Sihir, Büyü ve Cinlerden Korunmak için

62 1 2
                                    

Büyü ve Cinlerden korunmak için Faydalı Bir Tertip

- 7 Bardak Suya Aşağıda yazan Ayetleri Sabah ezanına doğru veya akşam ezanına doğru hava kararırken okuyunuz.


-HUD 1/5 ARASI

-MEARİC 1/7 ARASI

-TAHA 38

-YUNUS 78/83 ARASI

-BAKARA 18/21

-BAKARA SON İKİ (AMENERRASULÜ)

-CİN SURESİ 1/13 ARASI

-RAHMAN 1/4 ARASI

-BEYYİNE 1/4 ARASI

-101 DEFA LA HAVLE VELA KUVVETE İLLA BİLLAHİL ALİYYÜL AZİYM

-7 defa Ayet-el Kürsi


-SURELERİN OKUNUŞLARI ;

Hud Suresi 1-5 Arası;


-Elif lâm râ kitâbun uhkimet âyâtuhu summe fussılet min ledun hakîmin habîr(habîrin).

-Ellâ ta'budû illâllâh(illâllâhe), innenî lekum minhu nezîrun ve beşîr(beşîrun).

-Ve enistagfirû rabbekum summe tûbû ileyhi yumetti'kum metâan hasenen ilâ ecelin musemmen ve yu'ti kulle zî fadlin fadlehu, ve in tevellev fe innî ehâfu aleykum azâbe yevmin kebîr(kebîrin).

-İlâllâhi merciukum, ve huve alâ kulli şey'in kadîr(kadîrun).

-E lâ innehum yesnûne sudûrahum li yestahfû minhu, e lâ hîne yestagşûne siyâbehum ya'lemu mâ yusirrûne ve mâ yu'linûn(yu'linûne), innehu alîmun bi zâtis sudûr(sudûri).


Mearic Suresi 1-7;


-Seele sâilun bi azâbin vâkıın.

-Lil kâfirîne leyse lehu dâfiun.

-Minallâhi zîl meâric(meârici).

-Ta'rucul melâiketu ver rûhu ileyhi fî yevmin kâne mikdaruhu hamsîne elfe senetin.

-Fasbir sabran cemîlâ(cemîlen)

-İnnehum yeravnehu baîdâ(baîden)

-Ve nerâhu karîbâ(karîben).


Taha Suresi 38. Ayet;

-İz evhaynâ ilâ ummike mâ yûhâ.


Yunus Suresi 78-83 Arası;


-Kâlû e ci'tenâ li telfitenâ ammâ vecednâ aleyhi âbâenâ ve tekûne lekumâl kibriyâu fîl ard(ardı), ve mâ nahnu lekumâ bi mu'minîn(mu'minîne).

-Ve kâle fir'avnu'tûnî bi kulli sâhırin alîm(alîmin).

-Fe lemmâ câes seharatu kâle lehum mûsâ elkû mâ entum mulkûn(mulkûne).

-Fe lemmâ elkav kâle mûsâ mâ ci'tum bihis sihr(sihru), innallâhe se yubtiluhu, innallâhe lâ yuslihu amelel mufsidîn(mufsidîne).

-Ve yuhikkullâhul hakka bi kelimâtihî ve lev kerihel mucrimûn(mucrimûne).

-Fe mâ âmene li mûsâ illâ zurriyyetun min kavmihî alâ havfin min fir'avne ve melâihim en yeftinehum, ve inne fir'avne le âlin fîl ard(ardı) ve innehu le minel musrifîn(musrifîne).


Bakara Suresi 18-21 Arası;


-Summun bukmun umyun fe hum lâ yerciûn(yerciûne).

-Ev ke sayyibin mines semâi fîhi zulumâtun ve ra'dun ve berk(berkun), yec'alûne esâbiahum fî âzânihim mines savâiki hazaral mevt(mevti), vallâhu muhîtun bil kâfirîn(kâfirîne).

-Yekâdul berku yahtafu ebsârehum kullemâ edâe lehum meşev fîhi, ve izâ azleme aleyhim kâmû ve lev şâellâhu le zehebe bi sem'ihim ve ebsârihim innallâhe alâ kulli şey'in kadîr(kadîrun).

-Yâ eyyuhen nâsu'budû rabbekumullezî halakakum vellezîne min kablikum leallekum tettekûn(tettekûne).


Amenerresulü;


-Amenerrasulü bima ünzile ileyhi mirrabbihi vel mü'minun,küllün amene billahi vemelaiketihi ve kütübihi ve rusülih,la nüferriku beyne ehadin min rusülih,ve kalu semi'na ve ata'na gufraneke rabbena ve ileykelmesir.La yükellifullahü nefsenilla vüs'aha,leha ma kesebet ve aleyha,mektesebet,rabbena latüahızna innesiyna ev ahta'na,rabbena vela tahmil aleyna ısran kema hameltehü alelleziyne min gablina,rabbena vela tühammilna,mala takatelena bih,va'fü anna,vağfirlena,verhamna,ente mevlana fensurna alel gavmil kafiriyn.


Ayet-el Kürsi 7 defa;


-Allâhü lâ ilâhe illâ hüvel hayyül kayyûm, lâ te'huzühu sinetün velâ nevm, lehu mâ fissemâvâti ve ma fil'ard. Men zellezî yeşfeu indehû illâ bi'iznih, ya'lemü mâ beyne eydîhim vemâ halfehüm velâ yühîtûne bi'şey'in min ilmihî illâ bimâ şâe vesia kürsiyyühüssemâvâti vel ard, velâ yeûdühû hıfzuhümâ ve hüvel aliyyül azîm.


Cin Suresi 1-13 Arası;


Kul ûhıye ileyye ennehustemea neferun minel cinni fe kâlû innâ semi'nâ kur'ânen acebâ(aceben). (1) Yehdî iler ruşdi fe âmennâ bih(bihî), ve len nuşrike bi rabbinâ ehadâ(ehaden). (2) Ve ennehu teâlâ ceddu rabbinâ mettehaze sâhıbeten ve lâ veledâ(veleden). (3) Ve ennehu kâne yekûlu sefîhunâ alâllâhi şetatâ(şetatan). (4) Ve ennâ zanennâ en len tekûlel insu vel cinnu alâllâhi kezibâ(keziben). (5) Ve ennehu kâne ricâlun minel insi yeûzûne bi ricâlin minel cinni fe zâdûhum rehekâ(rehekan). (6) Ve ennehum zannû kemâ zanentum en len yeb'asallâhu ehadâ(ehaden). (7) Ve ennâ le mesnes semâe fe vecednâhâ muliet haresen şedîden ve şuhubâ(şuhuben). (8) Ve ennâ kunnâ nak'udu minhâ mekâıde lis sem'i fe men yestemiıl âne yecid lehu şihâben rasadâ(rasaden). (9) Ve ennâ lâ nedrî eşerrun urîde bi men fîl ardı em erâde bi him rabbuhum reşedâ(reşeden). (10) Ve ennâ minnes sâlihûne ve minnâ dûne zâlik(zâlike), kunnâ tarâika kıdedâ(kıdeden). (11) Ve ennâ zanennâ en len nu'cizallâhe fîl ardı ve len nu'cizehu herebâ(hereben). (12) Ve ennâ lemmâ semi'nel hudâ âmennâ bih(bihî), fe men yu'min bi rabbihî fe lâ yehâfu bahsen ve lâ rehekâ(rehekan).(13)


Rahman Suresi 1-4 Arası;


-Errahmânü (1).

-Allemel'kur'ân (2).

-Halekal'insâne (3).

-Allemehül'beyân (4)


101 Defa ; La Havle Vela Kuvvete İlla Billlahil'Aliyyil'Azıym.


Beyyine Suresi 1-4 Arası;


1- Lem yekünillezine keferu min ehlil kitabi velmüşrikine münfekkıyne hatta te'tiye hümülbeyyineh

2- Rasulüm minallahi yetlu suhufem mütahherah

3- Fiha kütübün kayyimeh

4- Ve ma teferrekallezıne utül kitabe illa min ba'di ma caethümül beyyineh.


-Metafizik Uzmanı Aras Hoca.

Manevî NimetlerHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin