PART FIVE -5-

366 26 19
                                    

بداية اللعبه
  ---------------------

كان كريستوفر رجلا طويل القامة ، لديه هالة من نوع خاص ، أيضا لديه ذوق رفيع من طريقة أرتدائه للملابس الإيطاليه ، كما و أنه ~ على الأغلب من المعجبين بماركة ' vertsace ' من أرتدائه لسترة ثم ساعة منها ، كان يبدو ثريا ليس من ثيابه فحسب ، بل من وجود نبرة من الغرور في كلامه و حتى طريقة مشيه .

أما أليثيا ~ كان لها نظرة تحوي على كثير من الحكمه ، لكل من يلقي نظرة على ملامح وجهها الباردة و الهادئه ، يستطيع معرفة مدى عمق تفكيرها ، من طريقة دورها حول المكان .. كان واضحا بلا شك أنها تعلم شيئا ما و تبحث عنه ، لذا أن كان هناك شخص يستطيع إخراجنا من هنا ~ ستكون أليثيا من دون شك .

اما أنا ؟ فيتوريا ريينا ، لا أعلم حقا ما هو الإنطباع الذي أتركه عند من يراني ، فعلى الرغم من أنني أستطيع قراءة لغة الجسد بسهوله .. إلا أن نفسي كانت لغزا محيرا بالنسبة لي على مدى حياتي ..

   ..

نظرنا نحن الثلاثة نحو بعضنا بارتباك شديد .

" إننا داخل ورطة كبيره "

كانت تلك الفكرة ~ بالتأكيد تدور داخل رأس كل منا

مشت فيتوريا باتجاه النافذة ناظرة إلى فيلا دي سينيوريا بتمعن قائلة

" لكن .. أليس كتابا حوار و أحاديث قد نشرا بالفعل ؟ "

تنهد كريستوفر قائلا
" نشرا بعد حذف العديد من الأقسام ، فغاليلو لم يتحدث عن مركزية الأرض فيهما و حسب .. تكلم عن الكنيسة و ظلمها للأيطاليين و كيفية إعدامها لصديقه فينسينسو فيفياني "

" و بهذا لم يتهم غاليلو بالهرطقة و حسب بل اتهم بتكذيبه لما جاء في الكتاب المقدس "

  قالت أليثيا مكملة لحديث الآخر

" أنا لم أسمع بهذا من قبل "

قالت فيتوريا بهدوء

" بالطبع لم تسمعي ، قليلون جدا من يعلمون بهذا "

قال كريستوفر موجها برأسه نحو أليثيا التي بدت من أولئك القليلين

" أنا أدرس الرموز ، و على ما يبدو .. أن أستاذي محب كبير لغاليلو "

قالت أليثيا ببساطه

" أنا معماري ، ماذا عنكِ آنسه ريينا ؟ "
قال كريستوفر

PROTOXRONIA || لَيّلةُ رَأسِ السَنةِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن