C.01 العقاب صدفة ام مُدبر؟

3.3K 127 93
                                    

شخص مجهول:ليفاي!....استيقظ!...

ليفاي بتعب:صوت...ه-هان....

شخص مجهول:استيقظ!....ليفاي!..

ليفاي:المكان مظلم....اشعر بالتعب...

شخص مجهول:يجب ان تحافظ على وعدك.....لا تخالف وعدك لأايروين...ليفاي!

ليفاي:وعد؟....ه-هان...ج...

شخص مجهول:ليفاي!...

شخص يمسك كتف ليفاي:هوي ليفاي!

ليفاي:ا!!!!

هانجي:مابك شردت لوهلة؟!....

ليفاي:هانجي!....اين نحن؟

هانجي:نحن في المحكمة...سيصدر الحاكم زاكلي تقريراً بعد قليل......(رأت وجهه متعب)...هل-هل انت بخير؟

ليفاي:نعم بخير...فقط اشعر بشعور غريب...كما لو ان الوقت طويل...على اية حال....اين فرقتي؟

هانجي:خلفك

يلف رأسه ليراهم...

الحاكم:حسناً...انصات!....بعد ان تمت عملية استرجاع سور ماريا وتمت مراسم العزاء التام لجميع جنود فيلق الاستطلاع ومن بينهم القائد الراحل ايروين سميث لتحل محله بقائدة لفيلق الاستطلاع هانجي زوي وسيتم ترقية مرتبة القواد لفيلق الاستطلاع وتمت ترقية الجندية هيستوريا ريس حاملةً دماء الملكية لتحل دورها كـ ملكة للأسوار الثلاث....لنرى(يمسك الاوراق) نظراً لما اقترف كل من المجندين ايرين ييغير و ميكاسا اكرامان لأضرار سواء ان كانت لفظية او جسدية او حتى اسفل اي ضغط كان للقائد ليفاي اكرامان وارغامه على اعطاء الابرة للمجند ارليرت الا ان القائد اكرامان قد اعطى الابرة برضاه للمجند ارليرت كـ بديل من القائد الراحل ايروين سميث سيتم معاقبتهما كل من المجندنين ميكاسا اكرامان وايرين ييغير في السجن لمدة 15 يوما نظراً لكونهما تحت سن الرشود(-18) وبعدها سيتم كل من القائدين زوي واكرامان بمعاقبتهما بالعقوبات التي ستكون موافقة للمحكمة وللملك...هل من اعتراض؟

هانجي:سامحني على وقاحتي ..لكن كيف سنعاقبهم؟الان بتنا نعلم بأسرار العمالقة بفضلهما..

صمت الحاكم لبرهة من الوقت ثم قال

الحاكم: حسناً القواض والكتاب العدل(كتاب قوانين الاسوار ). لن يقبل بهذا كونهم سببو اضراراً للقائد ليفاي اكرامان لذا سيتم معاقبتهم على هذا الاساس وقد تمت تخفييف العقوبة ل15يوماً بدلا من90يوماً ولكن سيعوضوا الايام الباقية من العقوبة بأن تعاقبوهم انتي والقائد ليفاي اكرامان..هل من اسئلة؟

صمت الجميع

الحاكم:حسناً.. اغلقت القضية⚖️

____________________________________________

بعد مرور ١٥ يوماً

اتت هانجي وليفاي الى مقر السجن

هانجي:يوووو ايرين ميكاسا كيف حالكما؟اووووهه ميكاساا هل انتي بخير!!!!؟لقد نحلتي كثيراً

حُب مابين..المسارات....revimikaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن