"خيبة امل ،اسمح لك بالعبث بي".

3.6K 150 220
                                    

"قراءة ممتعة ،الدعم 🖤".











كانت الأشجار تتراقص مع ريَاح خفيفةٍ هبطت بغابات أيشغار كمَا هو الحال هناك بغيومها المُتراكمة فوق سمائها الصافية تُعلن عن موجات ممطرة غزيرة ،احياناً تواجد المطر يشير لراحة  و للنصف الأخر مجرد نذير مشؤوم،أما لي أولائك المتواجدين بغرفة يملئها اللون الأبيض بهم خيبة أمل بجوفهم حين يتم فتح عينهم سوف يدركون خيبتهم .






فتح عينيه صاحب الخصلات الخضراء لا يعلم المدة الذي استغرقها كي تعتاد عينيه على الاستيعاب من حوله ،تضعج حاجبيه ممسك راسهِ ليقيم ظهره سقطت رؤيته ومسمعه لالتقاط شخصيا الذي يجاوره بالسرير ولم يكن سوى جسد قائده النائم بعمق وشخيره المرتفع رغم الجروح المنتشرة بجسد صاحب قبعة القش ..لاشئ جديدًا عليه هذا يعيده للذكريات حين ابحروا سويًا كلاهما يريدون تحرير إيشغار ثم صوب احلامهم ولكن تحقيق هذا يتطلب الكثير ،هذا ما أدركه زورو حين يحاول تذكر ما حدث البارحة هل هم بالصدقة خسرو المعركة؟ ماذا عن لاو المسكِين الذي وضع اثقال امله بنا ،تتسع عينه هو هرول محاول للقيام تذكر شيئًا تذكر اهم شيئًا قابله البارحة!!


"صباح الخير .."
ابتسم صاحب الخصلات الخضراء القاتمة ممسك بأخيه الذي يحاول الاستقامة

"توشيرو...
وضع زورو يده على وجه شقيقه يتفقده يكمل
"انت بخير حقًا؟..الا تشعر بي اي الم؟"

"أنت تستهين باخاك يتطلب الأمر ستين سنه أمام لجعلي أتألم "

"لكن حين يتعلق الأمر بي فأنت مجرد ضعيف!!"
نطق الذي دخل للتو ممسك بعكازه مخرج لسانه بلطف مستمع لحديث الإخوة



"اوي غينتوكي اخبرتك تبقى جالسًا للراحة!!"
وبخه توشيرو ليحيط خصر الطفل كما اسماه بسبب طريقة اخراج لسانه يثبته برفق كي لا يقع

"هيجي انا بخير حقًا توقف عن القلق يتطلب الامر مئة سنة كي اقع"
قلد غينتوكي نبرة توشيرو  ابتسم زورو لرؤيتهم بتسال

"من هذا توشيرو؟"

ارتخت اعين توشيرو ناظرا لساكاتا من الجانب مطولًا بنبرة تعلوها الانتماء
"حامل ذكرياتي ومصاحب عقليتي داعم افكاري راسم ابتسامتي مأمن أسراري في كل لحظاتي ساكاتا غينتوكي "

غينتوكي نقل نظره لمن يلقي خطاب الغزل به
"هيجي اي كتاب تعلمت منه الغزل؟"

توشيرو يحك عنقه يحملق نحو كتب تشوبر
"تلك قرأتها بالصباح "

نظرا زورو و غينتوكي ببعضهم البعض ليقهقوا على غباء توشيرو
"اخي أنت دون رومانسية جيد بالله عليك أوقف ذلك"


"أقتلني  او أحبني".حيث تعيش القصص. اكتشف الآن