♡
مُـراد : عمره 20 عاما، بلجامعة سنة ثانية، ذو ملامح هادئة، بعيون زيتية واسعة ، ولحية خفيفة، بشعر ليس بطويل ولا بقصير بللون الاسود (املس،ناعم)، له فكٍ بارز، بعضلات وجسم رياضي، اكتافه عريضة، وطويل.
شخصيته باردة، ولا يهتم ل احد، عندما يضع شخصا في باله ابدا لن ينساه حتى يحقق مبتغاه، غضبه شديد، خالي من المشاعر، يمتلك سلسلة كبيرة من المحلات الاكثر شهرة.مِيسانـا : عمرها 20 عاما، بلجامعة سنة ثانية، ملامحها طفولية، عيونها بِـ اللون الازرق واسعة برموش كثيفة وطويلة، بشعر طويل يصل ل اسفل الظهر بِـ اللون الاشقر ( ناعم )، انفها صغير، فمها صغير، خدودوها ممتلئة، وجهها دائري، طولوها 160، نحيفة جسمها جميل ورشيق.
شخصيتها طيبة،مرحة،سريعة الحزن والبكاء،تهتم بلجميع، لا تنسى ابدا حقها، لا تسكت عن الظلم، اهم شيء عندها عائلتها،عندما تقرر فعل شيء لا تتراجع عنه، من عائلة متوسطة الدخل ( ليست فقيرة ولا غنية)
♡
وليد ( ابو مِيسانـا ) : عمره 55 عاما، يعمل في احدى الشركات، طيب القلب، ويحب ابنته وزوجته كثيرا.ورود ( ام مِيسانـا ) : عمرها 50 عاما، لا تعمل ( ربة منزل ) طيبة القلب، جميلة، اهم ما في حياتها عائلتها.
♡
مُـهَند : صديق مُـراد منذ الطفولة، اعز اصدقائه، بلجامعة مع مُـراد، و شريك معه في الشركة.
عمره 20 عاما، وجميل، بعيون عسلية، وشعر اسود(ناعم)، ولحية خفيفة، وفك بارز، اكتاف عريضة، جسمه رياضي ليس طويل كثيرا ولا قصير.
طيب القلب، لطيف، لا يحقد على احد، مخلص جدا، عندما يُحِب يُحِبُ بصدق.ميـرال : عمرها 20 عاما، بلجامعة مع مِيسانـا، صديقة مِيسانـا منذ الطفولة، يتيمةُ الاهل تعيش مع عائلة مِيسانـا، جميلة، ملامحها هادئة، بريئة، شخصيتها قوية، عيونها بِـ اللون الرمادي، شعرها اسود سواد الليل (ناعم)، خدودها ممتلئة، انفها وفمها صغير، طولوها 155، نحيفة بجسم رشيق ومنحوت.
لطيفة، طيبة القلب، خيالها واسع، تعشق بصدق، تتعلق بلشخص بسهولة، قوية الشخصية، لا تسكت ابدا للشخص الظالم.
♡
وباقي الشخصيات سوف نتعرف عليها بلرواية😁.
أنت تقرأ
وما قبل الحب بخطوات
Storie d'amoreالتصنيف♡ : رومانسي ، كوميدي ، اكشن ، جامعي . القصة♡ : " تتحدث هذه الرواية عن مُـراد وهو شخصية مشهورة بلجامعة و ذو اموال كثيرة و جمال مميز وجذاب وعن مِيسانـا وهي شخصية جميلة ولكن لا تهتم بنفسها ومن الطبقة المتوسطة، في يَومٍ تقرر الاعتراف بحبها لِـ...