(لاتنسو الصلاه على النبي والاستغفار🤍)تذكير الاحداث
•••••
ميكاسا بأحمراروغضب:انت لم تتغير بالفعل...و....قلت بأنه لا يهمك!...كما انا وانت لسنا في علاقة!ليفاي:نعم انتي محقة..اظن بأنكِ لم تدركي الامر بعد...(يقترب لها دون ان يمسكها)......لنتواعد...
صدمت ميكاسا وكاد قلبها ان يخرج من مكانه:انت!!...تريد فقط ان تراني في هذا اللبس..وليس لشيء آخر!
ليفاي:ياشقية...ايعقل ان يطلب المرء في التواعد دون الوقوع في الحب؟
ميكاسا بأحمرار:......اهذا يعني!؟.....اعذرني ايها العريف..لم افهم مقصدك..!
تدخل بتنصت قاتلة اللحظات اللطيفة (هانجيي😂):ارا ارا ميكااسا لم اتوقعكِ هكذا!
ميكاسا:القائدة هانجي سان !!
(تذهب هانجي لليفاي وتضع يدها على كتفه).:..هذا العابس يحبك لكن لا يعرف كيف يعبر عن حبه لك بالصريح....صحيح ليفاي؟ليفاي:تشه...منذ متى وانتي تتنصتي علينا؟...ايضاً عودي لمكتبك
ميكاسا على وشك الانفجار من الخجل لكنها تحملت:ا...انا سأذهب...اسمحني للمغاد...رة...
ليفاي؛......
هانجي:انتظري ميكااسااوهي تخرج امسك ليفاي يدها:لم اعطكِ السماحة في الذهاب..
هانجي:اهه لقد تذكرت امر طارئ سأذهب
ليفاي بنظرة باردة:يستحسن بكِ ذلك
خرجت هانجي..وميكاسا واقفة كاللجثة الهامدة و مازال وجهها محمر...لم تعرف اهذا بسبب اعترافه الغير مباشر...ام بسبب هانجي...ام بسبب طلبه.....ميكاسا بنفسها:اللعنة لماذا وجهي مازال محمر!؟قلبي يكاد...ان يخرج من مكانه...لكن ..اشعر بالسعادة..هاه!؟..لماذا اشعر بالسعادة..؟..اللعنة..عليَ الخروج بسرعة من هنا...
ليفاي يقفل الباب :انتِ ياطفلة..امازلتِ واقفة كالجثة الميتة؟
ميكاسا بنفسها:اوه لقد عادعلى طبيعته...هذا مريح
أنت تقرأ
حُب مابين..المسارات....revimika
Ficção Geralالاحداث رح تكون بعد استرجاع سور ماريا.... سويت تعديلات بسيطة في البارت الاول❤️ بعد تشابتر 9 رح تبدأ احداث المانجا التصنيف:دراما/عسكري/رومانسي اتمنى تستمتعو💙