هااايز قااايز، اشتئتووولي؟🙂😂😂😂😂
رجعععت و رح اكمل كتابه..... واخيراااا رح ينزل البارت الساادس.... طبعا انا على فجأة تحمست وبلشت اكتب، ف متحمسه للاحداث وللي رح يصير، وبعتذر عن فترة الانقطاع وان شااء الله ما بتنعاد وبضل مستمره، ويااا رب ما يروح الحماس😂😂 وحاولت اخلي البارت طويل ك تعويض الكم🙈❤
وصحييح بتمنى من الكل يكبسو على النجمه ويتركو كومينت فيه اي شي ( رأيكو بلروايه، توقاتكم للاحداث، اييي شي) 🙂😂😂
بس واللهي ❤
.
.
.
وقفت ميسانـا امام مراد و رفعت يدها وضربته ونظرت اليه بغضب وخرجت من القاعة، عندما خرجت كانت تحاول ان تتماسك، كانت تحاول ان لا تنهار، كانت تحاول ان لا تبكي، اسرعت في المشي حتى انها اصبحت تجري وذهبت لابعد مكان في الجامعة وبدأت بلبكاء، عندها ايقنت انه قد تغير ولم يعد ذلك الشخص الذي احبته، قطعت وعدا على نفسها بأنها سوف ترجعه الى طبيعته وسوف تفعل ذلك وهي تنتقم منه عن اذلالها اليوم، ولن تترك ما حدث اليوم بدون انتقام.
بعد مدة من الوقت تحركت ميسانا من مكانها لترجع الى قاعتها لان الوقت حان للمحاضرة التاليه....
ميسانا﴿تحدث نفسها﴾ : ( هيا يا ميسانا لا تحزني من اجله ماذا كنتي تتوقعين منه انه ك غيره من الرجال يتحدث ب كلام بلا اي معنى ويقطع الوعود ببساطه من غير تفكير، لا تحزني انما دعيه هو من يحزن ويندم ولا تظهري له اي شيء) .
وصلت ميسانا الى قاعتها وكان الجميع ينظر اليها بما فيهم مراد....
مراد ﴿في نفسه﴾ : ياا الهي يا رجل ماذا تفعل هذه الان لماذا جائت ألم يؤثر عليها كلامي يا لها من عنيده لنرى ما قد تفعل .
دخلت ميسانا وجلست ولم تعر اي احد اهتماما ولا حتى نظرت اليهم،
انتهت المحاضرة وكانت ميسانا في كل مرة يُلقى سؤال تجيب عليه ولا تدع فرصة ل احد مما ادى الى تعجب مراد منها ومن عدم اكتراثها له ولا لما حدث.
.....
بعد انتهاء المحاضرة كانت ميسانا في طريقها الى الكافيتيريا....
ميسانا : (جيد جداً ما حدث قبل قليل يجب ان اكون دائما هكذا،- وقعت عيناها على شيء وابتسمت ابتسامه غير مطمئنة تدل على انه سوف يحدث شيء -....) طلبت القهوة وبدأت بلسير الى الامام الى ان قابلت الهدف، سارت من جانبه و اوقعت القهوة عليه كأنها غير متقصدة لما حدث.....
ميسانا (وفي عيونها نظرة انتصار واستهزاء وبنبرة ساخرة) :I'm sorry لم انتبه لوجودك ( ونظرت اليه من الاسفل الى الاعلى ب اشمئزاز وضحكت بسخرية و لم تستمع اليه واكملت طريقها ).
مراد :( كنت اعلم انها سوف تفعل شيء ولكن عندما رأيتها تسير امامي ظننت انه سوف تتحدث معي عن سبب تغيري ولكن صدمت من تصرفها ولم اكن اتوقعه ابدا، حيث القت بكوب القهوة على ملابسي و جعلت ذلك كأنه حادثة وانها غير متعمدة لفعل هذا الامر، وما زاد من انزعاجي وغضبي انها تحدثت معي بسخرية ونظرت الي بنظرة جعلتني اشتعل غضبا واكملت مسيرها دون ان تلتفت الي او تنتظر ردي، ولكن لا بأس اظن ان هذه هي البداية معها يجب ان اعتاد على الامر ، وافكر انه علي ايضا المشاركة معها بهذه الاحداث)
أنت تقرأ
وما قبل الحب بخطوات
Romanceالتصنيف♡ : رومانسي ، كوميدي ، اكشن ، جامعي . القصة♡ : " تتحدث هذه الرواية عن مُـراد وهو شخصية مشهورة بلجامعة و ذو اموال كثيرة و جمال مميز وجذاب وعن مِيسانـا وهي شخصية جميلة ولكن لا تهتم بنفسها ومن الطبقة المتوسطة، في يَومٍ تقرر الاعتراف بحبها لِـ...