويُون:
تَزمّ شَفتَاها لِمرُورَة الشَراب "أنا سَأذهَب مَع .. يُونقِي".

جِين:
يَنظُر لِكَأسِه "أطلِعَانا عَلىٰ السَبب".

يُونقِي:
يَنظُر لِجِين "لِأن فَرِيقُنا بَدأ يَضعُف".

جِين:
بَدأ يَصرُخ عَليه "و اللعنة بَدَل تَقوِيَته تُضعِفانِه أكثَر؟؟!!!".

سُويُون:
تَأخذ جُبن مِن يُونقِي و تَأكلُه "لا تَصرُخ .. لا شَيء يَدعُو للصُراخ ... نُرِيد الإنضِمَام لِفَرِيق العَدوّ ... لَم نَقُل لِنُدمّر فَريقُنا".

جِين:
بِصُراخ "لـٰكِنّكُم و اللَعنَة تُدَمّرُون الفَرِيق" رَمىٰ كَأسًا فارِغًا كاسِرًا إيّاه.

سُويُون:
بَدا عَليها الخَوف "لَقد إتّخَذنا قَرارُنا، لا يُمكِنُك إجبارُنا عَلىٰ البَقاء مَعكَ فِي الفَرِيق".

جِين:
أراد التَكلّم لـٰكن الهاتِف مَنعَه بِإتّصال مِن أحّدِهم، أخَذه رَأىٰ الإسم "حَبِيبَتِي أختِي" أجاب "مَر حُبّاً، عَزيزَتِي

سِيوهِيون:
بِخَوف "عَزِيزَتُك المَجنُونة، تَعال و خُذعا لَقد جُنّت" سَمِعت صَوت صُراخِها و الذي إستَطاع سَماعُه جِين.

جِين:
بِثمُول "أوه .. سِيوهِيون، حَسنًا ... أنا آتٍ" وَقف و وَضَع هاتِفُه بِجَيبِه و تَكلّم و هُو يَمشٌي و يَترنّح للباب "يُونقِي .. سُويُون، حِسابُكم غَدًا" أمسَك قَبضَة الباب و فَتحَه "سَآخذ أختِي ... مِن عِند صَدِيقَتها و ... أعود للمَنزل، لا تَنتظِرونِي لَن أعود" ثُم خَرج مِن الشِقّة و ذَهب مُتَمشّيًا إلىٰ مَنزِل صَدِيقة مِيسُو، وَصل لِمَنزلِها بَعد مُدّة مِن السَير عَلىٰ الأقدام، دَق الجَرس بَعد ثَوانٍ خَرجتَا لَه مِيسُو و سِيوهِيون سَحب مِيسُو لَه "هَيّا أختِي لِنَذهب".

سِيوهِيون:
أسَرعَت بأحضار أغراض مِيسُو و أعطَتها لِجِين.

مِيسُو:
لَوّحت لَها ثُم إستَدارا و ذَهبا "لِما ثَمِلت؟" بِنَبرة مُعاتِبة.

جِين:
"لَم أثمَل لِوحدِي" وَضع يَده حَول رَقبَة مِيسُو.

مِيسُو:
أمسَكت بِيده التِي هِي عَلىٰ كَتفها "إذًا، مَن ثَمِل مَعك؟".

جِين:
"يُونقِي .. سُويُون .. جُونغكُوك .. جَيهوب .... لَست الوَحِيد الذي ثَمِل".

مِيسُو:
"و لِماذا ثَمِلتُم؟".

جِين:
"كَفاكِ تَحقِيقًا، مِيسُوياااه~" بأنزِعاج.

تَكلّما عَن مَواضِيع و هُما بالطَرِيق بَعد تِلك المُدّة وَصلا إلىٰ المَنزِل.

مِيسُو:
خَلَعت حِذائها الآخر و نَزلت لِمُستَوى أقدام جِين و أخلَعَته أحذِيته و وَضعتها فِي دُولاب الأحذِية ثُم أخَذَت جِين إلى الحَمام و غَسَلت لَه وَجهَه

جِين:
بَدأ مَفعُول الخَمر يَذهَب شَيئًا فَشَيئًا "آااه .. مِيسُوياه أختِي أَفضَل أخت" إحتَضَنها "أحبكِ أختِي".

مِيسُو:
إنصَدمَت مِن جِين فَمَواقِف كَهٰذِه نادِرًا ما تَحدُث، بادَلته الحُضن فَجأة شَعرَت بدمُوعه عَلى كَتِفها، فَصلت الحُضن و نَظرَت لِعَيناه "جِيناه، لِما البُكاء؟" مَسحَت دمُوعَه.

جِين:
نَظر لِعَينَيها "يُونقِي و سُويُون".

مِيسُو:
"أجَل ... ما بِهُما؟".

جِين:
"سَيُغادِران الفَرِيق بَعد ثَلاثَة أيّام".

مِيسُو:
وَسّعَت عَيناها "لـٰكن .. أليس فَريقُكم بَدأ يَضعُف؟!".

جِين:.............

∆~~~~~~~~~~~~~~~~~~∆

الجزء الأول من الجزء الرابع إنتهىٰ🐸👏.

يلا شَلُّوح مَلُّوح كلمَن يندل بيته يروح🐸👏.

قبلهااا !!

بااااي حبايبييييي👋💗💫
تيك كييييير💗💫

يَحدِثُ لَيلاً فِي الغُرفة المُغلَقة //K.S.J\\حيث تعيش القصص. اكتشف الآن