C13 نهايتنا مُرتبطة

1.5K 94 32
                                    

استعدو المهمة!!ذهبت هانجي و ميكااسا و القائد و بايك و جان و و اني و راينر عند الاعداء ليقاتلوهم!!....و ليفاي والبقية استغلو ذلك الوقت في اخذ اللاجئين الى السفن....لم يكن هنالك الكثير من اللاجئين...بعضهم كان خائفاً من ان يذهب ويموت...والبعض لم يصدقهم...لأنه لا يوجد دليل على كلامهم....مرت الساعات حتى وصول الساعة 10.....قتلت هانجي والبقية فلوك والاعداء وذهبو الى السفينة!!

عادت ميكاسا مع اني و بايك وهي مصابة...هانجي جرحت ذراعها...و راينر وجان حالتهما سيئة.....صعدو على السفينة...كانت السفن الـ 6 مكتملة.....

يلينا:لقد اتو معنا عدد جيد...والانسة كرومي اتت قبل قليل واخذت سفينتين معها...بقي هنا 4...هذه السفينة مخصصة لنا.....لقد قالت بأن نلحقهم فور ان تأتو..!

القائد:كم عدد اللاجئين جميعهم؟

فالكو:حواليّ 82 شخص...

القائد:ايها الكابتن!..تحرك!

تحركت السفن وكانت ميكاسا تجلس في اخر السفينة تبكي.....اتى ليفاي لها ومعه علبة الاسعافات..


ليفاي:اريني اصابتك...

مسحت ميكاسا دموعها:انها اصابة طفيفة...لا يوجد داعٍ..

لم يسمعها ليفاي واخذ يدها يضمدها:تريدين ايرين..صحيح؟

ميكاسا بحزن:لا اعلم...لم افهم ايرين...لماذا يريد ان يبيد البشرية...وهو كان في السابق يريد انتصار البشرية....

ليفاي:...لكل منّا هدف في حياته...وسنحققه مهما كان طريقه صعباً او طويلاً........هو يريد الحُرية...وسيفعل المستحيل لتحقيقه...

ميكاسا:...........

اتت الطفلة عند ميكاسا...كانت يلينا تمسك يدها...

الطفله:د-دموع.....؟

رآها ليفاي وميكاسا......

الطفلة:انت(تؤشر على ليفاي).لماذا..ابكيت.ماما؟

ليفاي:لم افعل لها شيء...انها تبكي كثيراً دون سبب..

الطفلة:دون......سبب؟

تقدمت الطفلة عند ميكاسا وامسكت وجهها بأضابعها النلعمة والصغيرة:ماما...(حضنت ميكاسا)

لم تتحمل ميكاسا وحضنت الطفلة وهي تبكي...

نظر ليفاي لها والحزن في عينيه...

حُب مابين..المسارات....revimikaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن