الجميع بصوت واحد... : انتَ / انتِ
مـراد :(بصدمة) ميسانـا! ماذا....(صمت للحظات) هل هذه هي قاعتك؟! 😳.
ميسانـا : اجل، ماذا عنك؟
مـراد : نعم انها كذلك، سيكون من الرائع اننا ...(صمتَ سريعا).
ميسانـا :(وعلى وجهها ملامح الاستغراب) سيكون من الرائع اننا ماذا؟
مـراد : اووه كنت اقصد سيكون رائعا ان نصبح اصدقاء بما انها مرتنا الثالثة التي نلتقي بها.
ميسانـا :(بِ ابتسامة) امممم، اجل اظن ذلك.
-في الجهة الاخرى-
مهند : انتِ، ماذا تفعلين هنا؟
ميرال :(وهي تنظر اليه بنظرة فيها القليل من الغضب)، كما ترى انها قاعتي وانا على وشك الدخول، الديك مشكلة في ذلك🙄
مهند : لا ابدا، انها قاعتي ايضا، ولكن لماذا انتي غاضبة(وقد بدأ بلضحك) .
ميرال : ﴿يا اللهي حقا صوت ضحكته جميل﴾ (نظرت اليه بطفولية، وبعدها ابتسمت) لا شيء، (ونظرت اليه).
مهند : ﴿نظراتها تلك جميلة ومميزة﴾ (بصوت مرح) حسنا اذن، انا مهند (وهو يمد يده)
ميرال :(وهي تصافحه) وانا ميرال.
مـراد : ميسانـا... هذا مهند، مهند... هذه ميسانـا .
مهند : تشرفت بِـ لقائك.
ميسانـا : وانا ايضا (ب ابتسامة)، وهذه ميرال، ميرال هذا مـراد، مراد هذه ميرال.
ميرال :(وهي تضحك) حقا منظركم مضحك وانتم تتكلمون هكذا 😂
اكتفو جميعا ب الابتسامه لها، اما مهند فَـ بقي محدقا بها، ودخلوا الى القاعة وافترقو.
-ميسانـا وميرال ذهبو وجلسو قرب مجموعة فتيات، سوف نتحدث عنهم بعد قليل.
عند مـراد ومهند ذهبو وجلسو بجانب مجموعة من الفتيان، سوف نتعرف عليهم بعد قليل-ارجوان : مرحبااا، انا ارجوان.
دارين : وانا دارين.
ريتاح : وانا ريتاج.
جوليا : وانا جوليا.
ميرال : اهلا بكم جميعا انا ميرال(ب ابتسامه مرحة ولهجة مضحكة) تشرفت بلقائكم سيداتي.
(ضحكو جميعا على كلامها وصوتها).
ميسانـا : وانا ميسانا (وابتسمت).
لنتحدث قليلا عن الشخصيات الجديدة :
ارجوان : طولها 165 تقريبا، عيونها سوداء، شعرها قصير لونه احمر ناري، بيضاء،
شخصيتها مرحة، عفوية، صادقة، كثيرة الضحك.
دارين : طولها 157، عيونها بنية، شعرها ليس طويلا كثيرا لونه باذنجاني (اسود بنفسجي)، حنطية البشرة،
هادئة، سريعة الانفعال، فضولية.
ريتاج : طولها 163، عيونها سوداء، شعرها طويل لونه رمادي، حنطية البشرة،
ذكية، صادقة، عفوية، طفوليه، سريعة الغضب.
جوليا: طولها 150، عيونها خضراء، شعرها طويل لونه عسلي، سمراء البشرة،
جادة، طيبه، مخلصة، مرحة.
-عند مـراد ومهند-
داني : اهلا شباب، انا داني.
ايان : وانا ايان.
فراس : وانا فراس.
غسان : وانا غسان.
مهند :(ب ابتسامه) مرحبا جميعا، وانا مهند.
مـراد : وانا مراد، تشرفت بلقائكم.
لنتحدث قليلا عن الشخصيات الجديدة :
داني : طوله 170، شعره ليس طويل لونه اسود، عيونه زرقاء، له لحية حفيفة، بشرته حنطيه، جسمه رياضي بعضلات واكتاف عريضة،
لطيف، هادئ، لا يحب الكلام الكثير، سريع الغضب.
ايان : طوله 174، شعره اسود، عيونه عسلية، له لحية خفيفة، بشرته حنطية، جسمه رياضي بعضلات واكتاف عريضة،
مرح، صادق، بارد الاعصاب، لطيف.
فراس : طوله 178، شعره اسود، عيونه بنية، له لحية خفيفة، جسمه رياضي بعضلات واكتاف عريضة،
ذكي، خجول، جاد، هادئ.
غسان : طوله 175، شعره بني، عيونه سوداء، له لحية خفيفة، جسمه رياضي بعضلات واكتاف عريضة،
مرح، بارد الاعصاب، مخلص، لطيف.
-جلسو قليلا يتعرفون الى بعضهم وبعدها بقليل بدأت المحاضرة وكانت الوحيدة لديهم في هذا اليوم وعندما انتهت ذهبوا الى الكافتيريا-
ميسانـا وميرال و دارين و جوليا و ريتاج ذهبوا الى طاولة وجلسو اما ارجوان ف ذهبت لشراء بعض الاشياء.
مـراد و مهند و غسان و فراس و داني جلسوا على طاولة مقابلة لطاولة الفتيات، وذهب ايان لشراء بعض المقبلات.
عندما كانت ارجوان في طريقها للذهاب الى طاولتهم اصتدمت ب شخص و وقعت هيَ ومشترياتها على الارض....
ايان :(وهو يمد يده ل ارجوان لمساعدتها على النهوض)(وبكل برود) انا اسف لم انتبه لكِ
ارجوان :(وهي تتجاهل يده الممدودة)(و ببرود مماثل اجابت) لا بأس من الافضل ان تنتبه مرة اخرى، واكملت طريقها (وتجاهلته ولم تسمع رده).
ذهبت الى طاولتهم وقالت للفتيات ما حدث...
ميرال : يا اللهي كم هو باردٌ حقا.
جوليا : واااو، اعجبنني حقا تجاهلك ل يده وردك عليه.
دارين : اوووه ها هيَ بداية قصة حب جديدة.
(نظر اليها الجميع وضحك)
عند ايان... : كنت اسير شارد الذهن عندها اصتدمت ب احدهم و وقعت ارضا عندما نظرت اليها كانت جميلة جدا، ولكن تجاهلت جمالها وتأسفت لها ب برود و مددت يدي للمساعدة، ظننتها مثل الاخريات سوف تجدها فرصة مناسبة للتعارف، ولكن صدمت عندما وقفت وتجاهلت يدي واجابتني ببرود وتجاهلتني، اعجبني تصرفها انها ليست مثل الاخريات، وايضا غضبت انها تجاهلتني، وسرعان ما ذهبت الى الشباب نسيت ما حدث.
-عند الشباب-
غسان : هوي انتم انظروا هناك(وهو يشير الى طاولة الفتيات) تلك الفتاة ذات الشعر الرمادي جميلة(جوليا) سوف اذهب للتحدث معها.
نظر اليه الجميع وضحك، وها هم ينتظرون ماذا سوف يحدث😂
ذهب غسان الى جوليا و وقف امامها....
غسان : مرحبا بكِ يا جميلتي يا من اخذت قلبي سجينا لها.
جوليا (وهي تنظر اليه ب اشمئزاز من الاسفل الى الاعلى) : قذِرٌ اخر، هل انتهيت من كلامك؟ والان تفضل وارحل.
غسان (بغضب): هووي انتِ اعرفِ قدر نفسك جيدا كيف تتجرأين على الحديث معي هكذا، حقا خسارةٌ فيكِ هذا الجمال مع اخلاقكِ هذه(وهو ينظر بسخرية).
جوليا (ببرود شدييد): انتَ... تذكر انك من جئت إلي، وان كُنتَ قد انتيهتَ من مسخرتك ف اذهب الان(وهي تشير الى المكان الذي جاء منه)، اووه صحيح انتظر قليلا... لقد نسيت قلبك (وهي تبتسم ابتسامة سخرية مستفزه).
نظر اليها غسان بغضب وتوعد وذهب الى طاولته.
عندما وصل كأن الجميع فعليا يضحك عليه😂😂، اكتفى بلنظر اليهم بنظرة جعلتهم يصمتون.
-عند جوليا-
نظروا اليها ب استغراب و بعدها بدأو بلضحك...
ميسانـا(وهي تضحك) : ككم انتِ قاسيه لقد كان جميل (ورجعت للضحك) .
ريتاج : في الواقع هو يستحق هذا، لكنه حقا جمميل.
جوليا :(وهي تبتسم) نعم لقد كان جميل ولكن انا حقا لا استطيع ان استحمل هذه النوعية من الناس.
-انتهى الدوام الجامعي وتفرقو للعودة الى ديارهم-
في الطريق عند ميسانا وميرال كانو يقطعون الشارع ذاهبين للجهة الاخرى وهم يضحكون متذكرين ما حدث معهم عندها جائت سيارة مسرعة و بوووووووووووم.
.
.
.
عند ريتاج كانت في طريقها الى المنزل، عندها جائت سيارة مسرعة وانفتح الباب واخدوا ريتاج ورحلو... 😳
.
.
.
(اشخاص جدد، غَيرُ اللذين ظهروا في البارت الثاني)
مجهول ① : سيدي، متى سوف نبدأ في تنفيذ خطتنا.
مجهول ② : ما زال الوقت مبكرا ان ولدها لا يزال في بداية دوامه.
مجهول ① : ولكن سيدي، اليس من المفترض ان ننفذ الخطة اليوم.
مجهول ② : نعم، ولكن حدث تغير في الخطة يجب ان نجعل ولدها يعاني كثيرا، والوقت الانسب لقتها لم يحن بعد.
.
.
.
يا ترى ماذا حدث مع ميسانا وميرال؟
هل اصتدمت السيارة بهم؟
ام هل اختطفوا؟
وماذا حدث مع ريتاج؟
من هم هؤلاء الاشخاص اللذين اختطفوها؟
ومن هما الشخصان اللذان يخطتان الى عملية قتل؟
ومن هو اللذين يسعون الى جعله يعاني؟
رح نتعرف على هاد بالاحداث القادمهنلتقي في البارت الثالث ان شاء الله... 🙋🖤
أنت تقرأ
وما قبل الحب بخطوات
Romanceالتصنيف♡ : رومانسي ، كوميدي ، اكشن ، جامعي . القصة♡ : " تتحدث هذه الرواية عن مُـراد وهو شخصية مشهورة بلجامعة و ذو اموال كثيرة و جمال مميز وجذاب وعن مِيسانـا وهي شخصية جميلة ولكن لا تهتم بنفسها ومن الطبقة المتوسطة، في يَومٍ تقرر الاعتراف بحبها لِـ...