اوهايو لا تنسو تصلوا على النبي 🤍
تذكير
ميكااسا بغضب لطيف: ها انت تريد المشاكل..تحب ان تغضبني
ليفاي:لأنني احبك ايتها الشقية
ميكاسا بأحمرار وجهها وتلعثم:مووهه هذا ليس عادلاً....
ليفاي:انتِ حم.....
قاطعهما ايرين :....ليفاي العريف....حالةطارئة...(توقف من الصدمه)..ميكااسا!!!
ميكاسا:ايرين!
ايرين:....حسن..
قاطعه ليفاي:...فالتتكلم ياقطعة الحثالة
ايرين:..المحكمة تطالب بفرقة العريف ليفاي وفرقة العريف توماس تحت قيادة القائدة هانجي سان في الذهاب لمنطقة تروست..لقد اجتاح العمالقة لها..نحن في وضع خطر..القائدة هانجي سان قد امرتني بأعطائك هذا الخبر..
ليفاي:تشه...ما فائدة فيلق الحامية؟....ايرن..اخبر فرقة توماس والبقية...سنتجهز...
ايرين:..استمحني للمغادرة الان..العريف
تقوم ميكاسا بأنفعال:.. سأذهب..
مسك ليفاي كتفها:اهدأي..لن يفيدك الافتعال...اذهبي الان وتجهزي..
ميكاسا وهي خارجة:...عُلم..
__________________
ميكاسا بالقرب من ليفاي في طريقهم للذهاب..ميكاسا:....لقد وعدنا بعضنا البعض..لم تنسى ذلك..صحيح؟
ليفاي:آه..لم انسى..ايضاً..اياكِ والتهور..
ميكاسا بحزن:..عُلم
لاحظت ميكاسا ان كوني وساشا بدوّا كما لو انهما ثنائي لطيف..لم تعد ساشا خائفة كالمرة السابقة...لقد تواعدا..
وصلو الى منطقة تروست
هانجي بنفسها:..اللعنة..لقد وصلنا في وقت متأخر..اين انت ايها القائد كيتز(قائد فيلق الحامية)
هانجي:..فرقة توماس اذهبو للجهة اليمنى...فرقة ليفاي للجهة اليسرى..هجووم
بدأو الجميع في الهجوم..ايرين تحول لعملاق..الجميع بدأ يقاتل..ميكااسا لم تخالف الاوامر هذه المرة..كانت حريصة للغاية..
بدأو في القتال...قواد فيلق الحامية كانو منبهرين..ميتابي..ريكو..ايان...(لنعتبر ان ايان وميتابي ماماتو)
معلومات:
أنت تقرأ
حُب مابين..المسارات....revimika
General Fictionالاحداث رح تكون بعد استرجاع سور ماريا.... سويت تعديلات بسيطة في البارت الاول❤️ بعد تشابتر 9 رح تبدأ احداث المانجا التصنيف:دراما/عسكري/رومانسي اتمنى تستمتعو💙