مِيسُو:
أشارَت خَلفِه، شَفتاها تَرتَجف، تَنظُر خَلفَه بِخَوف. أشارَت لَه خَلفه "أنظُر خَلفك .. إنّها تَحمل-.."
و قَبل نُطق أيّ حَرفٍ آخَر .. تَلقّىٰ جِين ضَربَةً أفقَدتهُ وَعيَه و أسقَطتهُ أرضًا، رَكضَت ناحِيتَه و هِي تَصرُخ بـ"ماذا فَلعتي بأخِي؟؟ .. جِين .. جِين أستَيقظ" بَدأت تَضرِب خَدّه بِخفّة عَلّ و عَسىٰ يَستَيقظ..رَكضَت للباب أمسَكت قَبضَتُه "إيّاكِ و فِعلُ شَيءٍ لِأخِي" ثُم فَتحَت الباب و إتّجَهَت راكِضة نَحو المَطبَخ، دَخلَت زُجاجة مِن الزُجاج المُتناثِر عَلىٰ الأرضِ بِقَدمِها، صَرخَت مُتألّمة "لَيتنِي أنا التِي ماتَت!" ثُم أحضرَت كَأس مَلئتهُ بالماء و خَرجَت مِن المَطبَخ تَمشِي كَالأعرَج، وَصلَت للغُرفة فَتحَت البَاب و دَخلَت بهدُوء..
لَم تَلمَح أختُها، ذَهبَت لأخَاها و قَد كان عَلىٰ السَرير بَدلَ أن يَكُون عَلىٰ الأرض، لَم تَهتَم و بَلّلَت أنامِلُها بالمَاء و أخذَت تُقَطّر عَلىٰ وَجهِه إلىٰ حِين إستِيقاظَه.
جِين:
فَتح عَيناه بِبُطئ يَنظُر لِأُختِه "هَل كانَت هِيَ؟".مِيسُو:
تُومِئ لَه بِـ'نَعم'، "لـٰكِن قَد رَحلَت .. و جَرحَت قَدمِي".جِين:
يَنهَض بِجزئِه العلوي "أريني إيّاها".مِيسُو:
تُومِئ، ثُم إستَقامَت و جَلسَت مُقابِلةً إيّاه و تُريه قَذمُها.جِين:
أمسَك بِقَدمِها لِتَتحَكّم هِي بتَوازُنِها "إنتَظرِيني هُنا، سَآتِ بَعد قَلِيل".مِيسُو:
تُبعِد قَدمُها عَنه "حسنًا، لـٰكِن لا تَتأخّر".جِين:
نَهَض بِمُنتَصف كَلامِها و ذَهب، فَتح باب الحَمام و دَخل، فَزع لِما رَآه، كانَت جالِسة فَوق المَغسَلة "أنتِ! لَقد مِتّي و إنتَهىٰ الأمر ... لِماذا تُريدِين الإنتِقام؟؟"
أجابَتهُ بـ"أنا و جَاري مَن أدخَل حِماري؟" حاوَل تَماسُك أعصابَه "لا تُؤذي أختِي، إنّها كُل ما أمتَلِك!" رَدّت بِسُخرية.."كُل ما تَمتَلِك؟ .. هه ... لَن أؤذِيها لا تَخف، ... لَديّ طَريقة أخرىٰ للأنتِقام" .. "أنتِ شَيءٌ مَضىٰ، لِماذا تُحاولِين الإنتِقام إذًا؟!" إستَقامَت "لا تُحاوِل ... سَأنتَقِم يَعنِي سَأنتَقِم" بِنَفاذ صَبر "أغرُبي عَن وَجهي و لا تَمسّي أختِي بِأذىٰ!!" ثُم أخَذ عُلبَة الأسعافات الأوليّة و عاد للغُرفة.
-POV Miso-
حالَ خرُوج جِين أخَذتُ هاتِفي أتَصفّحُه ... بَعد مُدّة مِن ذَهاب أخِي، شَعرتُ بِأنّهُ قَد تَأخّر قَليلاً، تَركتُ الهاتِف ناظِرةً للباب، لَم ألبَث حَتىٰ صادَفتُه أتىٰ للجلُوس أمامِي أخَذ قَدمِي و بَدأ يُعالِجُها.
أنت تقرأ
يَحدِثُ لَيلاً فِي الغُرفة المُغلَقة //K.S.J\\
Horreurجِين و مِيسُو إخوة من نَفس الأُم و الأب. "جِين أقسِم إنّي رَأيت جِنّية فَتاة ذَات شَعر طَويل مُنسَدل يُغطّي وَجهَها و تَرتدِ بَذلة مُشتقّقة و مُتّسِخة و بَشرتُها زَرقاء جِسمُها تَملؤه الجرُوح!!". تُوصف الجنّية لجِين ... لا يُصدقها. تُوصف الجنّية...